Booking.com
Booking.com

افضل 7 أنشطة في قصر نايف الكويت

هل أنت من الشغوفين بزيارة معالم الكويت التاريخية؟ إذا كنت كذلك فبالتأكيد أنك ستحرص على وضع قصر نايف الكويت ضمن جدول السياحة في الكويت، إذ أن كل هواة التاريخ واستكشافه يزورون هذا المكان وذلك بهدف رؤية الملامح التاريخية التي تنعكس على جُدران هذا القصر، فقد تم تشييده في القرن ال 20.

ويعد هذا القصر من اهم قصور الكويت حيث كما أنه يُخبئ لك تاريخاً يستحق الاستكشاف وأنشطة مُتنوّعة سوف تكتشفها عند متابعتك لهذا المقال.

قصر نايف الكويت
@google map

أفضل الأنشطة في قصر نايف الكويت

• في بداية زيارة هذا المعلم التاريخي، سيكون عليك التجوّل التجوّل في أرجاء المكان والاستمتاع بتأمُّل الفنون المعمارية التي تم استخدامها في الماضي عند تأسيس هذا القصر.

• باستطاعتك الآن البدء بالتعرّف على قصر نايف من الداخل، لتتأمل جمال التصاميم الداخلية وتعبُر بين أروقة القصر وعندئذ ستُلاحظ الغُرف المختلفة الموجودة في القصر حيث أن عدد من الغُرف تم تصميمها كغُرف ملكية والبعض الآخر تم تخصيصها للخدم.

Booking.com
قصر نايف الكويت
@google map
Booking.com

• مُشاهدتك لكل هذا الجمال ولهذا الصرح المعماري المميز سوف تجذبك حتماً لاستعمال عدستك للاحتفاظ بكل ما تُشاهده خلال التجوّل وقد أتاحت إدارة المكان التصوير ولكن في بعض الأماكن فقط.

• التجوّل بين أروقة قصر نايف في الكويت ومشاهدة أقسامه ومحتوياته ليس كافياً لكسب المُتعة كاملة من هذه الزيارة، إذ يُمكنك الاستمتاع أيضاً بالتجوّل في الحديقة المُحيطة بالقصر واستنشاق بعض الهواء العليل، وكذلك يُمكنك الاستراحة على أحد المقاعد المخصصة للجلوس في الحديقة.

قصر نايف في الكويت
@google map

• من أكثر أقسام القصر استقطاباً للجمهور، صالة الاستقبال، حيث ستُشدّ أنت كذلك لرؤية الإتقان الذي صُممت به وكل ما تزدان به هذه القاعة من نقوش وزخارف رائعة.

• ستجد أن قصر نايف الكويت يشمل صالات للعرض تحوي بداخلها مجموعة من المعروضات المتنوّعة مثل الأسلحة القديمة .

• من الأنشطة التي يُحبّذ أن تكون زيارتك للقصر مُتزامنة مع إقامتها هي عروض تغيير الحرس والتي يُقدّم أثنائها مجموعة من المراسيم وقد يُصاحب ذلك عزف للفرق العسكرية.

قصر نايف في الكويت
@google map

الخدمات

• زوّد القصر بمجموعة من المرافق الخدمية الضرورية التي سيكون بالإمكان الاستفادة منها مثل، موقف للسيارات بالإضافة إلى مقهى.

أسعار الدخول إلى قصر نايف

الدخول مجّاني

ساعات العمل

يومياً : 00:00 – 00:00

المعالم القريبة من قصر نايف في الكويت

وبالرغم من أنك قد تكون مُرهقا بعض الشيء بعد زيارتك الحافلة بالأنشطة في القصر، غير أنك سوف تستعيد نشاطك عندما تعرف بأن هناك الكثير من الاماكن السياحية في الكويت بالقُرب من القصر وننصحك بالتوجّه إليها مثل ساحة الصفاة الكويت على بُعد 700 م.

الفنادق القريبة من قصر نايف في الكويت

فندق فور بوينتس شيراتون الكويت من الفنادق التي تبعُد 2.6 كم من القصر والتي تُعتبر من افضل فنادق الكويت 4 نجوم.

من الفنادق التي تقع بقُرب القصر، هناك فندق فور سيزون الكويت الذي يُعتبر من افضل فنادق الكويت 5 نجوم حيث تفصله مسافة 3.1 كم من القصر.

موقع قصر نايف الكويت على الخريطة

مقالات قد تهمك ايضاً في الكويت:

افضل 10 من فنادق الكويت الموصى بها

افضل 16 من الاماكن السياحية في الكويت

افضل 5 مطاعم في الكويت

افضل 5 مولات في الكويت

اهم 7 نصائح قبل استئجار سيارة في الكويت

 

اين يقع قصر نايف ؟

بإمكانك التعرّف على موقع قصر نايف على خريطة جوجل من خلال المقال.

ما هو تاريخ بناء قصر نايف ؟

يعود تاريخ بناء القصر الى عام 1919.

ماذا يحوي قصر نايف ؟

ستستكشف في هذا التقرير اهم مايحويه القصر والانشطة التي يمكن القيام بها هناك.

ماهو سعر تذكرة قصر نايف ؟

تعرّف على مواعيد العمل واسعار تذاكر دخول قصر نايف من خلال هذا المقال.

Booking.com
Booking.com

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *