1. هذا الموقع يستخدم ملفات تعريف الارتباط (الكوكيز ). من خلال الاستمرار في استخدام هذا الموقع، فإنك توافق على استخدامنا لملفات تعريف الارتباط. تعرف على المزيد.

نساعدك في الحصول على قبول لدراسة اللغة الانجليزية والدراسات العليا في بريطانيا والدول

دليل المسافر العربي قبل السفر

الموضوع في 'المواضيع المحذوفة والمكررة' بواسطة سلام عليكم, بتاريخ ‏29 سبتمبر 2012.

هوتيل فور ارب | Hotel For Arab

دليل ماليزيا

  1. سلام عليكم

    سلام عليكم مسافر

    إنضم إلينا في:
    ‏5 سبتمبر 2012
    المشاركات:
    7
    الإعجابات المتلقاة:
    0
    أَعْجَبَ:
    0
    Dislikes Received:
    0
    نقاط الجائزة:
    1

    شركة جي بي سي إل الدولية هي شركة بريطانية ومقرها العام مدينة لندن ، تم تأسيسها في اوائل عام 2006م لغرض تقديم خدمات الاستشارات التعليمية للطلاب الاجانب الراغبين دراسة اللغة الانجليزية او الدراسات العليا او الدورات التخصصية في المؤسسات التعليمية في المملكة المتحدة والدول الغربية الاخرى.

    [​IMG]

    لماذا تختارنا :


    الاختيار الصحيح يشكل بداية النجاح وتحقيق الأهداف، لذلك نقدم لك مجموعة من أبرز العناصر التي تميزنا:
    1- تتميز جي بي سي ال الدولية عن الآخرين بتواجد مكاتبها الرئيسية في مدينة لندن بالقرب من المؤسسات التعليمية في المملكة المتحدة ومن الطالب للتواصل معنا.
    2- علاقتنا بالمؤسسات التعليمية علاقة شراكة حقيقية وتواصل مستمر وخبراتنا الجيدة في نظام التعليم في المملكة المتحدة وكذلك في دول الخليج العربي والعالم العربي عامل مساعد ومطمئن للجامعات على التعامل معنا ومنحنا الثقة وكذلك تقديم التسهيلات اللازمة للطلاب المسجلين من خلال شركتنا.
    3- الشركة حاصلة على الاعترافات الرسمية من كل من المجلس الثقافي البريطاني والهيئات البريطانية الاخرى.
    4- اهتمامنا بالطالب وتوجيهه التوجيه السليم للحصول على هدفه في الوقت المحدد وبأقل التكاليف وجودة عاليه هو اهم اهدافنا.
    5- عمل ملف اليكتروني مستقل لكل طالب مسجل لدينا يشمل جميع الوثائق والمراسلات ليسهل متابعته خلال دراسته وللرجوع للوثائق في حال الحاجة لها.
    6- . إيماننا أن التدريب هو الأداة الرئيسية التي تكسب المهارات والخبرات، ولأن نجاحك هو محط اهتمامنا، لذا تجدنا نعمل على تقديم برامج فاعلة ومثمرة ومضمونة النتائج.

    جميع الخدمات تقدم بمهنية وحرفية عالية من خلال تواجد موظفين ومشرفين اكاديميين على درجة عالية من الكفاءة يجيدون التحدث بعدة لغات للتعامل مع الطلاب العرب والطلاب الاجانب

    ومن الخدمات الاخرى التي تقدمها الشركة:
    خدمات السكن مع العوائل الانجليزية * خدمات السكن الخاص * خدمات الاستقبال والتوصيل من وإلى مطار لندن * خدمات الفيزة وتوجيه الطالب قبل وبعد قدومة للمملكة المتحدة * خدمات الترجمة * خدمات ايجار السيارات الخاصة بسائق * خدمات المساعدة في كتابة خطة البحث والتدقيق اللغوي لطلاب الدراسات العليا.
    مطلوب وكلاء للشركة في جميع الدول العربية

    ولمزيد من المعلومات يمكنكم زيارة موقعنا على الشبكة العنكبوتية التالي
    www.gbclglobal.com
     
    جاري تحميل الصفحة...