1. هذا الموقع يستخدم ملفات تعريف الارتباط (الكوكيز ). من خلال الاستمرار في استخدام هذا الموقع، فإنك توافق على استخدامنا لملفات تعريف الارتباط. تعرف على المزيد.

منتجع توبكاك بيوتك ريسورت - The Tubkaak Boutique Resort

دليل المسافر العربي قبل السفر

الموضوع في 'بوابة السفر الي تايلاند' بواسطة بن ادم, بتاريخ ‏21 نوفمبر 2012.

هوتيل فور ارب | Hotel For Arab

دليل ماليزيا

  1. بن ادم

    بن ادم رحالة

    إنضم إلينا في:
    ‏28 يونيو 2012
    المشاركات:
    559
    الإعجابات المتلقاة:
    0
    أَعْجَبَ:
    0
    Dislikes Received:
    0
    نقاط الجائزة:
    16
    [​IMG]
    [​IMG] [​IMG] [​IMG] [​IMG] [​IMG]
    [​IMG]

    نظرة عامة

    يقع مباشرة على واجهة شاطئ جميل رملى أبيض شاطئ توبكاك ومطل على جزر هونج الرائعة. تستغرق المسافة من " بنجكوك " إلى مطار " كرابي " حوالي ساعة واحدة وعشرين دقيقة كما إنها تستغرق من 35-40 دقيقة من مطار " كرابي " إلى المنتجع . وتستغرق المسافة حوالي 20-25 دقيقة من المنتجع للوصول إلى الشواطئ الشهيرة مثل شاطئ " أو نانج " وشاطئ " نابورانت ثارا " .

    الغرف

    الغرفة الممتازة صغيرة الحجم ولا يمكن وضع سرير إضافى فى هذه النوعية من الغرف. الفندق يوفر منظر على الحديقة وعلى حمام السباحة وواجهة الشاطئ اعتمادا على نوع الغرفة وفيلا من خشب الساج توفر جو تايلندى فريد ومؤثث بكل الأثاث من خشب الساج وأقمشة تايلندية محلية. كلها مصممة بشكل رائع ومجهزة جيدا جدا. كل غرفة مجهزة بمرافق حديثة تتضمن بالكون خاص وتكييف وثلاجة ومجفف شعر وتلفاز متصل بالأقمار الصناعية وتليفون IDD وخزينة شخصية وتجهيزات لصنع الشاى والقهوة. راديو-اسطوانات مدمج خاص موفر إضافيا فى كل فيلا وجناح. الحمامات متوسطة الحجم مع دش خارجى مستقل وزاوية حديقة صغيرة مع لوح زجاجى طويل، فقط بعض أنواع الغرف توفر بانيو.

    المطعم

    يشتمل المنتجع على مطعم دولي يقدم مختلف أنواع الأكلات، كما توجد بارات أخرى وبارات تقدم الوجبات الخفيفة إلى جانب تقديم المشروبات المجددة للنشاط.

    المظهر الخارجي

    عبارة عن مجموعة من الفيلات المقامة على الطراز التايلاندي وتحيط بها حدائق تمثل صورة طبيعية رائعة، كما يتمتع النزلاء في هذا المنتجع بالإطلال على المنظر الرائع لبحر أندامان.

    الردهة

    الردهة متوسطة الحجم ذات تصميم مفتوح ومشيدة وفقًا لطراز السالا التايلاندية.

    لمحة عامة

    الأنشطة الترفيهية والرياضية موفرة مثل الكاياك البحرى وحمام السباحة الخارجى مع جاكوزى خاص وبخار وساونا وتدليك تايلندى ومكتبة وغطس وسنوركل ورحلات إلى الجزر القريبة وصيد أسماك وجولف فى ملعب الجولف القريب. كرابى يعتبر أحد أروع اماكن الشواطئ مع تواجد العديد من المزارات مثل شاطئ شيل فوسيل وحديقة ثان بوك خورانى القومية وحديقة خاو فانوم بينشا القومية ومتحف وات كلونج ثوم. يسهل الوصول إلى الجزر الشهيرة القريبة مثل جزيرة هونج، جنة المرجان وحجر الجير وحديقة كوه لانتا القومية وجزيرة فى فى. للأطفال الصغار المنتجع لا يوفر رعاية للأطفال أو أنشطة للأطفال.​

    صور الفندق :

    الغرف :

    [​IMG]هذه الصورة بحجم اخر انقر هنا لعرض الصورة بالشكل الصحيح ابعاد الصورة هي 805x789.[​IMG]

    المرافق العامه :

    [​IMG]هذه الصورة بحجم اخر انقر هنا لعرض الصورة بالشكل الصحيح ابعاد الصورة هي 805x519.[​IMG]

    المطعم :
    [​IMG]هذه الصورة بحجم اخر انقر هنا لعرض الصورة بالشكل الصحيح ابعاد الصورة هي 830x748.[​IMG]

    المسبح :

    [​IMG]هذه الصورة بحجم اخر انقر هنا لعرض الصورة بالشكل الصحيح ابعاد الصورة هي 767x639.[​IMG]

    الخريطه والموقع :

    [​IMG]
     
    جاري تحميل الصفحة...