1. هذا الموقع يستخدم ملفات تعريف الارتباط (الكوكيز ). من خلال الاستمرار في استخدام هذا الموقع، فإنك توافق على استخدامنا لملفات تعريف الارتباط. تعرف على المزيد.

جولة مصورة في أروع 9 فنادق حول العالم

الموضوع في 'صور 2017 - صور خلفيات 2017 - صور سياحية' بواسطة باطوق 200, بتاريخ ‏15 يناير 2013.

هوتيل فور ارب | Hotel For Arab

دليل ماليزيا

  1. [​IMG]
    قام موقع 'Luxurylaunches' بعمل جولة مصورة حول أروع الفنادق التي قام بإبتكارها أهم المصممين في العالم، حيث يتميز جميعهم بالأناقة والفخامة، بالإضافة إلى تقديم خدمة فاخرة ومميزة مما جعلها تتربع على عرش الفخامة والأناقة على مستوي العالم.
    المرتبة الأولى: 'شلوس هوتيل إم غرونه فالد' ويقع في برلين، من تصميم كارل لاغرفيلد يتواجد الفندق في قصر 'بالاس بانفيتس' القديم. ويتميز هذا الفندق 'فئة الخمس نجوم'، بموقعه الهادئ في منطقة 'غرونه فالد'. ويمتلك 'شلوس هوتيل إم غرونه فالد التابع لشركة ألما' غرفاً وأجنحة واسعة تم تصميمها من قبل كارل لاغرفيلد. كما يعد الفندق عضواً في مجموعة الفنادق الرائدة في العالم.
    [​IMG]
    المرتبة الثانية: فندق 'أرماني' في ميلان، من تصميم 'جيورجيو أرماني' ويضم الفندق 95 غرفة منها 31 جناح، كما يتميز بوجود منتجع في الطابق العلوي يسمح لك بالاسترخاء والتمتع بإطلالته على مدينة ميلان.
    [​IMG]
    المرتبة الثالثة: فندق 'بولغاري' في ميلان، من تصميم 'بولغاري' ويتميز الفندق بوجود حديقة بجانبه، ويضم 58 غرفة و 11 جناح. وقد أظهر بولغاري إهتمامه بمجمل التفاصيل وتم إستخدام خشب 'البلوط' لإضفاء جو من الرومانسية على الغرف.
    [​IMG]
    المرتبة الرابعة: فندق 'شيفال بلان' بفرنسا، من تصميم مجموعة 'لويس فيتون مويه هينيسي' ويقع الفندق في منتجع التزلج 'كورشوفيل'، وتعود ملكيته لـ 'برنارد أرنو'، الرئيس التنفيذي لمجموعة 'لويس فيتون مويه هينيسي'. ويحتوي الفندق على 34 غرفة وجناح مجهزين بغرفة تبديل للملابس، حمام وحوض إستحمام فخم.
    [​IMG]

    المرتبة الخامسة: فندق 'بيتي مولان' في باريس، من تصميم 'كريستيان لاكروا' ويعد لاكروا واحدا من أبرز المصممين في عالم الموضة في باريس، وكان قد قدم سابقا تصميم فندق 'لو بيل شاس' في سان جيرمان. ويحتوي على 33 غرفة مكيفة جميعها من تصميم لاكروا. ويتميز الفندق بالأسلوب الباريسي العريق حيث تم تجديد الموقع الذي كان مخبزاً قديماً في السابق، وتم الإبقاء على لوحة واجهة المخبز الذي تعود إلى عام 1900. يتراوح سعر الغرفة بين 260 و 520 دولار.
    [​IMG]
    المرتبة السادسة: فندق 'كلاريدج' في لندن، من تصميم 'دايان فون فرستنبرغ' ويعتبر من أكثر الفنادق التاريخية في العالم، حيث تم تأسيسه عام 1800، وكان من أهم وجهات السياسيين والمشاهير المفضلة. وقامت فون فرستنبرغ بتحديث تصميمه عام 1970، ليقدم كل جناح فيه الرفاهية التي لطالما حلمت بها، بالإضافة إلى كبير خدم خاص بك بسعر يتراوح بين 520 و2390 دولار لليلة الواحدة.
    [​IMG]
    المرتبة السابعة: فندق 'بلازو فيرساتشي' في أستراليا، من تصميم 'فيرساتشي' وقد تم إفتتاحه في سبتمبر 2000، وإستعان فيرساتشي برفاهية الحياة من أوروبا إلى جولد كوست في أستراليا. وبامكان الضيوف التسوق بمتاجر فيرساتشي في الفندق والإستمتاع لدى الإقامة في إحدى الغرف الـ 200.
    [​IMG]
    المرتبة الثامنة: فندق 'بورتريه سويت' في روما، من تصميم سيلفاتور فيراغامو وقد إستطاع فيراغامو مزج مفاهيم التصميم الحديثة مع تلك التاريخية التي شهدتها روما في الخمسينات، ليأتي فندق بورتريه سويت بروعته مع 14 جناح تتوفر فيها وسائل الراحة، والمطلّة على باحة ترينيتا دي مونتي. كما سيحظى ضيوف الفندق بـ 10 % خصم من متاجر المصمم.
    [​IMG]
    المرتبة التاسعة والأخيرة: منتجع 'بونتا كانا' في جمهورية الدومينيكان، من تصميم أوسكار دي لارنتا، والذي تمكن من دهش العديد من النجوم بروعة هذا المنتجع أمثال 'خوليو اغليسياس' و 'باني ويليامز'. وسيتمتع الضيوف بإطلالة على ملعب الجولف أو البحر الكاريبي، ولدى المنتجع 30 جناح و13 فيلا مصممة جميعها من قبل دي لارنتا، لكي تحظى بالرفاهية والخدمة العالية الجودة.

    [​IMG]
     
    جاري تحميل الصفحة...