1. هذا الموقع يستخدم ملفات تعريف الارتباط (الكوكيز ). من خلال الاستمرار في استخدام هذا الموقع، فإنك توافق على استخدامنا لملفات تعريف الارتباط. تعرف على المزيد.

باب ثلاجة يتحول الى لوحة فنية رائعة التصميم

الموضوع في 'صور 2017 - صور خلفيات 2017 - صور سياحية' بواسطة باطوق 200, بتاريخ ‏10 فبراير 2013.

هوتيل فور ارب | Hotel For Arab

دليل ماليزيا

  1. تخيل وأنت تقف أمام باب الثلاجة الخاصة بك مشاهداً لوحة فنية رائعة التصميم، كيف سيكون شعورك، هذا ما وصف به الرسام الأمريكي لايتون تشارلي شعوره عقب رسمه أول عمل فني على باب ثلاجته. ونشرت مصادر بريطانية تقريراً حول الأعمال واللوحات الفنية، التي نشرها تشارلي على مدونته الخاصة، وجمعت ملايين المعجبين، وهي ما جعلته يفكر في عرضها بمعرض فني في مقر إقامته بولاية فلادلفيا يمكن أن يبيع فيه لوحاته بعشرات الآلاف من الدولارات.


    [​IMG]

    لوحات فنية ومضحكة
    وقال لايتون تشارلي للصحيفة إنه بدأ في التفكير بتلك الحيلة، حينما كان يجلس يشرب قهوته الصباحية، فشاهد أمامه باب الثلاجة كأنه فرخ ورق أبيض مستعد للرسم، فسعى أن يبدأ في رسم لوحة كنوع من العبث والترفيه.وتابع قائلا: "مضيت نحو 25 دقيقة في رسم أول لوحة فنية على الثلاجة، قمت بتصويرها، ورفعتها على المدونة الخاصة بي فوجدت أنها لاقت إعجاباً وتم تحميلها من آلاف المتابعين للمدونة في وقت قصير من نشرها"، حسب صحيفة "دايلي ميل".

    ومضى قائلاً: "نصحني أصدقائي بتكرار ذلك العمل، لكني شعرت حقيقة بمدى الجنون كيف يمكن لشخص أن يحقق الشهرة من مجرد رسمه لوحات فنية على باب ثلاجته!". واختتم الرسام الأمريكي تصريحاته قائلا: "كل رسمة ولوحة تستغرق مني من 25 إلى 30 دقيقة حتى أنتهي منها نهائياً، لكن الصورة الأكثر انتشاراً والتي ذاع صيتها، تلك التي رسمتها على باب الفريزر الخاص بالثلاجة، ويظهر كأن الشخص يقف وراء جهاز للأشعة السينية حيث تصور هيكلاً عظمياً لرجل يقف محاولاً الإمساك بشيء من داخل الفريزر".

    [​IMG]

    [​IMG]

    [​IMG]

    [​IMG]

    [​IMG]

    [​IMG]

    [​IMG]

    [​IMG]

    [​IMG]

    [​IMG]

    [​IMG]

    [​IMG]

    [​IMG]
     
    جاري تحميل الصفحة...