1. هذا الموقع يستخدم ملفات تعريف الارتباط (الكوكيز ). من خلال الاستمرار في استخدام هذا الموقع، فإنك توافق على استخدامنا لملفات تعريف الارتباط. تعرف على المزيد.

مع الصور (مقاطعة شانشي - الصين)

دليل المسافر العربي قبل السفر

الموضوع في 'بوابة السفر إلى الصين China' بواسطة محمد عطا, بتاريخ ‏13 فبراير 2013.

هوتيل فور ارب | Hotel For Arab

دليل ماليزيا

  1. محمد عطا

    محمد عطا رحالة

    إنضم إلينا في:
    ‏9 يناير 2013
    المشاركات:
    133
    الإعجابات المتلقاة:
    0
    أَعْجَبَ:
    0
    Dislikes Received:
    0
    نقاط الجائزة:
    16
    بسم الله الرحمن الرحيم

    مقاطعة شانشي مكان جميلة في الصين. تبدو رائعة ومذهلة حقا على هذه الصور.
    وحصلت مقاطعة شانشي اسمها نظراً لموقعها إلى الغرب من جبال تايهانغ. جارا شانشي في خبي، وخنان، شنشي ومنطقة منغوليا الداخلية ومنطقة ذاتية الحكم. تقع إلى شرق النهر الأصفر، ويعرف أيضا باسم قروي. شانشي تنتمي إلى الدولة جين في فترة الربيع والخريف، حيث يتم اختصار في جين. شانشي ويشغل مساحة 000 156 كيلومترا مربعا ويبلغ عدد سكانها أكثر من 32 مليون نسمة، بما في ذلك سكان الأقليات العرقية. عاصمتها هي مدينة تاييوان.

    ويجري على علو مرتفع، مقاطعة شانشي مناخ بارد وجاف وأمطار سنوية بين 400 600 ملليمتر. المقاطعة وكثيراً ما يعاني من العواصف الرملية، لا سيما في فصل الربيع، حيث يكون من الأفضل أن يحضر معه والنظارات الشمسية وقبعة عند زيارة. وبصفة عامة، المناخ في المقاطعة هو أفضل ما بين أيار/مايو وتشرين الأول/أكتوبر.
    شانشي واحدة من أماكن الولادة الحضارات الصينية ذات التاريخ الطويل والثقافة التقليدية. أقرب إلى مائة مليون سنة أسلاف الصينيين يعيشون ويتم نشرها في هذه المنطقة. أسطورة تقول لنا أن "الإمبراطور الأصفر"، المؤسس للأمة الصينية، تعيش مرة واحدة في شانشي لفترة زمنية معينة. اليوم، العديد من مواقع العصر الحجري الحديث من أن الفترة يمكن مازال يرى منقط عبر الشاسع للمقاطعة.
    شنشي أيضا وفيرة في الجمال الطبيعي تتجاوز إرثاً تاريخيا. كواحد من خمسة جبال الأكثر شهرة في الصين، تشتهر جبل هواشان 120 كيلومترا شرق مدينة كسيان، أخذ نفسا المنحدرات والمناظر الطبيعية المذهلة. شلال هوكو على النهر الأصفر، ثاني الأكبر من نوعه في الصين، ورائعة للغاية.

    شنشي هو مجال أساسي للثورة الديمقراطية الجديدة الصينية ومكان مع العادات الشعبية الفريدة. كلاتيرينج الفرحة تو واسطوانات، قص رائعة-فن الورق واللوحات الفلاحين مليئة بنكهة الغنية الحياة لاجتذاب أوبرا شنشي المدوي صاخبة، المزيد والمزيد من السائحين اهتماما من الداخل والخارج.



    (ماتم طرحه من معلومات عن المقاطعه كانت بالغه

    الانجليزيه وتم ترجمتها من الموقع بتحويلها للغه العربيه لذا جري التنويه )




    الاستمتاع أتمنها لكم.....


    [​IMG]

    [​IMG]

    [​IMG]

    [​IMG]

    [​IMG]

    [​IMG]

    [​IMG]

    [​IMG]

    [​IMG]

    [​IMG]

    [​IMG]

    [​IMG]

    [​IMG]

    [​IMG]

    [​IMG]

    [​IMG]

    [​IMG]

    [​IMG]

    [​IMG]

    [​IMG]

    [​IMG]

    [​IMG]

    [​IMG]

    [​IMG]

    [​IMG]

    [​IMG]

    منقول ​
     
    جاري تحميل الصفحة...