1. هذا الموقع يستخدم ملفات تعريف الارتباط (الكوكيز ). من خلال الاستمرار في استخدام هذا الموقع، فإنك توافق على استخدامنا لملفات تعريف الارتباط. تعرف على المزيد.

مشاهدة مباراه ارسنال و توتنهام بث مباشر اون لاين

الموضوع في 'صور 2017 - صور خلفيات 2017 - صور سياحية' بواسطة نسريين فهيم, بتاريخ ‏3 مارس 2013.

هوتيل فور ارب | Hotel For Arab

دليل ماليزيا

  1. نسريين فهيم

    نسريين فهيم مسافر

    إنضم إلينا في:
    ‏2 مارس 2013
    المشاركات:
    7
    الإعجابات المتلقاة:
    0
    أَعْجَبَ:
    0
    Dislikes Received:
    0
    نقاط الجائزة:
    1
    مشاهدة مباراه ارسنال و توتنهام بث مباشر اون لاين - بث حى

    [​IMG]


    ينتظر عشاق ومحبو الكرة الإنجليزية مواجهة من العيار الثقيل عندما يلتقي أرسنال مع مضيفه توتنهام هوتسبير في ديربي شمال لندن اليوم الأحد ضمن لقاءات الجولة الثامنة والعشرين من الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم .
    ويطغى عادة جانب الإثارة والندية على مواجهات الفريقين لا سيما في السنوات الأخيرة وتكثر الأهداف حيث تعادلا 3/3 و4/4 في المواسم القليلة الماضية فيما فاز أرسنال على السبيرز 5/2 مرتين في آخرمواجهتين جمعتهما وكانتا على ملعب الإمارات الخاص بأرسنال .
    وما يزيد من إثارة لقاء هذه الأمسية أن الفريقين قادمان من 3 انتصارات متتالية في سبيل سعيهما نحو التمسك بمركز مؤهل لدوري أبطال أوروبا الموسم المقبل ويشاركهما هذا الطموح فريق لندن الثالث تشلسي وبالتالي فإن أحدهما أو كلاهما سيتوقف في محطة الآخر ، ويحتل توتنهام المركز الثالث برصيد 51 نقطة ويأتي تشلسي رابعاً برصيد 49 نقطة فيما يحتل أرسنال المركز الخامس برصيد 47 نقطة .
    ويسعى ارسين فينجر المدير الفني للمدفعجية لتحقيق أول انتصاراته في ملعب الخصم منذ 6 أعوام والتمسك بأمل المشاركة في دوري الأبطال لتعويض إخفاقاته هذا الموسم كان آخرها الخروج الوشيك من دوري أبطال أوروبا بعد الهزيمة في دور الـ 16 على أرضية ميدانه من بايرن ميونخ الألماني بهدف لثلاثة،وبالتالي تنتظره مهمة صعبة للغاية في لقاء العودة منتصف الأسبوع المقبل في مدينة ميونخ .


    توقيت المباراه
    16:00 بتوقيت غرينتش
    18:00 بتوقيت القاهرة



    القنوات الناقلة

    [​IMG]
    أبوظبي الرياضية - HD 3


    [​IMG]
    أبوظبي الرياضية - HD 5



    [​IMG]
    نوفا سبورت 2
     

    جاري تحميل الصفحة...