1. هذا الموقع يستخدم ملفات تعريف الارتباط (الكوكيز ). من خلال الاستمرار في استخدام هذا الموقع، فإنك توافق على استخدامنا لملفات تعريف الارتباط. تعرف على المزيد.

فنادق أمريكا

الموضوع في 'بوابة السفر الى الولايات المتحدة الامريكية U.S.A' بواسطة محبة للسفر, بتاريخ ‏14 مارس 2013.

هوتيل فور ارب | Hotel For Arab

دليل ماليزيا

  1. محبة للسفر

    محبة للسفر رحالة

    إنضم إلينا في:
    ‏16 ديسمبر 2012
    المشاركات:
    377
    الإعجابات المتلقاة:
    0
    أَعْجَبَ:
    0
    Dislikes Received:
    0
    نقاط الجائزة:
    16
    فنادق أمريكا (فندق Congress Plaza Hotel )


    [​IMG]




    فندق Congress Plaza Hotel جنوب لوب, شيكاغو



    يقع هذا الفندق وسط مدينة Chicago بالقرب من حديقة Grant Park وعلى بعد بنايتين من معهد الفن لمدينة Chicago. وهو يوفر إطلالات على بحيرة Lake Michigan ونافورة Buckingham Fountain، وغرفة طعام وغرفا مريحة.

    تم تشييد فندق Congress Plaza Hotel في عام 1893، ويجمع بين السحر التاريخي مع وسائل الراحة الحديثة، بما في ذلك صالة رياضية مفتوحة على مدار 24 ساعة في اليوم.

    تحتوي كل غرفة على تلفزيون الكابل بشاشة مسطحة مع الأفلام المدفوعة مقابل كل عرض وخزائن في الغرفة. وتضم الغرف الملونة بشكل دافئ جهاز صنع القهوة، وتم تزيينها بأثاث أسود. خدمة الغرف متوفرة أيضا.
    يوفر الفندق مطعمان في الموقع يقدمان المأكولات الأمريكية في وجبة الإفطار والغداء والعشاء. ويضم الفندق أيضا صالة تحتوي على أجهزة تلفزيون بشاشات مسطحة.

    يقع فندق Congress Plaza Hotel على بعد بنايتين من أُوركِسترا Chicago Symphony Orchestra ومحطة المترو. ويبعد مسافة 1.6 كيلومتر عن برج Willis Tower واكواريوم Shedd Aquarium ومتحف Field Museum.





    [​IMG]


    [​IMG]



    [​IMG]



    [​IMG]


    [​IMG]





    [​IMG]
     
    جاري تحميل الصفحة...
  2. ضوء الشمس

    ضوء الشمس رحالة

    إنضم إلينا في:
    ‏22 ديسمبر 2012
    المشاركات:
    249
    الإعجابات المتلقاة:
    0
    أَعْجَبَ:
    0
    Dislikes Received:
    0
    نقاط الجائزة:
    16
    رد: فنادق أمريكا

    فندق River Hotel

    [​IMG]


    يقع هذا الفندق فئة 4 نجوم في وسط مدينة شيكاغو على طول نهر شيكاغو، ويوفر غرفاً حديثة، ومطعماً حائز على جائزة وخدمة واي فاي مجانية. ويقع معهد الفن في شيكاغو على بعد 10 دقائق سيراً على الأقدام.


    تحتوي جميع غرف فندق River Hotel على مكتب عمل، ومحطة /قاعدة للآيبود وتلفزيون بشاشة مسطحة مثبت بالحائط.

    وتتميز بعض الغرف بمنطقة جلوس أو مطبخ صغير.
    يوفر فندق Hotel River خدمات الكونسيرج على مدار 24 ساعة فضلاً عن مركز لرجال الأعمال. ويحتوي الفندق على صالة جيمانيزيوم مجهزة تجهيزاً جيداً لراحة النزلاء.


    يقدم مطعم Bacino's Restaurant أشهى المأكولات الإيطالية الأصيلة والبيتزا. ويمكن للنزلاء تناول الطعام في الهواء الطلق بالفناء أو طلب خدمة الغرف التي تعمل على مدار 24 ساعة.


    ويقع Magnificent Mile على بعد بنايتين من فندق Chicago River Hotel وبينما يقع متنزه Millennium Park على بعد 10 دقائق سيراً على الأقدام. يقع إستاد Soldier Field Stadium وShedd Aquarium على بعد مسافة أقل من 10 دقائق بالسيارة.

    [​IMG]


    [​IMG]


    [​IMG]

    [​IMG]
    [​IMG]

    [​IMG]

    [​IMG]

    [​IMG]

    [​IMG]