1. هذا الموقع يستخدم ملفات تعريف الارتباط (الكوكيز ). من خلال الاستمرار في استخدام هذا الموقع، فإنك توافق على استخدامنا لملفات تعريف الارتباط. تعرف على المزيد.

منتجع Jade Mountain ( استراليا ) صور

الموضوع في 'بوابة السفر إلى أستراليا Australia' بواسطة alyaa, بتاريخ ‏24 مايو 2013.

هوتيل فور ارب | Hotel For Arab

دليل ماليزيا

  1. alyaa

    alyaa مراقبة عامة

    إنضم إلينا في:
    ‏16 يونيو 2012
    المشاركات:
    7,692
    الإعجابات المتلقاة:
    6
    أَعْجَبَ:
    0
    Dislikes Received:
    0
    نقاط الجائزة:
    36
    الإقامة:
    malaysia
    منتجع Jade Mountain ( استراليا ) صور 2013


    [​IMG]


    منتجع jade Mountain الذي يعتبر تجربة فريدة فخمة يعيشها السائح في منطقة شرق البحر الكاريبي في موقع غير مسبوق في سانت لوسيا St. Lucia، حيث يقع المنتجع على ربوة عالية ترتفع 600 متراً عم سطح البحر، على أطلال المنطقة التاريخية Anse Chastanet التي كانت يوماً ما مزرعة قصب سكر ثم تحولت إلى مزرعة أشجار الكاكاو الإستوائية

    ومن أبرز ما يميز المنتجع الشرفة السماوية والتي تعرف بالـ Celestial Terrace وهي شرفة فسيحة تقع على طرف المنتجع تطل منها على البحر والسماء، ترى فيها منظر الغروب الإبداعي مع رائحة العشاء البحري الذي يعده الطهاة بهذا المكان.


    جبال Piti and Gros Piton التي يطل عليها المنتجع



    تتميز مطاعم منتجع jade Mountain باعتمادها كلية على المنتجات المحلية والنكهات الكاريبية، ومعظم ما تحتاجه المطاعم يُنتج أمام المنتجع في الحديقة التي أقيم عليها والتي كانت في الأصل مزرعة لقصب السكر، وتحولت بعد ذلك لأرض مخصصة لأشجار الكاكاو الإستوائية، والآن أصبحت مزرعة رائعة بها العديد من المنتجات التي تمد المنتجع بشكل يومي؛ ففيها أشجار القرفة والكاجو والجوافة والأفوكادو والبرتقال والمانجو وأشجار جوز الهند ومختلف الخضروات والفواكه والأعشاب.


    يبدو وكأن حمام السباحة التحم مع البحر الكاريبي




    وكما يقول كل من زاره فإن الصور – فضلاً عن الكلمات – لن تستطيع نقل فخامة وترف وجمال المنتجع بالشكل الكامل والدقيق، فبمجرد الاسترخاء على السرير ستجد نفسك وسط غابة خضراء ومياه تركوازيه شفافة في منظر دراماتيكي تزينه جبال Piti and Gros Piton الطافية في البحر الكاريبي، واليخوت الفارهة التي تطوف جيئة وذهاباً.





    من أي مكان بالغرفة تشاهد المنظر البانورامي الرائع




    صُنع جميع أثاث المنتجع وأرضيته من أخشاب الأشجار الإستوائية التي تنمو في الغابات المطيرة هناك، وملحق بالمنتجع مطعمين ونادي ومركز للياقة البدنية وملعب تنس ومكتب لتأجير السيارات ومحلات ومراكز للمارسة الغوص وجميع الرياضات المائية، بالإضافة إلى شاطيء رائع.






    [​IMG]


    [​IMG]



    [​IMG]



    [​IMG]


    [​IMG]



    [​IMG]

    [​IMG]


    [​IMG]
     

    جاري تحميل الصفحة...