1. هذا الموقع يستخدم ملفات تعريف الارتباط (الكوكيز ). من خلال الاستمرار في استخدام هذا الموقع، فإنك توافق على استخدامنا لملفات تعريف الارتباط. تعرف على المزيد.

افضل دولة سياحية - افضل الدول للسياحة

الموضوع في 'بوابة العرب المسافرون العامة' بواسطة العرب المسافرون, بتاريخ ‏12 سبتمبر 2013.

هوتيل فور ارب | Hotel For Arab

دليل ماليزيا

  1. العرب المسافرون

    العرب المسافرون إدارة المنتدى

    إنضم إلينا في:
    ‏29 مايو 2012
    المشاركات:
    1,325
    الإعجابات المتلقاة:
    0
    أَعْجَبَ:
    0
    Dislikes Received:
    0
    نقاط الجائزة:
    36
    الوظيفة:
    traveler
    الإقامة:
    saudi
    افضل دولة سياحية 2013 - افضل الدول للسياحة 2013

    وفقا لأعداد الزائرين.. منظمة السياحة العالمية تكشف عن أفضل عشر وجهات في العالم


    يتم رصد أعداد الزائرين الرسميين لكل بلد في العالم من قبل منظمة الأمم المتحدة التي تكشف عن أفضل عشر مواقع سياحية الأكثر شعبية على وجه الأرض، لذلك فإذا كنت ملهما بالسفر فلماذا لا تبحث عن أفضل المواقع التي يقوم بزيارتها كل شخص.
    ففي كل عام تقوم منظمة السياحة العالمية “منظمة السياحة العالمية للأمم المتحدة” والتي يطلق عليها بارومتر السياحة العالمية برسم جداول وصول السائحين الدوليين إلى وجهات العالم، وهذه هي أفضل عشر وجهات سياحية دولية في العالم.

    [​IMG]تقع

    ماليزيا على أطراف شبة الجزيرة الاستوائية



    10. ماليزيا 25 مليون زائر
    تقع ماليزيا على أطراف شبة الجزيرة الاستوائية وتحتوي على المناظر الطبيعية المتنوعة من أدغال كثيفة مترامية الأطراف ومدن ضخمة تهيمن عليها ناطحات السحاب، فضلا عن جزر استوائية خلابة، وبالطبع فإنها البلد الأكثر شهرة بالقردة المهددة بالانقراض في جزيرة بورنيو الماليزية ولعلك إذا سافرت إلى هناك ستشتم رحيق تأثير الثقافة المتنوعة الماليزية والهندية والصينية تفوح من العاصمة كوالالمبور التي تحتوي على الكثير من الأشياء التي يمكن القيام بها بما في ذلك حلقات الشعر الأصلية في الحي الصيني واستكشاف التماثيل الهندوسية.

    9. روسيا 25.7 مليون زائر
    نمت السياحة في روسيا بنسبة أكثر من 13 % العام الماضي مما أدى إلى اتجاه النمو في بلدان أوروبا الوسطى والشرقية ووضعها ضمن العشر بلدان الاوائل للمرة الأولى، ويخطط المسافرون إلى هناك لزيارة المدن ذات التاريخ الرائع والثقافة الرائعة في موسكو وسان بطرسبرج،كما يمكنك أن تجوب الأنهار الهادئة والبحيرات والقنوات بين المدن الرئيسية حيث تكتشف القلاع في العصور الوسطى والكنائس المزخرفة والأديرة المحصنة، ابدأ رحلتك من السكك الحديدية العابرة لسيبيريا ويمكنك أيضا عبور جبال الاورال والتوقف عند البلدات النائية على طول الطريق مثل ياروسلافل، وايكاترينبرغ ايركوتسك.

    8. المملكة المتحدة بنحو 29.3 مليون زائر
    على الرغم من الألعاب الاوليمبية الرائعة لعام 2012 إلا ان السياحة انخفضت في المملكة المتحدة حتى وصل ترتيب الدولة للترتيب الثامن من بين الدول الأكثر سياحة على وجه الأرض، معظم الناس يفضلون زيارة لندن لاستكشاف المعالم الثقافية والأشياء القيمة بها كما يتوجهوا إلى شاطئ ويلز الجميل بالقرب من سوانسي متجاوزا حتى شواطئ البحر الكاريبي، كما يمكن استكشاف قلاع القرون الوسطى والكاتدرائية في مدينة نورويتش التي تعد مدينة اليون،سكو للأدب .

    [​IMG]تخطت

    المانيا المملكة المتحدة لاتخاذ المركز السابع في الجداول السياحية



    7. ألمانيا، 30.4 مليون زائر
    تخطت المانيا المملكة المتحدة لاتخاذ المركز السابع في الجداول السياحية وذلك بفضل جمال مدنها الكبرى والمناظر الطبيعية الخلابة والمهرجانات الاسطورية ( مثل مهرجان اكتوبر) كما يمكن للمسافرين التمتع بنهر الراين الرومانسي، وهناك المدن الكبيرة في المانيا والتى بمجرد ذكرها تشعر بعبق التاريخ والثقافة والتراث مثل النصب التذكاري لسور برلين في عاصمة البلاد .

    6. تركيا،35.7 مليون زائر
    تعتبر تركيا البلد الأوفر حظا بالزائرين السائحين حيث تتمتع تركيا بالتاريخ الثقافي الحافل والمناظر الطبيعية الخلابة من شواطئ رائعة وسلاسل الجبال العظمى فهي واحدة من المدن الأكثر ديناميكية على وجه الأرض، أما اسنطبول فهي المدينة الممتلئة بالمساجد العثمانية والكنائس الرائعة والمتاحف الجميلة، فلا تفوت الفرصة لزيارة الكنيسة كورا ، متحف كاري، متحف توبكابي وبالطبع قصر اّيا صوفيا .

    [​IMG]ايطاليا

    هي بلد الأزياء والفن والطعام كما تتمتع بأسلوب هندسي معماري يحتاج سنوات كثيرة لاكتشافه



    5. ايطاليا، 46.6 مليون زائر
    ايطاليا هي بلد الأزياء والفن والطعام كما تتمتع بأسلوب هندسي معماري يحتاج سنوات كثيرة لاكتشافه، فقد استحوذت معالم ايطاليا على خيال الزائرين لسنوات عديدة، فلا تفوت فرصة مشاهدة آلهة الكولوسيوم، نافورة تريفي وسانت بولس وجزيرة صقلية، فلك ان تعلم أنك إذا حالفك الحظ إلى ايطاليا فانت ما بين أفضل الشواطئ على وجه الأرض.


    4. أسبانيا، 57.7 مليون زائر
    ترحب أسبانيا بالمسافرين منذ زمن بعيد بشواطئها الجميلة والمناظر الطبيعية وأجواء الاسترخاء وهناك الكثير من المدن ذات الأسماء الكبيرة في أسبانيا، فعلى سبيل المثال تتمتع العاصمة مدريد بالثقافة الانيقة داخل متحف برادو والقصر الملكي في مدريد ,ولا تفوت الفرصة لزيارة إشبيلية التاريخية، فالنسيا الحية، غرينادا التقليدية ومنتجع ملقة المفضل.


    3. الصين، 57.7 مليون زائر
    تحتوى بلاد الصين الشاسعة على ثقافات متنوعة بشكل لا يصدق مع المدن الحضارية بناطحات السحاب ونهر اليانغتسي والعاصمة القديمة “بكين”، القلعة القديمة أيضا تقدم الكثير للمسافرين الذين يبحثون عن التاريخ الصيني القديم والتراث، أما هونج كونج فهي واحدة من الأماكن المفضلة على وجه الأرض ،كما يمكنك زيارة محمية وولونغ الطبيعية الوطنية في سيتشوان.


    2. الولايات المتحدة الأمريكية، 67 مليون زائر
    شهدت الولايات المتحدة الامريكية العام الماضي نموا كبيرا في السياحة حيث سجلت 67 مليون زائر وتشمل الوجهات الأكثر شعبية مدينة نيويورك ومدينة لاس فيغاس وفلوريدا صديقة الأسرة. يمكن القيام بنزهة لسنترال بارك، كما يمنك التمتع بسحر الساحل الغربي في مدينة سان فرانسيسكو كما يمكنك التقاط المشاهد الجذابة من شيكاغو والتمتع بأشعة الشمس في لوس انجلوس، وهناك الكثير من الأنشطة المغامرة التي يمكن القيام بها مثل التنزه أو اخذ طائرة هليكوبتر على طول جراند كانيون.

    [​IMG]قام

    أكثر من 83 مليون شخص باستكشاف فرنسا خلال 2012



    1. فرنسا 83 مليون زائر
    والدولة المتبقية من ضمن البلاد السياحية الأكثر شهرة هي فرنسا، إذ قام أكثر من 83 مليون شخص باستكشاف هذا البلد متنوع الثقافات ولا تصدق فبالإضافة إلى مواصلات النقل الممتازة داخل فرنسا بما في ذلك من المدن الثلاث الكبرى باريس ،نيس، مرسيليا، فلا تزال باريس هي المدينة الأكثر شهرة ورومانسية على وجه الأرض بلا استثناء، كما يمكنك التمتع بمشاهدة برج ايفل الشهير فضلا عن زيارة مرسيليا التي صنفت كمدينة للثقافة الأوروبية عام 2013.
     
    جاري تحميل الصفحة...
  2. دنيا2000

    دنيا2000 رحالة

    إنضم إلينا في:
    ‏20 يوليو 2012
    المشاركات:
    162
    الإعجابات المتلقاة:
    0
    أَعْجَبَ:
    0
    Dislikes Received:
    0
    نقاط الجائزة:
    16
    رد: افضل دولة سياحية 2013 - افضل الدول للسياحة 2013

    بنصحكم بزيارة مدينة بورصا الخضراء في فصل الشتاء, وبالأخص للعرسان ولهواة الرحلات الشتويه ومشاهدة الثلوج و الجو الشتوي الرومانسي والتزلج على الثلوج.
    انصحكم بالذهاب بالعباره السريعه من اسطنبول من ميناء اسمه( يني كابي) الساعه الخامسه والنصف مساء يوم الجمعه والصعود الى جبل الالوداغ والشجره التاريخيه ومزارع العسل والشلال الصغير الساحر ومن الافضل تكونوا يوم السبت او الأحد . لتكونوا موجودين في نهاية الاسبوع في بورصه , وبهذه الايام تكون قمة الجبل ساحه استجمام وترفيه فيمكنكم ركوب الدبابات والتلفريك ابو شخصين او التزلج على الثلوج والاستمتاع بشرب السحلب الساخن مقابل مدفئة الحطب بالكوفيشوب والتلذذ بشواء اللحوم على الجمر. وبعد النزول الى المدينه دخول الحمامات المعدنيه الساخنه و الغنيه مياها بالمعادن الطبيعيه.
    عطلة نهاية الاسبوع عندهم هي السبت والاحد وتكون هذه الايام فرصه للتعطيل والاستجمام بهذه المدينه اللطيفه وتكون المرافئ السياحيه شغاله وممتعه في فصل الشتاء وبالاخص للعائلات الصغيره والعرسان.
    صدق بورصه من احلى المناطق في تركيا بطقسها الجميل واهلها اللطيفين.
    بإختصار يمكن لمهند التركي/البورصوي استقبالكم وتنظيم رحلاتكم وجولاتكم وهو يقدم لك خدمات كاملة في تركيا وبأسعار معقوله, صدق هو شخص أمين ومهذب وصاحب اخلاق عاليه ويعطكم اسعار جيده وخدمة رائعه .
    للتواصل معه (مهـــــند) يمكنكم الاتصال على:
    00-90-53-53-88-65-88
    وأتمنى لكم رحلة سعيدة .أخوكم سعود (أبوعبدالله)