1. هذا الموقع يستخدم ملفات تعريف الارتباط (الكوكيز ). من خلال الاستمرار في استخدام هذا الموقع، فإنك توافق على استخدامنا لملفات تعريف الارتباط. تعرف على المزيد.

السياحة فى استراليا 2014

الموضوع في 'بوابة السفر إلى أستراليا Australia' بواسطة alyaa, بتاريخ ‏9 نوفمبر 2013.

هوتيل فور ارب | Hotel For Arab

دليل ماليزيا

  1. alyaa

    alyaa مراقبة عامة

    إنضم إلينا في:
    ‏16 يونيو 2012
    المشاركات:
    7,692
    الإعجابات المتلقاة:
    6
    أَعْجَبَ:
    0
    Dislikes Received:
    0
    نقاط الجائزة:
    36
    الإقامة:
    malaysia
    السياحة فى استراليا 2014



    [​IMG]

    أماكن الزيارة
    تُعتبر زيارة وادي باروسا المحيطة به شبه جزيرة فلوريو وميناء لنكوين في جزيرة الكنغر من أهم الزيارات التي يجب عليك أن تقوم بها. إنه حقاً تناغم مذهل مع الطبيعة. وعلى بعد 20 دقيقة بالسيارة إلى تلال "أديلاند" سوف تجد نفسك في هاندروف وهي مدينة صغيرة غريبة حيث تظن أنك أصبحت في بلد آخر تماماً إنها المقاطعة الألمانية وستجد لوحة الترحيب بالألمانية والمقيمين وأصحاب المحال هم في الغالب ألمان والمخابز تقدم الجاودار المملح وفطيرة التفاح وواجهات المتاجر البارزة تشمل: كاندلمكر الألمانية وفندق الأسلحة الألمانية. وعلى الرغم من توافر الكثير من الجولات المصحوبة بالمرشدين إلا أن التحرك الذاتي هو أفضل طريقة لاكتشاف المنطقة. الأطفال سوف يحبون قطف الفراولة في مزرعة بيرينبيرج والنساء سوف يعشقن منظر زهور الخزامى ورائحتها. وهناك أيضاً دروس لتعليم الطهي في مزارع البيرماغي الأسطوري وجولات في نيريس مع تناول وجبة أسماك مشهورة للغاية في أستراليا كلها.

    [​IMG]
    السباحة مع التونة
    أكبر ميناء عائم لأسماك التونة على بعد 15 دقيقة قبالة الساحل تشاهد فيه أكبر أسماك التونة على منصة لمدة ثلاث ساعات بأطوالها المختلفة التي تصل إلى متر أو أكثر وهم يسبحون بسرعة كبيرة من حولك ويمكن أن تسبح بجوارها أنت وأطفالك دون أذى وهي آمنة تماماً لجميع أفراد العائلة.
    السباحة مع القروش
    تستطيع أن تعيش تجربة رائعة وبسيطة وأنت لا تجيد السباحة أيضاً فهي لغير السباحين بدون بذلة في قفص ينخفض في المحيط وستكون متابعاً من متخصصين لأي طارئ ومهمتهم الإعداد لكل ما يمكن توقعه وستشاهد هناك أسماك القرش الأبيض الكبير يجول حولك في لحظات تاريخية.
    ركوب أفضل الجياد
    أحد أهم الأماكن التي تقع على بعد 20 دقيقة من مدينة أديلاند "أديلاند هيلز"
    مزرعة "فور أوكسن" وهو مكان رائع للأطفال تحت سن 12 عاماً للتعلم والمتعة مع الجياد المهرة وإقامة مسابقات وغيرها ويمكنك تعلم ركوب الخيل واللعب معها.

    [​IMG]

    شاطئ المنتزه

    [​IMG]

    هو منتزه ممتع على الشاطئ ويتميز منزل الشاطئ بميني غولف وسيارات دودج واللعب بالرمال ومتعة اللعب بالماء لجميع أفراد الأسرة وخارج منزل الشاطئ فإن "غلينغ" مزدهرة بالكثير من الفنادق والمطاعم في الهواء الطلق.



     

    جاري تحميل الصفحة...