1. هذا الموقع يستخدم ملفات تعريف الارتباط (الكوكيز ). من خلال الاستمرار في استخدام هذا الموقع، فإنك توافق على استخدامنا لملفات تعريف الارتباط. تعرف على المزيد.

مطعم كامننا Kamanna Restaurant

الموضوع في 'بوابة السفر إلى إندونيسيا' بواسطة النهدي, بتاريخ ‏18 ديسمبر 2013.

هوتيل فور ارب | Hotel For Arab

دليل ماليزيا

  1. النهدي

    النهدي مسافر

    إنضم إلينا في:
    ‏19 ابريل 2012
    المشاركات:
    6
    الإعجابات المتلقاة:
    0
    أَعْجَبَ:
    0
    Dislikes Received:
    0
    نقاط الجائزة:
    1
    [​IMG]

    مطعم كامننا
    يحتل مطعم كامنا موقعاً متميزاً في الجبل بونشاك . حيث أن معظم مناطق الجذب السياحي في المدينة سهلة الوصول للمطعم وقمنا في عام 2013 بإعادة تصميم وترميم بناء المطعم ليلائم زبائننا الكرام.

    ويمتلك مطعم كامننا سنوات من الخبرة في مجال المطاعم التي خلٌقت لدينا عبر السنوات الماضية في حسن الضيافة فيظهر ذلك جليا في كل ما نقوم به. فنحن ندرك تماماً بأنه حتى أفضل المطاعم لن يكون لها أي معنى مالم توفر خدمة فائقة التميز للضيوف. فموظفون مطعم كامننا حريصون على تقديم أفضل الخدمات لعملاءنا الكرام .


    كما نشكر لكم اهتمامكم بالتعرف علينا ، إن مطعم كامننا بتصميمه وأناقته يعتبر علامة فارقة في قلب الجبل بونشاك . فقد تم تصميمه على أساس مهني ليشتمل على كل ما تحتاجه لمناسباتك إذ يشمل المطعم قائمة طعام متخصصة بأشهى وألذ المأكولات العربية الطازجة إضافة إلى الأجواء المميزة والراقية في المطعم لك ولعائلتك ولضيوفك .


    مطعم كامننا يقوم بتقديم الأكلات العربية المميزة والمتعددة وهي في متناول الجميع, إضافة إلى الخدمة الفائقة خمس نجوم إضافة إلى المكان الملائم لحفلاتكم واجتماعاتكم و مناسباتكم الخاصة .

    تعتمد خدماتنا في مطعم كامننا على سنين من الخبرة في العمل وصناعة الضيافة فنحن لدينا جذور في هذه المهنة. فخبرتنا في هذا المجال عريقة وزبائننا لازالوا يقدرون جهودنا في تقديم أفضل الخدمات. فقد قمنا بتنفيذ العديد من المناسبات وقد كرسنا جهودنا لنكون دوماً الأفضل في تقديم أرقى وأفضل الخدمات لزبائننا دائما .

    وبالمحافظة على ما يحبه ضيوفنا دوما وإضافة ما يرحبون به، نقدم في مطعم كامننا خدمة فائقة خمس نجوم لضيوفنا إضافة إلى أننا نقدم دوما قوائم طعام متجددة ومختلفة وفي متناول الجميع من الأكلات العربية الطازجة والفاخرة . إن كنت تخطط لغداء عمل أو عشاء أو كنت تستضيف مناسبة خاصة لمجموعة صغيرة أو كبيرة، فسوف نقوم بتوفير قائمة أطعمة خاصة وسوف تتلقى خدمة من الدرجة الأولى وكل هذا لنساهم معك في إنجاح مناسبتك.


    [​IMG]


    [​IMG]


    [​IMG]

    [​IMG]

    [​IMG]

    [​IMG][​IMG]

    [​IMG]

    [​IMG]

    [​IMG]

    [​IMG]

    [​IMG]

    [​IMG]

    [​IMG]


    العنوان / JN. RAYA PUNCAK TUGU KM 83.8 CISARUA - BOGOR
    أرقام الإتصال / 8252424 0251 - 8256969 0251

    أمل ان ينال هذا التقرير على رضاكم
     
    جاري تحميل الصفحة...