1. هذا الموقع يستخدم ملفات تعريف الارتباط (الكوكيز ). من خلال الاستمرار في استخدام هذا الموقع، فإنك توافق على استخدامنا لملفات تعريف الارتباط. تعرف على المزيد.

تقرير مصور عن سيدني _ كايرنز, السياحة فى استراليا 2014

دليل المسافر العربي قبل السفر

الموضوع في 'بوابة السفر إلى أستراليا Australia' بواسطة alyaa, بتاريخ ‏16 يناير 2014.

هوتيل فور ارب | Hotel For Arab

دليل ماليزيا

  1. alyaa

    alyaa مراقبة عامة

    إنضم إلينا في:
    ‏16 يونيو 2012
    المشاركات:
    7,692
    الإعجابات المتلقاة:
    6
    أَعْجَبَ:
    0
    Dislikes Received:
    0
    نقاط الجائزة:
    36
    الإقامة:
    malaysia


    تقرير مصور عن سيدني _ كايرنز, السياحة فى استراليا 2014

    [​IMG]

    تعد كايرنز بوابه الحاجز المرجانى العظيم ويمكنك الإلتحاق بجولتنا إلى كورندا (Kuranda) عن طريق إستقلال التليفريك حيث تشاهد المناظر الطبيعية الرائعة و فى طريق العودة يمكنك ان تسلك طريق السكك الحديدية القديم . ستستمتع بمشاهدة المناظر الطبيعية الخلابة و الغابات الممطرة الخصبة و الشلالات من خلال قطار الجبال ذو الطابع التاريخى .


    [​IMG]

    ميناء كارينز

    [​IMG]


    محطة فلندر للقطارات بقلب مالبورن

    هذه الصورة تم تصغيرها . إضغط على هذا الشريط لرؤية الصورة بحجمها الطبيعي . أبعاد الصورة الأصلية 753x501 .
    [​IMG]


    مالبورن بالليل


    [​IMG]



    إقامتك فى مدينة كايرنز Cairns تتضمن جولة إلى الجزيرة الخضراء بواسطة أحد القوارب الرائعة ، حيث تعد هذه الجزيرة واحدة من أجمل جزر الحاجز المرجانى العظيم the Great Barrier Reef ، هناك يمكنك أن تختار بين القيام بممارسة الألعاب المائية أو تستقل أحد القوارب بأرضية زجاجية لكى تشاهد الشعاب المرجانية و الأسماك الملونة ، كما يمكنك مرافقة عالم فى دراسة علم الطبيعة عبر غابات الجزر المطيرة الهادئة ، ستعود على طريقتك الخاصة حيث يمكنك أن تستقل المنطاد hot air balloon و التحليق فوق غابات المدار الإستوائى ، أو ربما تود المشاركة فى رحلة إختيارية إلى منتزة تجابوكى الذي يضم تراث وثقافة السكان الأصليين ، حيث تعجب كثيرا بمشاهدة تصوير حياة السكان الأصليين لأستراليا و الإستمتاع بسماع الموسيقى الفلكلورية الرائعة . فى المساء يمكنك المشاركة فى جولة لزيارة أحد منازل السكان الأصليين فى أستراليا حيث تتناول أحد الوجبات اللذيذة و تستمتع بمشاهدة نمازج الحياة البدائية.
     
    جاري تحميل الصفحة...