1. هذا الموقع يستخدم ملفات تعريف الارتباط (الكوكيز ). من خلال الاستمرار في استخدام هذا الموقع، فإنك توافق على استخدامنا لملفات تعريف الارتباط. تعرف على المزيد.

شركات وطنية تسابق لفعل الخير (سندوطيران ناس‎)

دليل المسافر العربي قبل السفر

الموضوع في 'أخبار المسافرون العرب' بواسطة باطوق 200, بتاريخ ‏9 فبراير 2014.

هوتيل فور ارب | Hotel For Arab

دليل ماليزيا

  1. شركات وطنية تسابق لفعل الخير (سندوطيران ناس‎)





    شركات وطنية تسابق لفعل الخير (سندوطيران ناس‎)

    [​IMG]




    بصراحة قرأت خبر افرحني كثيرا انه اصبحت الشركات الوطنية تنافس على فعل الخير ولو كان الامر فيه نوع من الدعاية لكنه يحسب نقطة ايجابية للشركات فالاتجاه في هذا الجانب بالاعلان لفعل الخير أولى من غيره وبنفس الوقت يحدث تكافل اجتماعي فقد قامت طيران ناس بمبادرة إنسانية جميلة تنصب هذه المرة في الاعمال الخيرية فقد وقعت اتفاقية رسمية مع جمعية سند لرعاية الاطفال المصابين بالسرطان , برعاية وحضور صاحبة السمو الملكي الاميرة عادلة بنت عبد الله بن عبد العزيز رئيسة مجلس ادارة الجمعية والأستاذ سليمان الحمدان الرئيس التنفيذي لشركة ناس القابضة ، وتتضمن الإتفاقية رعاية طيران ناس لأنشطة الجمعية خلال عام 2014م وتتمثل بدعم الانشطة والبرامج الهادفة لمساندتهم بالاضافة الى تذاكر سفر مجانية لهم ولعوائلهم على رحلات طيران ناس ورعاية الحفلات التي تقيمها الجمعية في العديد من المستشفيات والفعاليات بالإضافة الى التعاون الاعلامي لتوعية المجتمع لما تعانيه هذه الشريحة والتحفيز لمساندتهم .



    وبصراحة نحن نفتقد في المجتمع السعودي لمثل هذه المباردات الخيرية من الشركات الوطنية ، وسوف تساهم مشاركة طيران ناس إلى قرب الشركة من المجتمع خصوصاً مع محدودية إمكاناتهم كشركة لاتتلقى دعماً حكومياً.

    وسمعت أن طيران ناس تستعد خلال الفترة المقبلة لإطلاق العديد من المبادرات مع عدّة جهات خيرية من خلال مسئوليتها الاجتماعية تجاه المجتمع...الله يوفقهم لعمل الخير ودعم المجتمع...فعلاً يستحقون الإحترام..بتمنى من كافة الشركات تحذو حذوهم
     
    جاري تحميل الصفحة...