1. هذا الموقع يستخدم ملفات تعريف الارتباط (الكوكيز ). من خلال الاستمرار في استخدام هذا الموقع، فإنك توافق على استخدامنا لملفات تعريف الارتباط. تعرف على المزيد.

امبوريابرافا.. فينيسيا الاسبانية

الموضوع في 'أرشيف العرب المسافرون' بواسطة باطوق 200, بتاريخ ‏25 فبراير 2014.

هوتيل فور ارب | Hotel For Arab

دليل ماليزيا

  1. امبوريابرافا.. فينيسيا الاسبانية



    [​IMG]
    امبوريابرافا (Empuriabrava) هي بلدة فريدة من نوعها على ساحل جيرونا، في كوستا برافا بإسبانيا، وهي واحدة من أكبر المراسي السكنية في العالم إذ تضم أكثر من 40 كم من القنوات الصالحة للملاحة، و5000 مرسى للقوارب ويقيم عليها 7800 شخص من السكان المحليين، ويرتفع العدد مع قدوم السياح في ذروة موسم الصيف إلى 80 ألف شخص. وغالبا ما تسمى امبوريابرافا بندقية اسبانيا لتشابهها الكبير بمدينة البندقية الإيطالية.
    [​IMG]
    بنيت امبوريابرافا أساسا على مستنقع ، وتحولت إلى مجمع سياحي خلال السبعينات. وهي اليوم وجهة سياحية راقية للأغنياء وأصحاب الامتياز، وتحظى بشعبية خاصة بين الألمان والفرنسيين، يليهم الهولنديين والبريطانيين.
    تتميز المدينة العائمة بمنازلها الجذابة التي بنيت على نمط التصميم الكلاسيكي الخاص بمناطق البحر الأبيض المتوسط، وبالحياة الليلية النابضة إذ تكثر الحانات والمراقص، والمطاعم لخدمة الأجانب الحريصين على الاستمتاع بالأطعمة المحلية.
    يلجأ العديد من السياح والزوار إلى استئجار المراكب الشراعية أو الزوارق التي تعمل بالمحركات للتنقل والتجوال بين القنوات المائية والتنزه في الأسواق والمحلات.
    [​IMG]
    في امبوريابرافا، تشرق الشمس تقريبا 300 يوما في السنة، وهي تزخر بشواطئها الرملية الواسعة التي يتوافد إليها السكان والسياح للاستمتاع بالسباحة والألعاب والرياضات المائية المتنوعة.
    بالإضافة إلى ذلك، تعتبر امبوريابرافا جنة لهواة القفز بالمظلات، ففي شمال المدينة يقع أكبر مركز للقفز بالمظلات وأكثرهم ازدحاماً في أوروبا (مركز امبوريابرافا للقفز بالمظلات) والذي يعتبر من بين أفضل ثلاث مراكز في العالم.
    [​IMG]
    [​IMG]
    [​IMG]
    [​IMG]

    [​IMG]
    [​IMG]
    [​IMG]
    [​IMG]

     
    جاري تحميل الصفحة...