1. هذا الموقع يستخدم ملفات تعريف الارتباط (الكوكيز ). من خلال الاستمرار في استخدام هذا الموقع، فإنك توافق على استخدامنا لملفات تعريف الارتباط. تعرف على المزيد.

رحلة سياحية الى اهم معالم مدينة هامبورغ والسياحة المانيا

دليل المسافر العربي قبل السفر

الموضوع في 'بوابة السفر إلى المانيا Germany' بواسطة alyaa, بتاريخ ‏9 مارس 2014.

هوتيل فور ارب | Hotel For Arab

دليل ماليزيا

  1. alyaa

    alyaa مراقبة عامة

    إنضم إلينا في:
    ‏16 يونيو 2012
    المشاركات:
    7,692
    الإعجابات المتلقاة:
    6
    أَعْجَبَ:
    0
    Dislikes Received:
    0
    نقاط الجائزة:
    36
    الإقامة:
    malaysia





    رحلة سياحية الى اهم معالم مدينة هامبورغ والسياحة المانيا




    [​IMG]

    هامبورغ هى المدينة التى تضم كل ما يحتاج اليه السائج لعمل رحلة سياحية تضم الكثير من الاشياء فمن الناحية التاريخية تم اكتشاف مدينة هامبورغ فى ألمانيا فى القرن التاسع وهى عضو فى الرابطة الهانزية منذ القرون الوسطى مما يجعلنا نجد فى هامبورغ الكثير من الاماكن السياحية التاريخية التى تضيف الكثير الى سياحة المانيا وتعطى مذاق مختلف لاى رحلة سياحية.
    رحلة سياحة الى مدينة هامبورغ وسياحة المانيا

    [​IMG]

    رحلة سياحية الى هامبورغ وسياحة المانيا

    [​IMG]

    تتمتع مدينة هامبورغ بموقع استراتيجى متميز يعطيها الكثير من المقومات السياحية المطلوبة فمدينة هامبورغ تتقاطع مع الالب والستر وبيلى ويمتلى تاريخ مدينة هامبورغ بالغزو والحصار والاحداث التاريخية المثيرة خلال الحرب العالمية الثانية والتى كادت ان تطمس المعالم السياحية قى المدينة ولكن نجا من الحرب عدة مبانى تعتبر من اجمل معالم سياحة ألمانيا وخير اماكن للزيارة فى الرحلات السياحية، فباستطاعتك ان ترى بعض المبانى القديمة والتى ترجع الى 1842 وكذلك بعض الهياكل التارخية الرائعة مثل Speicherstadt وهو انعكاس واضح للانشطة التجارية فى المدينة قديما والان فهو مكان تخزين البضائع على ميناء المدينة وعلى الرغم من الطابع التجارى الذى ياخذه المبنى الا انه واحد من اهم معالم المانيا فالمبنى يأخذ شكل معمارى رائع من العصور الوسطى ويعد من اهم معالم هامبورغ التى عليك زيارتها فى اى رحلة سياحية الى هامبورج، كما يوجد العديد من المبانى الاخرى المميزة مثل العديد من الكنائس فى منطقة رثوس فى هامبورغ.
    رحلة سياحية الى ميناء هامبورغ و سياحة المانيا

    [​IMG]

    رحلة سياحية الى speicherstadt فى هامبروغ و سياحة المانيا

    [​IMG]

    رحلة سياحية الى رثوس فى هامبورغ و سياحة المانيا

    [​IMG]

    رحلة سياحية الى رثوس فى هامبورغ و سياحة المانيا

    [​IMG]

    ولاستكمال ما بداته فى رحلة سياحية مثل هذه الرحلة الى هامبورغ فى المانيا عليك ان ترى جمال مايوجد فى هامبورغ من بحيرات اصطناعية رائعة مثل Aussenalster وBinnenalster، وكذلك يمكنك رؤية الجسور التارخية الموجودة فى هامبورغ ويمكنك اخذ قارب وتعمل رحلة بحرية فى هذه البحيرات او فى الميناء وبذلك تكون قد اضفت طابع مختلف على رحلة سياحية مثل تلك الى هامبورغ.
    رحلة سياحية الى احد بحيرات هامبورغ و سياحة المانيا

    [​IMG]

    رحلة سياحية الى احد بحيرات هامبورغ و سياحة المانيا

    [​IMG]

    رحلة سياحية الى احد جسور هامبورغ و سياحة المانيا

    [​IMG]

    اما اذا اردت ان تستمتع بعمل رحلة سياحية ترفيهية فلن تجد افضل من مدينة هامبورغ وخاصة ليل هامبورغ تلك المدينة التى اشتهرت بموسيقاها الفريدة من نوعها ويمكنك الاستمتاع بوقتك ورؤية وجه اخر لما يوجد فى سياحة المانيا وذلك بالذهاب الى حى الضوء الاحمر المسمى Reeperbahn وهناك سوف تستمتع بعمل رحلة سياحية وجو ترفيهى لن تجده فى اى مكان اخر.
    رحلة سياحية الى حى الضوء الاحمر فى هامبورغ و سياحة المانيا

    [​IMG]

    ومن اهم معالم سياحة المانيا وخاصة فى مدينة هامبورغ ماهو معروف عن مدينة مدينة هامبورغ من اقامة مهرجانات رائعة مثل مهرجان الالعاب النارية ومعرض الستر ، اما اذا كنت من محبى مشاهدة الافلام والسينما فسوف تجد مرادك فى مدينة هامبورج وتستطيع ان تتمتع فى رحلة سياحية الى ألمانيا ومدينة هامبورغ بمشاهدة دور السينما الرائعة وكذلك المهرجان الدولة للفيلم القصير الذى يقام فى هامبورغ وتقيم المدينة فى وقته الكثير من الاحتفالات التى تجعلك لا تنسى هذه الرحلة السياحية المختلفة والرائعة فى ألمانيا وهامبورغ.
    رحلة سياحية الى احد مهرجانات هامبروغ و سياحة المانيا

    [​IMG]

    رحلة سياحية الى معارض هامبروغ و سياحة المانيا

    [​IMG]


    واذا كنت تسأل نفسك عن اماكن التسوق الموجودة فى هامبورغ فلا تقلق وتنشغل بمثل هذه الامور فمدينة هامبورغ لن تخيب أمالك فى عمل رحلة سياحية رائعة تستطيع فيها ان تزور وتتسوق فى افضل واكبر النحلات التجارية فى هامبورغ كما تضم هامبورغ الكثير من المطاعم العالمية ومطاعم اخرى تقدم المأكولات التى تشتهر لها ألمانيا وذلك لتقترب اكثر من جو سياحة المانيا وتتعرف على مدينة هامبورغ بشكل مقرب .








     

    جاري تحميل الصفحة...