1. هذا الموقع يستخدم ملفات تعريف الارتباط (الكوكيز ). من خلال الاستمرار في استخدام هذا الموقع، فإنك توافق على استخدامنا لملفات تعريف الارتباط. تعرف على المزيد.

روعة السياحة فى جزيرة بالي 2014

الموضوع في 'بوابة السفر إلى إندونيسيا' بواسطة alyaa, بتاريخ ‏14 مارس 2014.

هوتيل فور ارب | Hotel For Arab

دليل ماليزيا

  1. alyaa

    alyaa مراقبة عامة

    إنضم إلينا في:
    ‏16 يونيو 2012
    المشاركات:
    7,692
    الإعجابات المتلقاة:
    6
    أَعْجَبَ:
    0
    Dislikes Received:
    0
    نقاط الجائزة:
    36
    الإقامة:
    malaysia



    روعة السياحة فى جزيرة بالي 2014









    [​IMG]

    [​IMG]


    [​IMG]




    بالي, مقاطعة تقع في دولة إندونيسيا, و هي واحدة من جزر سوندا الصغرى, و تقع على بهد 3.2 كم شرق مدينة جافا..





    [​IMG]


    بالي و التي تشتهر باسم: جزيرة الالهة, تعتبر أهم و أكبر الوجهات السياحية في إندونيسيا , و تشتهر بشكل رئيسي بفنونها المتطورة, و التي تشمل الرقص, الموسيقى, النحت, الرسم, صناعة الجلود, والصناعات المعدنية.. في كل عام يأتي الزائرين من مختلف أنحاء العالم لرؤية ثقافتها الغنية و الحيوية التي تمتاز بها. الثقافة البالية الملونة تعد قوة ديناميكية تجمع بين الماضي و الحاضر, التقاليد و الإبتكارات الحديثة..





    تمتلك جزيرة بالي مدى واسع من الأماكن المميزة التي ينبغي زيارتها مثل حقول الأرز, البراكين التي تصل للغيوم, المناظر الطبيعية المميزة, الإستوائية الإستوائية الكثيفة, الشواطئ الرملية المميزة, المياه الزرقاء الدافئة, النشاطات البحرية المختلفة و الإبحار, و الكثير الكثير من الأماكن و النشاطات و التي نضمن لك ستجعل رحلتك رحلة العمر التي لا تنسى..



    [​IMG]



    تتمتع جزيرة بالي بطقس استوائي على مدار العام مع موسمين اثنين الأول يدعى الموسم الجاف و يمتد من نيسان و حتى تشرين الأول, و الثاني الموسم الرطب و يمتد من تشرين الثاني و حتى اذار. معدل درجة الحرارة حوالي 30 درجة مئوية على مدار العام و معدل تساقط الأمطار يتراوح بين 893 مم – 2702 مم, مع نسبة رطوبة بمعدل 79%...


    عناصر الجذب الطبيعية في بالي متعددة و تتوزع بين اليابسة و البحر,تحتل الجبال الجزء الشمال أوسط منها, و يتوجها جبل باتور و جبل أجونج, و التي يمكن إكتشافها من خلال المشي أو القيادة, و المرور من الأنهار المختلفة , البحيرات و اغابات المطرية المميزة..


    كما تتميز بالي بشواطئها المتناسقة, كل منها يعد وجهة سياحية بحد ذاتها. من رمالها البيضاء الإستوائية, أشجار النخيل المتمايلة على جوانبها, أمواجها المذهلة, تعتبر هذه الشواطئ من أجمل الشواطئ في العالم. و من شواطئها المميزة و الجميلة: كوتا, سانور, نوسا دوا, اولواتو, جيمباران, أرض الأحلام, كاندي داسا, لوفينا, تاناه لوت, نوسا ليمبونجان, نوسا بينيدا ...بالإضافة للشواطئ البركانية و الشواطئ الصغيرة التي تقع تحت المنحدرات الضخمة..



    [​IMG]




    مع ثقافتها الغنية, مظاهرها الطبيعية, شعبها الودود المضياف, بالي فعلاً هي أكثر الوجهات السياحية إغراء و متعة , التي ستجعل رحلتك رحلة محفورة في الذاكرة و القلب طوال العمر...





     
    جاري تحميل الصفحة...