1. هذا الموقع يستخدم ملفات تعريف الارتباط (الكوكيز ). من خلال الاستمرار في استخدام هذا الموقع، فإنك توافق على استخدامنا لملفات تعريف الارتباط. تعرف على المزيد.

طيران ناس تدشن خطين مباشرين إلى لندن ومانشستر من جدة

دليل المسافر العربي قبل السفر

الموضوع في 'أخبار المسافرون العرب' بواسطة باطوق 200, بتاريخ ‏15 مارس 2014.

هوتيل فور ارب | Hotel For Arab

دليل ماليزيا

  1. طيران ناس تدشن خطين مباشرين إلى لندن ومانشستر من جدة






    طيران ناس تدشن خطين مباشرين إلى لندن ومانشستر من جدة

    جبت لكم خبر كثير رائع لعشاق السفر الى اوروبا قرأته باحد الموقع قلت انقله لكم كما هو

    [​IMG]




    العلاقة بين النجاح والتوسع علاقة طردية نسمع دائما عن توسع لكن ليس بالكم والكيف الذي تشهده بعض الشركات الوطنية ..اليوم طيران ناس الناقل الوطني السعودي بعد ان شهد اقبال واسع على رحلاته و افتتاح وجهات جديدة في جنوب شرق اسيا وفي افريقا و تركيا ؛وضمن بر امجه نحو العالمية أعلن، ، تدشين حضوره في أجواء العالم خلال الجولة الناجحة التي طافت المملكة المتحدة والتي أعلن فيها عن إطلاق رحلات مباشرة من مدينة جدة إلى كل من لندن ومانشستر، كأول وجهتين في القارة الأوروبية ضمن منظومة خطط الطيران الاقتصادي الطموحة للتوسع العالمي عبر "برنامج طيران ناس للرحلات العالمية".

    ويعتزم طيران ناس تشغيل ثلاث رحلاتٍ في الأسبوع إلى كل من العاصمة البريطانية لندن، ومدينة مانشستر في شمالي المملكة المتحدة، لتمنح المسافرين على متنها إمكانية الوصول إلى كافة أنحاء البلاد.




    وقال الرئيس التنفيذي للمجموعة سليمان الحمدان : "إن افتتاح خطين من المملكة العربية السعودية، إلى لندن ومانشستر، سيساعد في تلبية الطلب المتزايد من وإلى المملكة".




    وأدخلت الشركة طائرتين لخدمة الخطوط الطويلة، من طراز "إيرباص إيه 330" عريضة البدن ذات الممرين، التي تخدم درجة أعمال ودرجة اقتصادية ودرجة اقتصادية بلس.




    الجدير ذكره ان شركة طيران ناس التي تاسست عام 2007 من أوائل خطوط الطيران المنخفض التكلفة في السعودية، وتطير إلى 88 وجهة مختلفة داخل السعودية وخارجها تعتزم على توسيع خارطة رحلاتها في اكثر من قارة ضمن برنامجها التوسعي لعام 2014 .




    يذكر ان الشركة اتخذت اسلوب جديد مليء بالمزايا لتقديمه اضافة الى انها ناقلة اقتصادية من خلال درجة السفر والخدمات
    [/CENTER​
     
    جاري تحميل الصفحة...