1. هذا الموقع يستخدم ملفات تعريف الارتباط (الكوكيز ). من خلال الاستمرار في استخدام هذا الموقع، فإنك توافق على استخدامنا لملفات تعريف الارتباط. تعرف على المزيد.

زيارة الى مطعم إبودو اليابانيّ - شارع بوكيت بنتانغ (في شارع العرب)

الموضوع في 'العرب المسافرون ماليزيا' بواسطة alyaa, بتاريخ ‏17 مارس 2014.

هوتيل فور ارب | Hotel For Arab

دليل ماليزيا

  1. alyaa

    alyaa مراقبة عامة

    إنضم إلينا في:
    ‏16 يونيو 2012
    المشاركات:
    7,692
    الإعجابات المتلقاة:
    6
    أَعْجَبَ:
    0
    Dislikes Received:
    0
    نقاط الجائزة:
    36
    الإقامة:
    malaysia



    مطعم إبودو اليابانيّ


    [​IMG]


    يقع مطعم إبودو اليابانيّ في قلب منطقة بوكيت بينتانج العصريّة، داخل مجمع تجاريّ جذّاب وفخم، يعرض للبيع أرقى الأزياء وأكثر المطاعم المغرية والمميّزة، ويعتبر مقرّ التقاء لجميع سكّان المدينة والسّيّاح الّذين يقصدون المدينة، ومن أبرز المطاعم الموجودة في هذا المجمع مطعم إبودو.
    يتخصّص مطعم إبودو بتقديم وجبة الرّامن الشّهيرة، ويعتبر طبق الرّامن من أبرز وأهمّ الوجبات في المطبخ اليابانيّ التّقليديّ ومن أشهر وجبات هذا المطبخ العريق عالميًّا.

    يُقدّم هذا الطّبق في جميع أنحاء اليابان وبكلّ مطعم من مطاعمها وفي مواقف الطّعام في الشّوارع والأسواق أيضًا. طبق الرّامن هو عبارة عن طبق النّودل وهي المعكرونة اليابانيّة المصنوعة من القمح والّتي تقدّم غالبًا داخل وعاء من مرقة لحمة الخنزير أو السّمك المدموجة مع صلصة الصّويا أو الميسو، يكمن الاختلاف بين أنواع الرّامن بأنواع اللّحوم والأسماك الواردة فيه، فالخضراوات تبقى دائمًا نفسها، وتحوي الطّحالب البحريّة والبصل الأخضر، وأحيانًا الذّرة والبيض المسلوق. يُقدّم المطعم أنواع الرّامن المختلفة، والعامل الوحيد الّذي يخلف الأنواع عن بعضها هو تنوّع اللّحوم، بين لحم البقر أو الخروف أو العجل، وأنواع الأسماك المختلفة. ويقدّم المطعم وجبات الأرز اليابانيّ المقدّم مع اللّحوم المشبعة بالصّلصات اليابانيّة الشّهيّة.

    عند دخول الزّبائن إلى المطعم يشعرون وكأنّهم وصلوا مركز اليابان، فهو يتميّز بديكور يابانيّ تقليديّ فاتن من أعلى درجات التّصميم التّراثيّ. تُقسّم حوائط المطعم إلى قسمين؛ يتكوّن الأوّل من رفوف كثيرة تحوي أوعية الرّامن ذات اللّون الأحمر والأبيض، ومعالق الشّوربة اليابانيّة التّقليديّة، والقسم الثّاني يعرض رسومات تراثيّة تخلّد الأساطير اليابانيّة القديمة مثل التّنّين الكبير. أجواء المطعم الهادئة تخلق تجربة سحريّة وكاملة من جميع النّواحي والتّقنيّات اليابانيّة الأصيلة، وهذا ما يجعل المطعم فريدًا من نوعه على مستوى عالميّ.

    ساعات العمل

    الأحد حتى الإثنين:١١:٠٠ - ٢٣:٠٠



     
    جاري تحميل الصفحة...