1. هذا الموقع يستخدم ملفات تعريف الارتباط (الكوكيز ). من خلال الاستمرار في استخدام هذا الموقع، فإنك توافق على استخدامنا لملفات تعريف الارتباط. تعرف على المزيد.

صورمطعم رومانزا في ماليزيا في كوالالمبور

دليل المسافر العربي قبل السفر

الموضوع في 'بوابة السفر إلى ماليزيا' بواسطة alyaa, بتاريخ ‏17 مارس 2014.

هوتيل فور ارب | Hotel For Arab

دليل ماليزيا

  1. alyaa

    alyaa مراقبة عامة

    إنضم إلينا في:
    ‏16 يونيو 2012
    المشاركات:
    7,692
    الإعجابات المتلقاة:
    6
    أَعْجَبَ:
    0
    Dislikes Received:
    0
    نقاط الجائزة:
    36
    الإقامة:
    malaysia



    صورمطعم رومانزا في ماليزيا في كوالالمبور



    يقع مطعم رومانزا في قلب كوالالمبور في منطقة السّفارات حيث يلتقي التّطوّر العالميّ والطّهو الرّفيع. يخلق المطعم تجربة تناول طعام حديثة ومعاصرة، ومؤثّرة من عالم الطّهو الفرنسيّ الغنيّ والمميّز.

    يعتبر مطعم رومانزا لأوّل في مجال الطّهو المُتقن بين مطاعم ماليزيا، فهو يمتاز بجودة رفيعة المستوى، ويقدّم وجبات من مطابخ فرنسا والبحر الأبيض المتوسّط، ويتميّز بطرق تقديم وجباته الفنّيّة والمثيرة للدّهشة.

    من أطيب وأشهى وجباته: أربع قطع من البروسكيتا مع السّردين المنقوع بصلصة الطّماطم الحارّة، وسلطة صدر البطّ المطبوخ والمقدّم مع الخسّ، والجوز، واللّوز، وشرائح البرتقال الطّازج وصلصة العسل والخردل، ووجبة فيليه البقرة مع خلطة السّبانخ والفطرالبرّيّ المطحون والمغلّف بعجين الفطر، والموضوعة على طبق من الملفوف الأحمر والخضار الموسميّة مع صلصة الفلفل الأسود، وأيضًا تحلية البرافيه والتّوت والفانيلّا، ومعنى اسمها "الكمال" باللّغة الفرنسيّة، وسمّيت بهذا الاسم بسبب نكهتها السّحريّة والشّهيّة الّتي تصل درجة الكمال.
    تبرز في ديكور المطعم ألوان الحوائط والأثاث المركزيّة، وهي الأبيض والأسود والأحمر، إضافة إلى زخرفة الزّهور الكلاسيكيّة المرسومة على الحوائط والمقاعد، فيغلب على أجوائه طابع الكلاسيكيّة والرّسميّة. يوفّر العاملون تجربة ممتعة لتناول الطّعام في هذا المطعم المرتّب والجميل الّذي يحيط الزّبائن ويحتويهم بلطفه.

    ساعات العمل

    الأحد حتى السبت:١٢:٠٠ - ٢٣:٠٠

    صور من المطعم :

    [​IMG]

    [​IMG]

    [​IMG]

    [​IMG]

    [​IMG]

    [​IMG]

    [​IMG]

    [​IMG]




     

    جاري تحميل الصفحة...