1. هذا الموقع يستخدم ملفات تعريف الارتباط (الكوكيز ). من خلال الاستمرار في استخدام هذا الموقع، فإنك توافق على استخدامنا لملفات تعريف الارتباط. تعرف على المزيد.

إجعل صيفك ربيع في سان فرانسيسكو

دليل المسافر العربي قبل السفر

الموضوع في 'بوابة السفر الى الولايات المتحدة الامريكية U.S.A' بواسطة alyaa, بتاريخ ‏27 مارس 2014.

هوتيل فور ارب | Hotel For Arab

دليل ماليزيا

  1. alyaa

    alyaa مراقبة عامة

    إنضم إلينا في:
    ‏16 يونيو 2012
    المشاركات:
    7,692
    الإعجابات المتلقاة:
    6
    أَعْجَبَ:
    0
    Dislikes Received:
    0
    نقاط الجائزة:
    36
    الإقامة:
    malaysia

    إجعل صيفك ربيع في سان فرانسيسكو

    إذا كنتم تحبون أن تستريحوا من حرارة الصيف في الخليج، لماذا لا تتوجهون الى سان فرانسيسكو؟ فهي المدينة الرابعة من حيث الشعبية في الولايات المتحدة وتختلف تماما عن بقية ولاية كاليفورنيا. من ناحية الطقس فهي أبرد بكثير من بقية أجزاء الولاية والضباب الصيفي البارد أمر يتكرر حدوثه فيها. تتسم المدينة بالهدوء، ما يجعل زيارتكم إليها مريحة أكثر.

    [​IMG]

    [​IMG]

    أحد الأماكن الرائعة للمبيت هو فندق فيرمونت (واحد من معالم سان فرانسيسكو) القابع على أعلى منطقة نوب هيل منذ عام 1906. موقعه المركزي في أعلى ساحة الاتحاد عند مفترق خطيْ ترام، يجعل منه قاعدة مثالية لاستكشاف المدينة. يحتوي الفندق على 591 غرفة، تتوزع بين مبنى الفندق الرئيسي و "البرج" (تم تجديد جميع الغرف في البرج مؤخراً الى مستوى عال).

    [​IMG]

    [​IMG]

    [​IMG]


    [​IMG]

    [​IMG]

    [​IMG]

    [​IMG]


    [​IMG]

    [​IMG]



    [​IMG]

    [​IMG]



    على الرغم من حجمه وفخامته، لا يزال الفندق يتمتع بشعور عائلي، يساعد على ذلك من داخله المريح وموظفيه اللطفاء. نظرا لموقع الفندق المرتفع، فإن معظم الغرف تتمتع بإطلالات رائعة، إما على المدينة أو على الخليج نحو جسر جولدن جيت وألكاتراز. تتمتع حتى غرفه الأساسية بمساحة جيدة وتقدم كل المرافق التي يمكن أن تكونوا بحاجة إليها (ننصحكم بالانضمام الى نادي "فيرمونت بريزيدنت"، الذي يتيح لكم استخدام تقنية واي فاي مجانا في أي من فنادق السلسلة). ويضم الفندق أيضا مجموعة من المطاعم الجيدة إذا كنتم لا ترغبون بأن تجربوا أحد مطاعم المدينة الكثيرة. وهذا يشمل كافيه سينترو الذي يقع على جانب الفندق، وهو المكان المثالي لتناول إفطار سريع قبل الخروج لبقية اليوم (وأعتقد أنه يقدم أفضل قهوة بالحليب في سان فرانسيسكو!)


    [​IMG]
    [​IMG]
    [​IMG]


    [​IMG] [​IMG]



    [​IMG]

    [​IMG]

    [​IMG]

    [​IMG]


    [​IMG] [​IMG] [​IMG]

    [​IMG] [​IMG]


    هناك الكثير الذي يمكن القيام به في سان فرانسيسكو، حيث الوقت هو الحاجز الوحيد فقط! ولكن تأكدوا من ارتداء أحذية للمشي حيث أن كثيراً من شوارع المدينة منحدر للغاية. هناك بديل رائع للذهاب لمشاهدة معالم المدينة هو "غوكارز تورز". هذه سيارات صفراء صغيرة يمكن استخدامها للسير على إحدى ثلاث طرق في انحاء المدينة والمنطقة المحيطة بها. تتسع هذه السيارات لشخصين وتشمل جهازاً لتحديد المواقع لا يخبركم بوجهتكم فحسب، ولكنه يوفر أيضا تعليقاً عن المعالم والمزارات السياحية الموجودة في خط السير.
    يمكنكم أيضا الخروج عن المسار المحدد-- لكن ينبغي الحذر حيث أن الطرق المنحدرة وعربات الترام يمكن أن تجعلكم تمرون في تجارب ممتعة، بما في ذلك خروج الراكب معكم ليدفع السيارة! سلكنا طريق "إربان باركس" التي تشمل القيادة تحت جسر جولدن جيت بمحاذاة جزيرة ألكاتراز على طول شواطئ المحيط الهادئ وعبر حديقة غولدن غيت وهبوطا حتى شارع لومبارد المتعرج الشهير. أوصي بذلك كطريقة مختلفة للاستكشاف، وخاصة بالنسبة للزوار لأول مرة في سان فرانسيسكو. ذهبنا في قافلة من ثلاث سيارات وكان يوماً رائعاً.

    [​IMG]

    [​IMG]

    [​IMG]

    [​IMG]

    إذا كنتم ترغبون باستكشاف ما هو أبعد من ذلك، فيمكنكم أيضا الخروج في رحلة الى وادي نابا الذي يقع على بعد حوالي ساعة ونصف من سان فرانسيسكو، ويتمتع بمناظر طبيعية جميلة ويشتهر بكروم العنب. يمكنكم أيضا التوقف في بعض محلات الوجبات الجاهزة الرائعة والمتاجر الزراعية على طول الطريق لتناول الغداء. هناك عدد من الشركات لتشغيل الرحلات، بما في ذلك خيارات مثل السفر في سيارة هامر ليموزين أو حافلة فاخرة أو حافلة سياحية على غرار حافلات الفرق الموسيقية!

    [​IMG]

    [​IMG]

    [​IMG]

    [​IMG]

    [​IMG]


    [​IMG]

    [​IMG]

    [​IMG]

    [​IMG]


     
    جاري تحميل الصفحة...