1. هذا الموقع يستخدم ملفات تعريف الارتباط (الكوكيز ). من خلال الاستمرار في استخدام هذا الموقع، فإنك توافق على استخدامنا لملفات تعريف الارتباط. تعرف على المزيد.

صور معالم ماليزيا وجمال الطبيعة في ماليزيا

دليل المسافر العربي قبل السفر

الموضوع في 'تقارير السياحة فى ماليزيا' بواسطة alyaa, بتاريخ ‏17 ابريل 2014.

هوتيل فور ارب | Hotel For Arab

دليل ماليزيا

  1. alyaa

    alyaa مراقبة عامة

    إنضم إلينا في:
    ‏16 يونيو 2012
    المشاركات:
    7,692
    الإعجابات المتلقاة:
    6
    أَعْجَبَ:
    0
    Dislikes Received:
    0
    نقاط الجائزة:
    36
    الإقامة:
    malaysia


    صور معالم ماليزيا وجمال الطبيعة في ماليزيا






    تقع ماليزيا في جنوب شرق أسيا وتنقسم إلى إقليمين يفصل بحر الصين الجنوبي بينهما، الإقليم الأول هو شبه جزيرة ماليزيا ويقع غرب ماليزيا تكثر فيه المرتفعات الجبلية، والإقليم الثاني هو سرواك وصباح ويقع شرق ماليزيا. وتشترك في حدودها الجنوبية مع إندونيسيا، كما تشترك شبه الجزيرة الماليزية مع تايلاند من الجهة الشمالية ومع سنغافورة من الجنوب، ويفصل بينها وبين جزيرة سومطرة ممر ملقا.
    [​IMG]
    ماليزيا دولة إسلامية شهدت نهضة اقتصادية هائلة خلال ال 20 سنة الماضية ويرجع الفضل في هذا التطور الهائل في ماليزيا إلى الاقتصادي العبقري” مهاتير محمد ” الذي قام برئاسة الوزراء بها لمدة 22 عام، لقد غير مهاتير محمد وجه ماليزيا من دولة زراعية بسيطة إلى دولة صناعية تنافس الدول المتقدمة.
    [​IMG]
    دولة ماليزيا تقدم نموذجا رائع يجسد التعايش والتأقلم بين الديانات و القوميات المختلفة فيتكون المجتمع الماليزي من ثلاث عرقيات رئيسية هم الملايو او ما يسمي بالبومي بترا وهم السكان الأصليين و غالبيتهم يدينون بالاسلام،ثم تليهم فئة الصينيين ثم الهنود ذو الديانات المتعددة مثل الهندوسية والبوذية، وقد حصلت ماليزيا على استقلالها من المملكة المتحدة في 31 أغسطس 1957م. و مؤخرا ترفع ماليزيا شعار ” ساتو ماليزيا” اي ماليزيا واحد.
    [​IMG]
    نتترككم لتتمتعوا بصور ماليزيا وجمال الطبيعة في ماليزيا
    [​IMG]
    [​IMG]
    [​IMG]
    [​IMG]
    [​IMG]
    [​IMG]


     

    جاري تحميل الصفحة...