1. هذا الموقع يستخدم ملفات تعريف الارتباط (الكوكيز ). من خلال الاستمرار في استخدام هذا الموقع، فإنك توافق على استخدامنا لملفات تعريف الارتباط. تعرف على المزيد.

جوله سياحيه في صنواي لاجونSunway Lagoon( السياحة فى ماليزيا 2014)

دليل المسافر العربي قبل السفر

الموضوع في 'بوابة السفر إلى ماليزيا' بواسطة alyaa, بتاريخ ‏19 ابريل 2014.

هوتيل فور ارب | Hotel For Arab

دليل ماليزيا

  1. alyaa

    alyaa مراقبة عامة

    إنضم إلينا في:
    ‏16 يونيو 2012
    المشاركات:
    7,692
    الإعجابات المتلقاة:
    6
    أَعْجَبَ:
    0
    Dislikes Received:
    0
    نقاط الجائزة:
    36
    الإقامة:
    malaysia

    جوله سياحيه في صنواي لاجونSunway Lagoon( السياحة فى ماليزيا 2014)







    منتجع رائع يبعد عن العاصمة حوالي 45 دقيقة و يضم عدة مرافق منها مدينة صن واي لاكون للألعاب الترفيهية و التي تجتوي على العديد من الالعاب المائية الموجودة في المنتجع مثل لعبة كاميرون كليمب التى تتكون من أنابيب مائية ثنائية تنزل من ارتفاع 15 مترا ثم ترتفع فجأة الى حوالى 8 أمتار مرة أخرى ، كما توجد واحدة من أكبر البحيرات الصناعية فى العالم حيث تحاكي بأمواجها أمواج خليج جيفرى كما يوجد فى الخلفية بركان متفجر أكثر من رائع ، كما يمكنك زيارة القرية الأمريكية كاوبوى كما تراها فى الأفلام ، و يمكنك الاستحمام تحت الشلالات التى تسمى بشلالات نياجرا ، واذا كنت جريئا فعليك بلعبة توماهوك التى تحبس الأنفاس ، ومن الألعاب الجميلة أيضا لعبة تسمى البساط الطائر وهى أكثر من رائعة ، كما يمكنك مشاهدة النمور و عبور الجسر الخشبي المعلق فوق المدينة ، و تستطيع تجربة الأنفاق فى لعبة ذا لوست سيتى حيث ترى امكانياتك فى التحكم فى السفينة الخارجة عن السيطرة ، وتوجد العديد من الألعاب الأخرى الممتعة.
    اما اقسم الثاني فيسمى صن واي بيرميد و هو مجمع تجاري ترفيهي يضم في طياته العديد من المحال التجارية والمطاعم وأكبر صالة للتزلج في ماليزيا, الى جانب 48 مجرى للعبة البولنج إضافة إلى عشر شاشات سينمائية تقوم بعرض أحدث الأفلام. و هذه بعض الصور للمجمع من الخارج بالاضافة الى صالة التزلج:


    ويفضل زيارة كلتا المدينتين ، وهى من أهم مدن الملاهى فى ماليزيا ، ويفضل الإقامة فى منتجع صن وى لاكون لشهر العسل والعائلات ليلتين على الأقل ، فهى بحق من أروع مدن ملاهى ماليزيا. ساعات العمل طيلة أيام الأسبوع من 11 صباحا حتى 6 مساء ما عدا يوم الثلاثاء فانها تغلق أبوابها. و في ايام العطل الرسمية في ماليزيا تفتح من 10 صباحا حتى 6 مساء ، كما لا تغلق يوم الثلاثاء ان صادف يوم عطلة رسمية كعطلات المدارس والأعياد الرسمية سواء فى ماليزيا. و هذه صورة للشاليهات التابعة للمنتجع:


    [​IMG]
    [​IMG]
    [​IMG]


    [​IMG]
    [​IMG]
    [​IMG]
    [​IMG]
     
    جاري تحميل الصفحة...