1. هذا الموقع يستخدم ملفات تعريف الارتباط (الكوكيز ). من خلال الاستمرار في استخدام هذا الموقع، فإنك توافق على استخدامنا لملفات تعريف الارتباط. تعرف على المزيد.

زيارة الى باتايا , السياحة التايلانديه , صور من تايلاند

الموضوع في 'العرب المسافرون تايلاند' بواسطة alyaa, بتاريخ ‏27 مايو 2014.

هوتيل فور ارب | Hotel For Arab

دليل ماليزيا

  1. alyaa

    alyaa مراقبة عامة

    إنضم إلينا في:
    ‏16 يونيو 2012
    المشاركات:
    7,692
    الإعجابات المتلقاة:
    6
    أَعْجَبَ:
    0
    Dislikes Received:
    0
    نقاط الجائزة:
    36
    الإقامة:
    malaysia

    زيارة الى باتايا , السياحة التايلانديه , صور من تايلاند





    تقع على الساحل الشرقي لخليج تايلاند في مقاطعة "تشونبوري". كانت في الأصل قرية صيد صغيرة قبل أن يكتشفها الجنود الأمريكيون أثناء الحرب العالمية الثانية كمكانٍ مثالي للاسترخاء والاستراحة في غير أوقات الخدمة. تُعد اليوم منتجعاً شاطئياً محبباً وعامراً بأماكن الإقامة ومرافق التسوق والمطاعم وغيرها. تحتل ضاحية "باتايا" غالبية الأراضي الساحلية الممتدة من شاطئ "ناكلوا" شمالاً وحتى الشواطئ الجنوبية القريبة من "جومتين".


    تشهد "باتايا" مناخاً استوائياً ممطراً، بجانب ثلاثة مواسم مختلفة على مدار العام. يمتد الموسم الدافئ الجاف من نوفمبر إلى فبراير، ثم الموسم الحار الرطب من مارس إلى مايو، وأخيراً الموسم الممطر من يونيو وحتى أكتوبر. تبقى الحرارة ثابتة على مدار العام وتتراوح بين 30 درجة مئوية في أكتوبر ونوفمبر وديسمبر إلى 33 درجة مئوية في أبريل. أما الحرارة الصغرى فتتراوح بين 22-27 درجة مئوية. تستقبل المدينة إجمالاً 1120 مم من الأمطار سنوياً، تتساقط معظمها في سبتمبر وأكتوبر بواقع 220 مم لكلٍ منهما، على عكس ديسمبر الأكثر جفافاً بمعدل لا يتجاوز 6 مم فقط.







    • [​IMG]
    • حديقة نونج



    • [​IMG]

    • عالم تحت الماء




     
    جاري تحميل الصفحة...