1. هذا الموقع يستخدم ملفات تعريف الارتباط (الكوكيز ). من خلال الاستمرار في استخدام هذا الموقع، فإنك توافق على استخدامنا لملفات تعريف الارتباط. تعرف على المزيد.

معلومات وصور عن متحف بينانج البيراناكان

دليل المسافر العربي قبل السفر

الموضوع في 'بوابة السفر إلى ماليزيا' بواسطة alyaa, بتاريخ ‏4 يونيو 2014.

هوتيل فور ارب | Hotel For Arab

دليل ماليزيا

  1. alyaa

    alyaa مراقبة عامة

    إنضم إلينا في:
    ‏16 يونيو 2012
    المشاركات:
    7,692
    الإعجابات المتلقاة:
    6
    أَعْجَبَ:
    0
    Dislikes Received:
    0
    نقاط الجائزة:
    36
    الإقامة:
    malaysia

    معلومات وصور عن متحف بينانج البيراناكان



    [​IMG]




    يعرض متحف بينانج البيراناكان حياة مجتمع البيراناكان الذين سكنوا المنطقة سابقًا تارركين خلفهم الكثير من التحف والأثريات الهامة. يحتوي المتحف على أكثر من ١٠٠٠ قطعة من التحف والمقتنيات الثمينة، وقد صُمم المتحف بأسلوب مشابه لنمط البناء الصيني، عدا عن ألواحه الخشبية ذات النقوش الجميلة، والبلاط الإنجليزي القديم والحديد الاسكتلندي المُزخرف





    يقوم متحف بينانج البيراناكان بتقديم لمحة تلريخية من تراث مجتمع البيرانكان، وهم خليط من الصينيين المُهاجرين الذين اندمجوا في ثقافة الملايو، وقد سكنوا هذه المنطقة سابقًا وتركوا خلفهم الكثير من الآثار والتحف الهامة.
    ويستعرض المتحف أنماط حياة هذا المجتمع القديم في ذلك الحين، بالاضافة الى جظء كبير من هندستهم المعمارية التي تتصور في التحف والأثريات المتروكة خلفهم. كما يستعرض المتحف أيضًا العديد من القطع اتي استعملت في حياتهم اليومية وحتى مُستحضرات التجميل التي استخدمت في تلك الحُقبة، مما جعل من هذا المتحف أحد الأماكن التي تستقطب الزوار والسياح من كل أرجاء ماليزيا.





    [​IMG]






    [​IMG]

     
    جاري تحميل الصفحة...