1. هذا الموقع يستخدم ملفات تعريف الارتباط (الكوكيز ). من خلال الاستمرار في استخدام هذا الموقع، فإنك توافق على استخدامنا لملفات تعريف الارتباط. تعرف على المزيد.

مصر والسياحة " اقدم الوجهات السياحية على وجه الارض "

دليل المسافر العربي قبل السفر

الموضوع في 'بوابة السفر إلى مصر Egypt' بواسطة alyaa, بتاريخ ‏4 يونيو 2014.

هوتيل فور ارب | Hotel For Arab

دليل ماليزيا

  1. alyaa

    alyaa مراقبة عامة

    إنضم إلينا في:
    ‏16 يونيو 2012
    المشاركات:
    7,692
    الإعجابات المتلقاة:
    6
    أَعْجَبَ:
    0
    Dislikes Received:
    0
    نقاط الجائزة:
    36
    الإقامة:
    malaysia

    مصر والسياحة " اقدم الوجهات السياحية على وجه الارض "





    [​IMG]



    مصر الحضارة العريقة التى تعد من اقدم الوجهات السياحية على وجه الارض وكذلك هى فجر الحضارة , هذه الدولة الافريقية الملئية بالمعابد الذهلة والاماكن السياحية المختلفة والاهرامات " خوفو - خفرع - منقرع " التى تعد احد عجائب الدنيا السبع ومصر لم يزورها احد الا وظلت فى مخيلته لالاف السنين بل لملايين السنين ونهر النيل بيماهه العذب الجميل الذى يتدفق فى البلاد كلها من شمالها حتى جنوبها.

    تقع مصر فى موقع استراتيجى متميز بالنسبة للعالم حيث انها تعد وسط العالم او قلب العالم وبالرغم من موقعها المتميز انه اعطاها الكثير من المزايا الا انه كان سببا فى حدوث الكثير من الصراعات والاضطرابات السياسية قديما فى مصر.

    ومن اكثر المناطق السياحية جذبا للسياح فى مصر الى الاهرامات فى الجيزة خارج القاهرة وكذلك كنوز توت عنخ امون فى متحف القاهرة ومعبد رمسيس الثانى فى اسوان ومعبد الكرنك بالاقصر ومدينة الاسكندرية الرائعة.

    وكذلك ساخل البحر الاحمر حيث الشعاب المرجانية والمنتجعات السياحية الضخمة مثل شرم الشيخ والغردقة , وكذلك يوجد الواحات حيث المياه الجوفية الطبيعية والمنعشة ويوجد سوق خان الخليلى حيث افضل مكان لشراء التحف الفخارية والتذكرات الثمينة , واينما ذهب احد الى مصر فانه لابد ان يتذكرها بشئ فمصر لها مكانة عند كل العالم وخاصة الاشخاص الذين زاروها لذلك لا تفوت عليك هذه الفرصة ابدا.


     
    جاري تحميل الصفحة...