1. هذا الموقع يستخدم ملفات تعريف الارتباط (الكوكيز ). من خلال الاستمرار في استخدام هذا الموقع، فإنك توافق على استخدامنا لملفات تعريف الارتباط. تعرف على المزيد.

طيران الإمارات تشغل البث التلفزيوني الحي

الموضوع في 'بوابة السفر إلى الدول العربية و الاسلامية الأخرى' بواسطة alyaa, بتاريخ ‏7 يونيو 2014.

هوتيل فور ارب | Hotel For Arab

دليل ماليزيا

  1. alyaa

    alyaa مراقبة عامة

    إنضم إلينا في:
    ‏16 يونيو 2012
    المشاركات:
    7,692
    الإعجابات المتلقاة:
    6
    أَعْجَبَ:
    0
    Dislikes Received:
    0
    نقاط الجائزة:
    36
    الإقامة:
    malaysia

    طيران الإمارات تشغل البث التلفزيوني الحي





    بدأت طيران الإمارات توفير خدمة استقبال البث التلفزيوني الحي على رحلاتها، ويأتي ذلك في سياق خططها وجهودها المتواصلة لإتاحة أحدث أنظمة الترفيه الجوي لركابها، ويمكن لركاب عدد من رحلات الناقلة متابعة برامج أربع قنوات تلفزيونية عالمية أثناء سفرهم .
    وقد اختارت طيران الإمارات، التي ترعى العديد من المناسبات الرياضية، قناة “سبورت 24″ لتلبية رغبات عملائها.
    وقال عادل الرضا، النائب التنفيذي لرئيس طيران الإمارات للهندسة والعمليات: “تركيب أجهزة اتصال فضائية من النوع الذي يسمح بالتقاط البث التلفزيوني الحي على الطائرات في الأجواء ليس بالأمر السهل. وتواصل طيران الإمارات العمل مع شريكتها باناسونيك لتحسين مزايا ومواصفات نظامها للترفيه الجوي”.
    ويعزز استقبال البث التلفزيوني الحي من خيارات الاتصالات والترفيه على رحلات طيران الإمارات التي كانت أول ناقلة جوية في العالم توفر لركابها إمكانية استخدام هواتفهم المحمولة أثناء الرحلات، وبعدها خدمة الإنترنت اللاسلكي التي تتوفر الآن على 32 طائرة من طراز إيرباص A380. وتتوفر إمكانية استخدام الهواتف النقالة الآن على 98 طائرة بوينج 777، وطائرات الإيرباص A330-200 وA340-300/500 و A380.
    وطيران الإمارات ملتزمة بتوفير أحدث وسائل الربط والاتصال والترفيه الجوي لعملائها. وتشكل خدمة ice لاستقبال القنوات التلفزيونية الإخبارية تعزيزًا لخدمة عرض أحدث عناوين الأخبار من “بي بي سي” التي بدأت تقديمها على طائراتها منذ عام 2003، والتي جعلت منها أول ناقلة تقدّم آخر الأخبار لركابها في الأجواء.
    وتأتي خدمة ice لاستقبال القنوات التلفزيونية كأحدث إضافة في سلسلة الريادات التي حققتها طيران الإمارات في الترفيه الجوي. فقد أدخلت خلال عام 2012 الشاشات التي تعمل باللمس بطريقة مشابهة لعمل “آي باد والتابلت”، ووفرت شاشات أكبر عالية الوضوح HD لجميع الدرجات (27 بوصة للدرجة الأولى و20 بوصة لرجال الأعمال و12.1 بوصة للدرجة السياحية)، كما وسّعت القنوات المخصصة لبرامج الأطفال على جميع طائراتها.




     
    جاري تحميل الصفحة...