1. هذا الموقع يستخدم ملفات تعريف الارتباط (الكوكيز ). من خلال الاستمرار في استخدام هذا الموقع، فإنك توافق على استخدامنا لملفات تعريف الارتباط. تعرف على المزيد.

كوالالمبور، ماليزيا اهم الوجهات السياحيه فى رمضان وعيد الفطر 2014

الموضوع في 'العرب المسافرون ماليزيا' بواسطة alyaa, بتاريخ ‏3 يوليو 2014.

هوتيل فور ارب | Hotel For Arab

دليل ماليزيا

  1. alyaa

    alyaa مراقبة عامة

    إنضم إلينا في:
    ‏16 يونيو 2012
    المشاركات:
    7,692
    الإعجابات المتلقاة:
    6
    أَعْجَبَ:
    0
    Dislikes Received:
    0
    نقاط الجائزة:
    36
    الإقامة:
    malaysia

    كوالالمبور، ماليزيا اهم الوجهات السياحيه فى رمضان وعيد الفطر 2014


    [​IMG]




    لقد شهدت هذه المدينة خلال العشر سنوات الماضية ازدهارا كبيرا وتطورا مبهرا جعلها من أهم الوجهات السياحية للرحلات الإسلامية، وتعتبر ماليزيا بشكل عام وكوالالمبور على وجه الخصوص من الأماكن المحببة والمريحة للسفر والعطلة في شهر رمضان، إذ تحوي الكثير من المطاعم التي تقدم الأكل "الحلال" بالإضافة إلى العديد من الأماكن السياحية الإسلامية.
    من أهم ما يمكن زيارته في كوالالمبور: البرجان التوأم "بتروناس" اللذان يحكيان قصة التطور العمراني والاقتصادي المذهل لماليزيا، بالإضافة إلى "متحف الفن الإسلامي" الشهير الذي يعرض العديد من المخطوطات والمصاحف والمقتنيات الإسلامية، و"ساحة الاستقلال" ومركز التجارة العالمي "بوترا".
    للتسوق في كوالالمبور متعة خاصة مع وجود أكثر من 70 مركزا تجاريا، يُعد مول سوريا (كي إل سي سي) من أهم المراكز التجارية في كوالالمبور، ويقع بالقرب من برجي "بتروناس"، وللباحثين عن التسوق وشراء الهدايا بأسعار "منافسة" يمكنهم زيارة "المدينة الصينية" في كوالالمبور والمعروفة بشارع "بيتالينغ".
    تحتضن كوالالمبور الكثير من المساجد الجميلة المميزة بعمارتها وأجوائها الروحانية، أهمها مسجد السلطان صلاح الدين عبدالعزيز شاه، ومسجد "جاميك" أو الجمعة، ومسجد "نيجارا" أو المسجد الوطني، وبعض هذه الجوامع تُقيم الصلوات وخُطب الجمعة باللغتين الإنكليزية والعربية.

    تمتاز كوالالمبور بشبكة حديثة ومتطورة من المواصلات أهمها القطارات ومترو الأنفاق، وسيارات الأجرة متوفرة وبأسعار زهيدة، المدينة ملئية بمختلف أنواع المطاعم التي تقيم "بوفيه" مفتوح للإفطار في رمضان، كما تحضر وجبات منوعة للسحور.


     
    جاري تحميل الصفحة...