1. هذا الموقع يستخدم ملفات تعريف الارتباط (الكوكيز ). من خلال الاستمرار في استخدام هذا الموقع، فإنك توافق على استخدامنا لملفات تعريف الارتباط. تعرف على المزيد.

دورة التعامل مع شكاوي وإعتراضات العملاء لل itcc فى دبى تركيا ماليزيا المغرب

دليل المسافر العربي قبل السفر

الموضوع في 'أرشيف العرب المسافرون' بواسطة امنية ابراهيم, بتاريخ ‏28 أغسطس 2014.

هوتيل فور ارب | Hotel For Arab

دليل ماليزيا

  1. امنية ابراهيم

    امنية ابراهيم رحالة

    إنضم إلينا في:
    ‏27 يونيو 2014
    المشاركات:
    50
    الإعجابات المتلقاة:
    0
    أَعْجَبَ:
    0
    Dislikes Received:
    0
    نقاط الجائزة:
    6

    شهادة معتمدة دوليا
    يدعوكم المركز الدولي للتدريب والاستشارات فرع الامارات العربية المتحدة للتسجيل في احدى دوراته التدريبية المتخصصة
    دورة التعامل مع شكاوي وإعتراضات العملاء
    والتي تنعقد في أرقى القاعات التدريبية حول العالم بأحدث واقوى الخبرات التدريبية

    ونحيط سيادتكم علماً بأننا نقوم بتنفيذ جميع الدورات المتخصصة لجميع الهيئات والمؤسسات الحكومية والخاصة
    والتسجيل في هذه الدورات يتيح لسيادتكم خصومات كبيرة بالاسعار
    يمكنكم التسجيل والاستفسار والتواصل معنا .
    من خلال البريد الالكتروني أو الاتصال على الأرقام التالية
    Mrs : Omnia Ibrahim
    Training Coordinator
    Int'l Training & Consultation Center
    U.A.E – RAK : 1 st Floor Office #3 Customs Building – Free Zone
    P.O.Box : 86049 Algazeera – Al-Hamra – RAK
    Mobile & whats app & line & viber: 00971 (0) 502329024
    Fax: 00971 (0) 72433270
    E-mail :
    omnia@itcegy.com

    الاهداف:

    التعرف وإكساب المهارات المتقدمة للتعامل مع العملاء وكيفية
    معالجة اعتراضاتهم واسترداد العميل الضائع للشركة أو المؤسسة.

    المحتويات
    :

    - معوقات الاتصال
    .

    - الاتصال في اتجاه أو في اتجاهين
    .

    - نصائح الاتصال الفعال
    .

    - أهمية لغة الجسد في الاتصال
    .

    - اعتراضات
    وشكاوي العملاء وأساليب معالجتها.

    - فن الإصغاء عند التعامل مع العميل
    والإصغاء لشكواه بكل دقة.

    - الاحتراف في استخدام الهاتف في الرد على
    الشكاوي.

    - الإرشادات العشرة للمحافظة على العميل على المدى
    الطويل.

    - سلوك العملاء وأنماطهم وطرق التعامل معهم
    .
    يقدم مركزنا ميزة إمكانية تفصيل الدورات بما يتناسب مع احتياجات المتدرب العلمية والعملية
    المركز الدولى للتدريب والاستشارات متخصص بتنفيذ جميع الدورات التدريبية جميع الدول العربية والدول الاجنبيه و تشمل :

    المملكة العربية السعودية ( الرياض – الدمام – جدة ) تركيا ( اسطنبول ) الامارات المتحدة العربية
    ( دبى – ابو ظبى- الشارقة ) ماليزيا (كوالالمبور ) المغرب ( الرباط – الدار البيضاء ) لبنان (بيروت ) مصر ( القاهرة- اسكندرية – شرم الشيخ – مرسى علم )النمسا (فيينا ) الولايات المتحدة الامريكية (واشنطن – نيويورك – نيوجيرسى – كاليفورنيا ) بريطانيا ( لندن )
    اندونسيا- اليونان- الاردن –عمان – قطر– فرنسا

    اهم ما يميزنا في المركز الدولى للتدريب والاستشارات
    مركز معتمد من اكثر من جهة خبرة 15 عام
    يمكننا مساعدتكم بالحجز بالفنادق بأسعار مخفضة في حالة رغبتكم بالحجز عن طريقنا .
    تسليم المشارك حقيبة تدريبية تشمل جميع الادوات اللازمة للدورة .
    نقوم باستقبال العملاء من المطار الى مقر الفندق
    جميع دوراتنا مؤكدة بأذن الله ولا نقوم بتأجيل او بإلغاء الدورات مهما كان عدد المشاركين بالدورة
    العمل ضمن مجموعات لمزيد من الاستفادة
    خدمتنا : نقدم
    البرامج التعاقدية

    نقدم خدمة البرامج التعاقدية المتخصصة للقطاع العام و الخاص بحيث نقدم البرامج حسب متطلباتهم التدريبية داخل المنشآت او خارجها.

    برامج تدريبية فردية

    تعنى هذه البرامج بتفصيل دورات لمن يتطلبها من الأفراد الذين يتطلعون لتحسين قدراتهم في مجال معين من مجالات العمل حيث تقدم هذه الدورات حسب الطلب وبصورة فردية .
    كما يعلن المركز عن توفر دورات تدريبية فى جميع المجالات العلمية :
    الادارة والقياده - المشتريات و المخازن واللوجيستيات - إدارة الجودة
    والانتاج - القانون - الاحصاء - القطاع الصحى - البيئة وسلامة الاغذية
    السكرتارية وادارة المكاتب - المالية والمحاسبة

    تقنية المعلومات وامن شبكات - الامن و السلامة والصحة المهنية - الهندسة
    المدنية -الهندسة الميكانيكية - الهندسة البترولية - الادارة والتطوير الذاتى
    -
    التربوية - الموارد البشرية

    -التسويق والمبيعات - العلاقات العامة والاعلام

    تنفذ الدورات باللغات

    العربية , الأنجليزية, الفرنسية


    سابقة اعمال المركز

    المملكة العربية السعودية
    مجلس الشورى السعودي ، وزارة الدفاع و الطيران ، وزارة الداخلية ، وزارة الصحة السعودية ، وزارة العدل السعودية ، مصلحة الجمارك ، شركة سابك السعودية ، وزارة الشئون البلدية و القروية – أمانة الرياض ، جامعة الطائف ، جامعة الأمام محمد بن سعود الأسلامية ، جامعة الأميرة نورة بنت عبد الرحمن ، مدينة الملك عبد العزيز للعلوم و التقنية ، مركز قياس الأداء للأجهزة الحكومية - معهد الإدارة العامة بالرياض ، الاتصالات السعودية stc ، الرئاسة العامة للأرصاد و حماية البيئة ، شركة موبايلي ، الخطوط الجوية السعودية ، مؤسسة الراجحى ، مجموعة سامبا ، المؤسسة الاسلامية للتجارة والتمويل ، اسمنت اليمامة ، شركة اتحاد عذيب للأتصالات ، مرافق المياه والكهرباء السعودية ، الشركة السعودية للكهرباء ، عكاظ للصحافة والنشر

    دول الخليج العربى والدول العربية
    وزارة الداخلية القطرية، شرطة دبى، نيابات دبى ، شرطة ابو ظبى ، وزارة التربية و التعليم – ليبيا ، المؤسسة الوطنية للنفط ليبيا ، شركة الزاوية لتكرير النفط ، وزارة الاتصالات – ليبيا ، الشركة المتحدة للطيران – ليبيا ، المركز الوطني لمكافحة الأمراض- ليبيا ، عمان تل ، الهيئة العامة للبيئة بالكويت ، شركة نفط للبحرين ، جامعة البحرين ، وزارة النفط اليمنية ، الشركة الكورية الوطنية للنفط (K.N.O.C)- اليمن ، وزارة المياه والبيئة اليمنية ،( تمويل صندوق الانماء العربى) ، الهيئة العامة للبيئة بالكويت ، شركة نفط للبحرين ، جامعة البحرين ، عقارات السيف – المنامة ، شركة موارد للاعمال الانشائية الاردن ، الجامعة الأردنية ، سلطة منطقة العقبة الأقتصادية الخاصة ..

    يمكنكم التسجيل والاستفسار والتواصل معنا .
    من خلال البريد الالكتروني أو الاتصال على الأرقام التالية
    Mrs : Omnia Ibrahim
    Training Coordinator
    Int'l Training & Consultation Center
    U.A.E – RAK : 1 st Floor Office #3 Customs Building – Free Zone
    P.O.Box : 86049 Algazeera – Al-Hamra – RAK
    Mobile & whats app & line & viber: 00971 (0) 502329024
    Fax: 00971 (0) 72433270
    E-mail :
    omnia@itcegy.com



     
    جاري تحميل الصفحة...