1. هذا الموقع يستخدم ملفات تعريف الارتباط (الكوكيز ). من خلال الاستمرار في استخدام هذا الموقع، فإنك توافق على استخدامنا لملفات تعريف الارتباط. تعرف على المزيد.

بسافر ل "أندونيسيا" إن شاء الله ... في نوفمبر ، و عندي أسئلة بخصوص كل شي ^^

الموضوع في 'بوابة السفر إلى إندونيسيا' بواسطة Eng. Mohamed Al-Hashimi, بتاريخ ‏1 سبتمبر 2014.

هوتيل فور ارب | Hotel For Arab

دليل ماليزيا

1. Eng

Eng. Mohamed Al-Hashimi مسافر جديد

إنضم إلينا في:
    ‏1 سبتمبر 2014
    الإعجابات المتلقاة:
    0
    أَعْجَبَ:
    0
    Dislikes Received:
    0
    نقاط الجائزة:
    1
    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

بسافر ل "أندونيسيا" إن شاء الله ... في نوفمبر " شهر 11 ميلادي" ، و عندي أسئلة بخصوص كل شيء و انتظر الإفادة من أعضاء المنتدى الأعزاء ^^

إخواني ترا هاي أول سفرة لنا ل "أندونيسيا"
    وبعد إطلاعنا ع التقارير وقع الإختيارعلى المسار التالي لقضاء عطلتنا :

مدة السفر : ١7 يوم
    وقت السفر : شهر نوفمبر
    المسافرون: أنا + صديقي الصدوق ^^ .. شخصين بس.
    مسار السفر : الطيران من " دبي" – المكوث في " بالي" لمدة 6 ليالي - المكوث في " باندونق" لمدة 3 ليالي - المكوث في " بونشاك" لمدة 5 ليالي حيث سيتم الإنتقال إلى جاكرتا مساء اليوم السادس - المكوث في " جاكرتا" لمدة يوم واحد فقط و السفر إلى دبي في عصر اليوم التالي.

وعندي عدة أسئلة عن بعض الامور:

أولا: من ناحية المواصلات
    نحتاج أرقام سواقين ثقة و معروفين للإنتقال داخل المدن وللإنتقال من مدينة إلى الأخرى ، و أبا أعرف شو أرخص و أسرع الطرق للإنتقال بين هذه المدن في مسار الرحلة ، و هل مسار الرحلة الذي ذكرته هو الأفضل أو يحتاج لبعض التعديلات من حيث المكوث لفترة أطول في جاكرتا ع سبيل المثال. و أرجو من الأعضاء إفادتي بشكل أكبر بخصوص تذاكر السفر الداخلية و أسعار التذاكر و الطيران الأفضل و الآمن داخل أندونيسيا . و لو سمحتوا لو تفيدوني بخصوص أسعار السواقين والتكاسي هناك أثناء تنقلاتنا عشان ما ينصبون علينا.

ثانيا: من ناحية السكن و الراحة و الأمان و النظافة:
    حاب آخذ استشارتكم لإختيار السكن ، آخذين بالإعتبار إنها رحلة شبابية لشخصين، فحابين نعرف أكثر المناطق حيوية و أشهرها و تكون قريبة من كل شي بحيث ما نحتاج للمواصلات وايد ، خبروني عن أسماء المناطق في كل مدينة ع مسار رحلتنا ، فأي منطقة تنصحوني أسكن ، وشو إمتيازات المنطقة، و لو عندكم ترشيحات لبعض الفنادق الأرخص و المعروفة بالنظافة و الأمان و الراحة والمناظر الرائعة اللي تشرح النفس و ترضي الخاطر، و أقدر أعتبرها استجمام في بالي لو تفيدوني بأسعار الفلل أو البيوت هناك أو بونشاك، وتنصحوني بفلل أو فنادق عادية أو منتجعات مع ميزة كل وحدة و أسعارها ؟ للعلم إنه نبا نحاول نخلص رحلتنا كاملة بأقصى استجمام ووناسة و بأقل التكاليف و المصاريف. أنا أفضل أحجز عن طريق موقع "بوكينج" لو عندكم أسماء لفنادق مجربة وفي مناطق حيوية ، و لا تنسون نظافة أمان و أرخص الأسعار ^^

ثالثا: من ناحية الاجواء:
    كيف الاجواء في هذا الشهر في كل مدينة من هاي المدن ..! حتى ناخذ احتياطاتنا ، وهل تنصحونا نسير في شهر نوفمبر ؟ يعني شو أفضل المواسم لزيارة أندونيسيا؟؟ ..

رابعا: من ناحية الأسعار:
    الاسعار في شهر نوفمبر .. مرتفعة او رخيصة؟!

خامسا: من ناحية المطاعم:
    لو عندكم أسماء لمطاعم مجربة وأسعارها حلوة ... نظيفة و أكلهم ما يتفوت ووايد حلو ، ع قولتهم آكل أصابعي وراه ههههههه .... أرجو منكم ذكر أسماء المطاعم اللي ترشحونها لي في كل منطقة ^^

سادسا: من ناحية الأماكن الساحية و النشاطات الترفيهية و الرحلات اليومية:

من وجه نظركم انتوا .. ماهي أجمل الأماكن اللي زرتوها في هذه المنطاق ، و أتمنى لو تحطون خبرتكم وتفيدوني عن أفضل الوجهات السياحية في كل منطقة تنصحون بزيارتها والنشاطات الترفيهية و الرحلات اليومية اللي ما تتفوت ، و خبروني عن الأسواق و الأشياء الأهم اللي لازم أجربها أو أشوفها في كل منطقة ، و شو أفضل الأسواق و أرخصها في جاكرتا

وإن شاء الله ماثقلت عليكم بالأسئلة ... و السموحة عالإطالة
    حبيت أجمع كل المواضيع و الأسئلة المتكررة عن أندونيسيا في هذا الموضوع للإفادة الشاملة لجميع من يريد زيارة هذا البلد الرائع في المستقبل ، إجاباتكم نقدرها لتعم الفائدة الجميع

ويعطيكم العافية يا أعز و أجمل أعضاء في منتديات السفر و السياحة ^^

جاري تحميل الصفحة...
  2. Eng

إنضم إلينا في:
    ‏1 سبتمبر 2014
    الإعجابات المتلقاة:
    0
    أَعْجَبَ:
    0
    Dislikes Received:
    0
    نقاط الجائزة:
    1
    رد: بسافر ل "أندونيسيا" إن شاء الله ... في نوفمبر ، و عندي أسئلة بخصوص كل شي ^^

أفااا ... أول مشاركة لي فالمنتدى وللأسف ما حصلت تشجيع من أي عضو
    ما شاء الله 1056 مشاهد للموضوع، وما حصلت ولا تعليق أو إجابة !!

3. kha

khaled7800 مسافر جديد

إنضم إلينا في:
    ‏3 سبتمبر 2014
    الإعجابات المتلقاة:
    0
    أَعْجَبَ:
    0
    Dislikes Received:
    0
    نقاط الجائزة:
    1

حنا بعد 2 وبنروح شهر نوفمبر نتواجه هناكك ونحل مشكلتنا مع بعض ههههههههههههه

4. Eng

إنضم إلينا في:
    ‏1 سبتمبر 2014
    الإعجابات المتلقاة:
    0
    أَعْجَبَ:
    0
    Dislikes Received:
    0
    نقاط الجائزة:
    1

عيل شو رايك أخوي يكون بيننا تواصل من الحين ... ونرتب الرحلة ويا بعض ، بتكون أحلى جي 4 شباب بدل شخصين ^^