1. هذا الموقع يستخدم ملفات تعريف الارتباط (الكوكيز ). من خلال الاستمرار في استخدام هذا الموقع، فإنك توافق على استخدامنا لملفات تعريف الارتباط. تعرف على المزيد.

بيراك ارض النعيم ( سياحة ماليزيا )

دليل المسافر العربي قبل السفر

الموضوع في 'بوابة السفر إلى ماليزيا' بواسطة alyaa, بتاريخ ‏8 سبتمبر 2014.

هوتيل فور ارب | Hotel For Arab

دليل ماليزيا

  1. alyaa

    alyaa مراقبة عامة

    إنضم إلينا في:
    ‏16 يونيو 2012
    المشاركات:
    7,692
    الإعجابات المتلقاة:
    6
    أَعْجَبَ:
    0
    Dislikes Received:
    0
    نقاط الجائزة:
    36
    الإقامة:
    malaysia



    بيراك ارض النعيم ( سياحة ماليزيا )

    بيراك ثاني أكبر ولاية في شبه جزيرة ماليزيا، وتقع في الشمال الغربي منها وعاصمتها هي مدينة أيبوه. وتشتهر باسم "أرض النعيم" لأنها تحتوي على أماكن ونعم تتحدث عن الدفء الحقيقي وكرم الضيافة الساحرة التي تتلقاها عند زيارتك لهذه الولاية.

    وهي غنية أيضا بالتاريخ والثقافة والفولكلور والتراث التي يجذب إليها السياح من مختلف أنحاء العالم، وتتميز بأنها حالة من الروعة المعمارية ذات الشباب الدائم فلا تشعر فيها بالقِدَم أبدا، وتتميز أيضا بمنتجعاتها التي توفر الشمس والبحر والرمال لمحبي الإسترخاء والهدوء.

    وفي الولاية ايضاً غابات إستوائية ذات جمال خلاب، كما يمكن الاستمتاع أيضا بالحدائق الترفيهية الطبيعية مثل حديقة Lata Kinjang التي تتميز بمجموعة من الشلالات الرائعة، ويوجد أيضا حديقة orchid garden وحديقة bamboo park، وأيضا العديد من المعالم الأثرية الشهيرة التي ينبغي عليك زيارتها.

    وتشتهر بيراك أيضا بوجود مجموعة من المتاحف المتخصصة بها مثل متحف Darul Ridzuan Museum الذي يحتوي على مجموعة من التحف المثيرة، وهناك أيضا المتحف الجيولوجي الذي تم إنشاؤه في عام 1957 ويضم أكثر من 600 عينة من المعادن والحفريات والأحجار الكريمة والصخور ومتحف بيراك.

    وفي ما خص الإقامة، يمكنك المكوث بأفخر وأرقى الفنادق الموجودة هناك، حيث تضم مجموعة كبيرة ومتنوعة من الفنادق مثل فندق Rama Gardens Hotel وLouis' Tavern Hotel وTK Palace Hotel وغيرها من الفنادق الأخرى.






    [​IMG]
    [​IMG]
    [​IMG]
    [​IMG]


     
    جاري تحميل الصفحة...