1. هذا الموقع يستخدم ملفات تعريف الارتباط (الكوكيز ). من خلال الاستمرار في استخدام هذا الموقع، فإنك توافق على استخدامنا لملفات تعريف الارتباط. تعرف على المزيد.

صور منتجع هيلتون شرم دريمز

الموضوع في 'بوابة السفر إلى مصر Egypt' بواسطة alyaa, بتاريخ ‏9 سبتمبر 2014.

هوتيل فور ارب | Hotel For Arab

دليل ماليزيا

  1. alyaa

    alyaa مراقبة عامة

    إنضم إلينا في:
    ‏16 يونيو 2012
    المشاركات:
    7,692
    الإعجابات المتلقاة:
    6
    أَعْجَبَ:
    0
    Dislikes Received:
    0
    نقاط الجائزة:
    36
    الإقامة:
    malaysia


    صور منتجع هيلتون شرم دريمز

    منتجع هيلتون شرم دريمز من أرقى واجمل المنتجعات السياحيه والفندقيه في منطقه شرم الشيخ المصريه ومن اكثر مزايا المنتجع هو موقعه الجذاب جدا حيث
    يبعد عن مطار شرم الشيخ الدولي 12 كيلومتر فقط وكيومترا واحدا عن مركز مدينة شرم حيث يقع الى الجنوب من شبه جزيرة سيناء محاطا بجبال سيناء الرائعة الجمال ومطل على شواطئ البحر الاحمر الخلابه.
    [​IMG]

    منتجع هيلتون شرم دريمز مزود بعدد كبير من الغرف الفاخره والعصريه مع الحفاظ على طابع الاصاله والخصوصيه مع خدمه مميزة من قبل كادر مدرب على اسعاد النزلاء والمقيمين في المنتجع ويحوي المنتجع 9 مسابح مجهزه بكل وسائل الراحه والأمان ومنها مجهز بنظام تدفئه وكما يحوي منتجع هيلتون شرم دريمز مجموعه من المطاعم العالميه ذات الجوده العاليه حيث يمكنك اخنبار المأكولات الايطاليه والمكسيكيه واللبنانيه ويمكنك الاستمتاع بالشاطئ الرائع لمنتجع هيلتون شرم دريمز حيث ياخذك في تجربة من الاحلام كما هو مسمى حقا.
    مع وجود اماكن مخصصه للأطفال والكبار ايضا وهناك العديد من النشاطات الرياضيه والصحيه في المنتجع من ركوب القوارب والغوص في البحر الاحمر والالعاب المائيه وغيرها الكثير من النشاطات الرائعه مع امكانية التسوق في مول شرم الشيخ حيث تجد افضل وأرقى الماركات العالميه.
    [​IMG]

    منتجع هيلتون شرم دريمز مصنف تحت الخمسة نجوم حيث يحوي 394 غرفه مطله مزوده بشرفه مواجه لتيارات الهواء النقي وحمامات فائقة النظافه والجمال مع توفير الراحه الكامله لنزلاء المنتجع من خلال خدمات الانترنت والاتصالات والطعام وغيرها الكثير حسب الطلب .
    عنوان منتجع هيلتون شرم دريمز :
    منتجع هيلتون شرم دريمز
    210 خليج نعمه, جنوب سيناء،
    شرم الشيخ، 210، مصر
     
    جاري تحميل الصفحة...