1. هذا الموقع يستخدم ملفات تعريف الارتباط (الكوكيز ). من خلال الاستمرار في استخدام هذا الموقع، فإنك توافق على استخدامنا لملفات تعريف الارتباط. تعرف على المزيد.

السياحة فى مدينة جوهانسبرغ

دليل المسافر العربي قبل السفر

الموضوع في 'بوابة السفر إلى الدول الأفريقية Africa' بواسطة alyaa, بتاريخ ‏12 سبتمبر 2014.

هوتيل فور ارب | Hotel For Arab

دليل ماليزيا

  1. alyaa

    alyaa مراقبة عامة

    إنضم إلينا في:
    ‏16 يونيو 2012
    المشاركات:
    7,692
    الإعجابات المتلقاة:
    6
    أَعْجَبَ:
    0
    Dislikes Received:
    0
    نقاط الجائزة:
    36
    الإقامة:
    malaysia
    السياحة فى مدينة جوهانسبرغ

    [​IMG]

















    ان مدينة جوهانسبرغ أو جو 'بورغ كما يشار اليها من قبل بعض سكان المدينة هي اليوم مدينة حديثة مترامية الاطراف تقع على مساحة 1600 كيلومتر مربع. وهي في الاصل تشتهربأنها مستوطنة صغيرة يتدفق الذهب منها ، وقد نمت لتصبح أكبر مدينة في جنوب صحراء أفريقيا ، والقوة الاقتصادية للبلد. وأصبحت الأنفاق والكهوف متناثرة في ضواحي المدينة. كما تنتشرالهندسة المعمارية المرئية التى تتكون من الطراز الفيكتوري والإدواردي في كل انحاء المدينة والتى تشمل ناطحات السحاب المعدنية الحديثة وشبكة الطرق السريعة ، لتصبح جوهانسبرج الى ما وصلت اليه اليوم .
    بالإضافة إلى ذلك تغطى المدينة بستة ملايين شجرة تقريبا وهذا ما يؤهل جوهانسبرغ لأن تكون احدى الغابات المطيرة الموجودة في المناطق الحضرية. وذلك بسبب الاخضرار التى تتصف به ، كما يصبح الجو لطيفا جدا في فصل الربيع.
    مع أن الحكومة تقوم دائما بتنمية المدينة وتوفيرالمنازل لمن لا مأوى لهم ، ولكن في البلاد النائية مثل سويتو (جنوب غرب البلدة) ، توضح الاكواخ المؤقتة الاختلافات الصارخة بين الأغنياء والفقراء.

    منذ انهيار نظام الفصل العنصري ، انتقل سكان المنطقة الافريقية الأصليين الى المناطق الداخلية للمدينة وهاجر المواطنين البيض خارج المدينة الى الضواحي بسبب ارتفاع معدلات الجريمة.
    خضعت المدينة للتطور واجراء التحسين المستمر من قبل الحكومة ، وتم تشكيل شرطة جديدة للمدينة ، وشرطة للمترو وانتشرت العديد من الكاميرات الأمنية في كل ركن من أركان المدينة ، وقد شهدت جوهانسبرغ تحولا تدريجيا إلى مكان أكثر أمنا ونظافة .
    واصبحت تمثل مقصدا جذابا جدا للسياح وخضعت المدينة للعديد من التحسينات التي من شأنها قامت بتطوير البنية التحتية للمدينة . كما سوف تقوم جوهانسبرغ باستضافة نهائيات كأس العالم



     
    جاري تحميل الصفحة...