1. هذا الموقع يستخدم ملفات تعريف الارتباط (الكوكيز ). من خلال الاستمرار في استخدام هذا الموقع، فإنك توافق على استخدامنا لملفات تعريف الارتباط. تعرف على المزيد.

المؤتمر العربي الثالث( التطوير الإداري في المؤسسات الحكومية )اسطنبول – تركيا

الموضوع في 'أرشيف العرب المسافرون' بواسطة هويدا الدار, بتاريخ ‏18 سبتمبر 2014.

هوتيل فور ارب | Hotel For Arab

دليل ماليزيا

  1. الدار العربية للتنمية الإدارية
    بالتعاون مع الإتحاد الدولى لمؤسسات التنمية البشرية
    المؤتمر العربي الثالث
    ( التطوير الإداري في المؤسسات الحكومية )
    آليات التحول الى الحكومة الالكترونية
    اسطنبول – تركيا
    خلال الفترة من 27 الى 31 ديسمبر 2014 م
    بهدف الإمساك بجوانب التغيير في الفكر الإداري المعاصر غير متاحا إلا عبر امتلاك تصور متكامل ومستقبلي عن الكيفية التي حدث ويحدث فيها الاندماج بين الفكر والممارسة الإدارية من جهة وتكنولوجيا المعلومات من جهة ثانية، حيث يستوعب العمليات ويعاملها بطرق تمنحها خصائص جديدة في الشكل والمضمون والتأثير. إلقاء الضوء على أسس وتطبيقات تكنولوجيا المعلومات. عرض لأساليب الاندماج بين النظم الرقمية والنظم الإدارية. استشراف مستقبل واتجاهات التطوير الإداري في ظل مستجدات تكنولوجيا المعلومات.فرص التحٌول البٌناء نحو تطبيقات نظم الحكومة الإلكترونية في شكلها الجديد المتكامل مع تطورات شبكة الوب في تكنولوجياتها الجديدة تماما.عرض مشكلات التحٌول نحو نظم الإدارة الإلكترونية وتطبيقاتها.
    مستهدفين في ذلك: القيادات الحكومية في الوزارات والمؤسسات والمصالح الحكومية.مديري العموم في الوزارات والمؤسسات والمصالح الحكومية . مديري ادارات تنمية الموارد البشرية وشئون الموظفين والتدريب والتطوير الاداري والعاملين بها. مديري إدارات تكنولوجيا المعلومات بالوزارات والمنمؤسسات الحكومية. أخصائي نظم المعلومات والعاملين في مجالات تطبيقات الإدارة الإلكترونية في الوزارات والهيئات والمؤسسات والمنظمات والبنوك والجمعيات والمجالس والقطاع العام والخاص والشركات والجمعيات الأهلية.
    أوراق المؤتمر:كما يسعد الدار أن تستقبل البحوث المبتكرة الرفيعة المستوى سواء من قبل الخبراء في المجال، أو من قبل طلاب الماجستير والدكتوراه والباحثين في هذا الجانب، حيث سيتم تحكيم هذه البحوث من قبل لجنة من الأساتذة المتخصصين في المجال، وستوضع ضمن أوراق المؤتمر على أن تراعى فيها المعايير العلمية والمنهجية في كتابة البحوث وقائمة المراجع بها، كما سيسمح لأصحاب بعض هذه الأوراقبضمها إلى فعاليات وجلسات المؤتمر، علما بأن كل ورقة سيتم قبولها سيتم خصم 25% من قيمة حضور المؤتمر .وبهذه المناسبة يسعدنا دعوتكم للمشاركة وتعميم خطابنا على المهتمين بموضوع البرنامج وإفادتنا بمن تقترحون توجيه الدعوة لهم علماً بأن رسوم الاشتراك 1500 دولار أمريكىللفرد.

    لمزيد من المعلومات يمكنكم التواصل مع
    نائب مدير التدريب
    أ / سارة عبد الجواد
    جوال : 00201112694608
    هاتف : 0020237800693 – 0020237800583
    فاكس : 0020237800573 – 0020235866323
    بريد إلكتروني : SaraGwadi@Gmail.Com
     

    جاري تحميل الصفحة...