1. هذا الموقع يستخدم ملفات تعريف الارتباط (الكوكيز ). من خلال الاستمرار في استخدام هذا الموقع، فإنك توافق على استخدامنا لملفات تعريف الارتباط. تعرف على المزيد.

" شاطئ فاركالا " بالهند ( افضل شواطئ الهند )

الموضوع في 'بوابة السفر إلى الهند India و سيرلانكا SriLanka' بواسطة alyaa, بتاريخ ‏27 سبتمبر 2014.

هوتيل فور ارب | Hotel For Arab

دليل ماليزيا

  1. alyaa

    alyaa مراقبة عامة

    إنضم إلينا في:
    ‏16 يونيو 2012
    المشاركات:
    7,692
    الإعجابات المتلقاة:
    6
    أَعْجَبَ:
    0
    Dislikes Received:
    0
    نقاط الجائزة:
    36
    الإقامة:
    malaysia
    " شاطئ فاركالا " بالهند ( افضل شواطئ الهند )





    [​IMG]



    يعد من اكثر وافضل شواطئ الهند التى تتمتع بمناظر خلابة طبيعية حيث يحيط به عدد من اشجار جوز الهند ويعتبر من انشط الاماكن التجارية فى الهند لموقعه المتميز حيث يقع على شاطئ العرب وتميزه بالمنحدرات التى تمتد على طول ساحله وهو لا يبعد كثيرا عن ولاية كيرالا حيث السكة الحديدية وعلى بعد 10 دقائق بالسيارة من الشاطئ الى ولاية كيرالا.

    تقع هذه المنطقة فى المناخ الاستوائى نوعا ما حيث ان الهواء رطب وهناك بعض الاوقات تشهد هذه الجزية الكثير من الامطار الغزيرة خاصة خلال شهر يونيو الى شهر اغسطس من كل سنة واذا كنت تنوى زيارة هذا الشاطئ فافضل وقت هو من شهر ديسمبر حتى شهر مارس حيث يكون الهواء رطب والمناخ معتدل ومناسب جدا لقضاء وقت جيد وممتع.

    المنحدرات والطبيعة الخلابة فى هذا المكان جعلته من اكثر الاماكن المفضلة عن الاشخاص الذين زارو الهند فهوا ليس مجرد مكانا سياحيا فقط للترفيه بل هو كذلك مكان للعلاج الطبيعى وممارسة بعض الهويات مثل اليوغا وكذلك تنتشر فيه الكثير من محلات بيع التذكرات والمجوهرات وغيرها الكثير من البضائع والاشياء الجميلة.

    ويوجد على هذا الشاطئ فنادق تناسب جميع المستويات بدا بالاكواخ ثم الفنادق ثم المنتجعات الكبرى ولكن من الممكن ان اكثر ما يجعلك تشعر بالقلق فى هذا المكان هو انقطاع الكهرباء والضوضاء التى تحدثها الحفلات الليلية.


     
    جاري تحميل الصفحة...