1. هذا الموقع يستخدم ملفات تعريف الارتباط (الكوكيز ). من خلال الاستمرار في استخدام هذا الموقع، فإنك توافق على استخدامنا لملفات تعريف الارتباط. تعرف على المزيد.

رحلتك السياحية الي برلين

الموضوع في 'بوابة السفر إلى المانيا Germany' بواسطة alyaa, بتاريخ ‏2 أكتوبر 2014.

هوتيل فور ارب | Hotel For Arab

دليل ماليزيا

  1. alyaa

    alyaa مراقبة عامة

    إنضم إلينا في:
    ‏16 يونيو 2012
    المشاركات:
    7,692
    الإعجابات المتلقاة:
    6
    أَعْجَبَ:
    0
    Dislikes Received:
    0
    نقاط الجائزة:
    36
    الإقامة:
    malaysia

    رحلتك السياحية الي برلين



    [​IMG]






    استطاعت مدينة برلين، عاصمة ألمانيا، على مدار العشرين سنة الأخيرة أن تصبح مكانا مثاليا للعيش والسياحة و المتعة و المرح؛ وذلك سواء من حيث ثقافة مجتمع المدينة وشوارعها أو كونها عاصمة عالمية للموضة أو ما تزخر به من أجواء ليلية مفعمة بالحفلات.



    إنها مدينة استطاعت أن تنمو و تتقدم و تمكنت في العديد من المرات خلال القرون الماضية من أن تنتفض و تزيح الغبار نفسها وتحدث طفرات من التقدم و التطور؛ حتى أصبح يطلق عليها اسم" Stehaufmannchen " (بمعنى دائمة الانتفاضة).



    ما يجعل برلين بالذات مكانا جذابا ومثيرا للغاية هو ما تتوفر عليه من متاحف مشهورة عالميا بعروضها الفنية العصرية، بالإضافة إلى مآثر ومعالم تاريخية، ومطاعم عصرية جديدة وراقية توجد جبنا إلى جنب مع حدائق خصبة غناء غرب المدينة وتتخللها قنوات ومجاري مائية أسطورية بالإضافة إلى البحيرات وغيرها من المناظر الطبيعية الغنية التي تزيد من سحر برلين وجاذبيتها.



    إليك الأماكن التي لا بد من إدراجها ضمن الزيارة أثناء التخطيط لقضاء عطلة في برلين؛ ألا وهي كالتالي:

    •التجول على طول شارع "أنتر دن ليندن Unter den Linden " بدءا من "بوابة براندنبورغ Brandenburg" وحتى قصر "بلاست دل ريبابليك Palast der Republik" مرورا بجامعة "هومبولدت Humboldt "، ومتحف "أيلاند Island"، دار الأوبرا " State Opera"، كاتدرائية برلين، والمعرض الوطني القديم (Old National Gallery) و" Neue Wache".



    •قضاء فترة رائعة بعد الظهر في "شوننفرتيل Scheunenviertel” الواقعة في منطقة "ميتي Mitte" الجذابة وهي منطقة كانت في الماضي عبارة عن حارة "غيتو ghetto" للأقليات اليهودية بالمدينة، لتصبح الآن مركزا نشيطا للفنون يعج بالمعارض الفنية والمحلات و المتاجر والمقاهي.



    •ولاستكمال جولة التنزه اليومية، لابد من زيارة إحدى أجمل وأروع مطاعم الهواء الطلق الموجودة في المدينة، مثل شليوسينكروج Schleusenkrug وتيرغارتن Tiergarten، وشوينبرن Schoenbrunn الواقعة في فولكسبارك فرايدريتسشن Volkspark Friedrichshain، أو مطعم "نولا" الذي يقع في "وينبيرجسبارك Weinbergspark".



    الإقامة في إحدى الفنادق التالية ضمن مجموعة من الفنادق الأخرى هناك، سوف يجعل عطلتك أكثر راحة واسترخاء:



    * أكسلهوس & بلوهوم Ackselhaus & Blue Home : فندق يقدم خدمة راقية بأسعار معقولة فضلا عن مقهى Club del Mar الرائع للإفطار حيث يقع على شارع مصطف بالأشجار بمنطقة برنسلوربيرغ Prenzlauer Berg.



    * كازا كامبر Casa Camper برلين : فندق مليء بالإضاءة والأنوار، مع إطلالة رائعة على منطقة "ميتي Mitte" التاريخية؛ يتميز بجدرانه الإسبانية الحمراء المبهجة بتصميمها و لمساتها الخشبية الجميلة.



    * ميليا Melia برلين: يطل على نهر "سبري ريفر River Spree " حيث يوفر إطلالات رائعة على منظر نهر من خلال العديد من الغرف.



    أبرز مسجد في المدينة هو مسجد عمر ابن الخطاب الواقع في شارع "فينر Wiener". وهناك العديد من المساجد الأخرى المنتشرة في المدينة بما في ذلك مناطق مثل "تينيوستر Tiniusstr" و"برينيرستراب BriennerStrabe " و"بيرلبرغيرستراب PerlebergerStrabe".



    ومما لاشك فيه أيضا هو توفر العديد من المطاعم الحلال الفاخرة في المدينة والتي يمكنها تلبية كافة الرغبات الخاصة بمختلف أصناف المأكولات. وتشمل بعض المناطق التي يمكن للسائح فيها ايجاد المطاعم الحلال منطقة "وتشرستراب WichertStrabe" و"لوزيتزربلاتزLausitzerPlatz" و"هوبتستراب Hauptstrabe"، و"كوتبوسيردام KottbusserDamm ". أغلب المطاعم الحلال في برلين مملوكة من قبل أشخاص مسلمين حريصين على تقديم أطعمة حلال، في حين أن بعض المطاعم الأخرى تتميز بكونها معتمدة من قبل هيئات إسلامية خاصة بالأطعمة الحلال.



    يبدأ أفضل وقت لزيارة برلين من مايو إلى سبتمبر من كل عام حيث يمكن ممارسة أنشطة الهواء الطلق، في حين أن فترة مابين أكتوبر وديسمبر تعد مميزة بفضل درجة حرارتها المنخفضة مايجعلها مثالية للتجول والتنزه والاستمتاع بأفضل رحلة سياحية على الإطلاق.



    تتوفر للمسافرين من منطقة الشرق الـاوسط عروض سياحية رائعة بأسعار مخفضة.






    [​IMG]
    [​IMG]
    [​IMG]
     
    جاري تحميل الصفحة...