1. هذا الموقع يستخدم ملفات تعريف الارتباط (الكوكيز ). من خلال الاستمرار في استخدام هذا الموقع، فإنك توافق على استخدامنا لملفات تعريف الارتباط. تعرف على المزيد.

صور منتجع ارجينتاريو الشهير في ايطاليا

الموضوع في 'بوابة السفر إلى ايطاليا Italy' بواسطة alyaa, بتاريخ ‏27 أكتوبر 2014.

هوتيل فور ارب | Hotel For Arab

دليل ماليزيا

  1. alyaa

    alyaa مراقبة عامة

    إنضم إلينا في:
    ‏16 يونيو 2012
    المشاركات:
    7,692
    الإعجابات المتلقاة:
    6
    أَعْجَبَ:
    0
    Dislikes Received:
    0
    نقاط الجائزة:
    36
    الإقامة:
    malaysia

    صور منتجع ارجينتاريو الشهير في ايطاليا


    لو كنت من هؤلاء الذين يفضلون قضاء اجازاتهم السياحية في منتجعات صيفية مميزة ، احرص على قراءة هذا المقال جيدا ، حيث نعرض عليك ملامح عن أبرز منتجعات ايطاليا السياحية الشهيرة .. منتجع ارجينتاريو​
    لا تتسم منطقة توسكانا الايطالية بأسرّتها الحديدية وأرضياتها الطينية فحسب، بل تتميز هذه المنطقة الريفية بالتصاميم المعاصرة التي يمكن العثور عليها في أجواء تقليدية.

    يمكن الاستمتاع بهذا كله وأكثر في منتجع Argentario، ذي الخمس نجوم، والذي يقدم لرواده فرصة الاستمتاع بممارسة لعبة الغولف، الاسترخاء في المنتجع الصحي والاستمتاع في الوقت نفسه بأجواء مميزة ومترفة للغاية على الصعيد البيئي.

    ويقع هذا المنتجع على ساحل ماريما المثالي، يضم 73 غرفة فيها تصاميم متنوعة تتراوح بين المعاصرة الحديثة والكلاسيكية وكذلك ذات الديكورات الانتقائية.
    [​IMG] [​IMG] [​IMG]

    توجد في المنتجع 7 أجنحة مميزة وفيلا رائعة مكونة من 3 غرف نوم تقع على قمة جبلية مجاورة لملعب الغولف. ويتبع المنتجع مجموعة ذا ديزاين الفندقية. وذكرت تقارير أن من بين الأفكار التي دفعت الى انشاء هذا المنتجع هو اظهار الجانب التقدمي في المنطقة.

    وقال مالك المنتجع أوغستو أورسيني: “من المعتاد مشاهدة الفيلات الريفية هنا في المنطقة، وهي فيلات جميلة بالفعل، لكني أردت أن أقدم شيئا جديدا ومختلفا. بحثت عن خامات وتصاميم أمنح بها المنتجع روحاً بيئيةً ومميزةً للغاية”.

    توجد في المنتجع عدة مرافق أخرى من بينها مركز صحي يقدم علاجات مترفة أساسها المنتجات العضوية والمحلية، حمام سباحة ساخن داخلي بمياه مالحة، حمام سباحة خارجي، شرفة تغمرها أشعة الشمس، ساونا حيوية، صالة ألعاب رياضية مزودة بأحدث المعدات التكنولوجية، ملاعب تنس وكذلك مطعم داما داما المتميز.





     
    جاري تحميل الصفحة...