1. هذا الموقع يستخدم ملفات تعريف الارتباط (الكوكيز ). من خلال الاستمرار في استخدام هذا الموقع، فإنك توافق على استخدامنا لملفات تعريف الارتباط. تعرف على المزيد.

يوروستارز .. اقامتك الاسطورية في قلب مدريد الاسبانية

الموضوع في 'بوابة السفر الى دول أوروبا الأخرى' بواسطة alyaa, بتاريخ ‏27 أكتوبر 2014.

هوتيل فور ارب | Hotel For Arab

دليل ماليزيا

  1. alyaa

    alyaa مراقبة عامة

    إنضم إلينا في:
    ‏16 يونيو 2012
    المشاركات:
    7,692
    الإعجابات المتلقاة:
    6
    أَعْجَبَ:
    0
    Dislikes Received:
    0
    نقاط الجائزة:
    36
    الإقامة:
    malaysia


    يوروستارز .. اقامتك الاسطورية في قلب مدريد الاسبانية

    يقولون في الاساطير القديمة ان مدريد هي بلد العجائب والاثارة ، وان زائريها لا يمكن ان ينسوا او يتناسوا اي لحظة مرت بهم في اجواء المدينة الصاخبة ، هل زرت مدريد من قبل ؟ هل تنوي زيارتها قريبا ، نرشح لك واحدا من اشهر فنادقها .​
    [​IMG]يوروستارز
    فندق يوروستارز مدريد تاور هو فندق عصري ذو 5 نجوم لا يبعد سوى عشر دقائق بالسيارة من وسط المدينة. تطل كل غرفة من الفندق على مناظر رائعة من مدريد ، يوجد سبا ونادي للياقة البدنية في الموقع ومطعم من الدرجة الأولى. استمتع بوجبة الفطور مع هذا العرض الرائع.
    يحتل فندق يوروستارز مدريد تاور موقعا يحسد عليه في برج سيف 236 متر طولا. الفندق يحتل أول 31 طابق من البرج الذي تم تصميمه من شركة الهندسة المعمارية المشهود لها R & AS.
    يتضمن الفندق سبا ونادي صحي أنسورا، مساحة الاسترخاء مع غرفة معالجة، وساونا وجاكوزي. وهناك أيضا مركز للياقة البدنية يفتح على مدار 24 ساعة مزود بأحدث المعدات بحيث يكون لديك أي سبب لتغيير روتين لياقتك إذا كنت مسافرا للعمل أو في عطلة.​
    [​IMG]افخم فنادق مدريد
    جميع الغرف في الفندق مزودة بنوافذ كبيرة مما يتيح لك التمتع بإطلالة على المدينة والجبال وباسيو دي لا كاستيلانا (واحد من أطول وأوسع الشوارع في مدريد). تتضمن غرفة سوبيريور أيضا قهوة مجانية وشاي والأهم من ذلك، خدمة إنترنت واي فاي مجانية.
    مطعم الفندق،فولفوريتا، يتمتع بموقع ممتاز على الطابق 30 من الفندق، مما يعني أنه يمكن الاستمتاع بالمأكولات المتوسطية اللذيذة مع ما نعتقد هي أفضل الإطلالات من المدينة. إذا كنت تبحث عن شيء أقل رسمية فبار اللوبي يقدم وجبة الفطور، وكذلك المقبلات والمرطبات طوال اليوم وحتى المساء. أيام الثلاثاء والسبت يمكنك التمتع أصوات البيانو، وموسيقى الجاز أو القيثارة وفي الصيف نوصي بتناول الطعام على الشرفة.
    هذا الفندق العصري في مدريد مثالية للمسافرين العصريين الذين يرغبون في تجربة المدينة من وجهة نظر مختلفة تماما.​





     
    جاري تحميل الصفحة...