1. هذا الموقع يستخدم ملفات تعريف الارتباط (الكوكيز ). من خلال الاستمرار في استخدام هذا الموقع، فإنك توافق على استخدامنا لملفات تعريف الارتباط. تعرف على المزيد.

هيلتون انسبرك النمسا : منتجع صحي وأفضل اطلالة على جبال الالب

دليل المسافر العربي قبل السفر

الموضوع في 'بوابة السفر الى النمسا Austria' بواسطة alyaa, بتاريخ ‏27 أكتوبر 2014.

هوتيل فور ارب | Hotel For Arab

دليل ماليزيا

  1. alyaa

    alyaa مراقبة عامة

    إنضم إلينا في:
    ‏16 يونيو 2012
    المشاركات:
    7,692
    الإعجابات المتلقاة:
    6
    أَعْجَبَ:
    0
    Dislikes Received:
    0
    نقاط الجائزة:
    36
    الإقامة:
    malaysia


    هيلتون انسبرك النمسا : منتجع صحي وأفضل اطلالة على جبال الالب



    وحده فندق هيلتون انسبرك في النمسا يمنحك فرصة المزج بين رحلتك العلاجية في منتجع صحي راقي وحديث ، مع التمتع بمناظر خلابة لسلسلة جبال الالب الشهيرة الشاهقة التي تمنح شعور بالاسترخاء والتمتع بالطبيعة .​
    يقع هيلتون انسبرك في قلب المدينة القديمة. وهو فندق ذو 4 نجوم يتمتع بمستوى عال من الخدمة التي يمكن توقعها من فندق هيلتون ويتمتع أيضاً بمناظر خلابة ومنتجع صحي رائع. استرخ على شرفة في الهواء الطلق، أو هدئ أعصابك في حمام البخار العطِر، انها تجربة نمساوية حقيقية.​
    [​IMG]جبال الالب
    إذهب برحلة الى النمسا وأقم في فندق إنسبرك على ضفاف نهر إن، في المدينة القديمة. وفي نزهة لمدة خمس دقائق سوف تصل إلى تلفريك Hungerburgbahn ، الذي يربطكم مع وسط المدينة.
    تتضمن المرافق الموجودة في الفندق منتجع صحي رائع، مع شرفة في الهواء الطلق، حمام سباحة داخلي، ساونا فنلندية وحمام بخار وحوض حوم معطّر. ويضم الفندق أيضا نادي لياقة بدنية مجهزة تجهيزا كاملا، هو صغير لكنه مزود بكل ما يمكن أن تحتاج إليه.
    أقم في غرفة دبل هيلتون حيث يمكنك الاستمتاع بمناظر خلابة على إنسبرك وجبال الألب.​
    تحتوي الغرف على سريرين حجم ملكي، مثالية للعائلات وتتضكم ثلاجة صغيرة خاصة حيث يمكنكم إيجاد المشروبات غير الكحولية المجانية، شاشة التلفزيون كبير مع 100 قناة فضائية وخدمة إنترنت لاسلكية (واي فاي) مجانية مما يسمح لك بمتابعة أعمالك/ تحقق من أهم المواقع لمشاهدة المعالم السياحية.
    إذا لم تكن في مزاج لتناول الطعام في الخارج يمكنك إيجاد مطعم افتتح حديثا في الفندق، يدعى مطعم كونرادس ويقدم شرائح اللحم النمساوية شرائح اللحم. وبعض الأطباق الكلاسيكية النمساوية لتتناول أشهى وليمة.
    هذا الفندق مثالي لمشاهدة معالم المدينة العظيمة ويتمتع بمنتجع صحي ممتاز وبعض من أفضل الإطلالات في المدينة.


    [​IMG]





     
    جاري تحميل الصفحة...