1. هذا الموقع يستخدم ملفات تعريف الارتباط (الكوكيز ). من خلال الاستمرار في استخدام هذا الموقع، فإنك توافق على استخدامنا لملفات تعريف الارتباط. تعرف على المزيد.

أنشطة بحيرة ليك جاردا

الموضوع في 'بوابة السفر الى دول أوروبا الأخرى' بواسطة alyaa, بتاريخ ‏29 أكتوبر 2014.

هوتيل فور ارب | Hotel For Arab

دليل ماليزيا

  1. alyaa

    alyaa مراقبة عامة

    إنضم إلينا في:
    ‏16 يونيو 2012
    المشاركات:
    7,692
    الإعجابات المتلقاة:
    6
    أَعْجَبَ:
    0
    Dislikes Received:
    0
    نقاط الجائزة:
    36
    الإقامة:
    malaysia



    أنشطة بحيرة ليك جاردا

    [​IMG]
    تُعد بحيرة ليك جاردا من أحب وجهات السياحة والعطلات في شمال إيطاليا، بفضل عدد الأنشطة والرياضات التي تتيحها لروادها، مثل ركوب الرياح والأمواج وتسلق الجبال وركوب الخيل والإبحار وغيرها الكثير. تنتشر حول البحيرة الكثير من المراكز والمنافذ التي توفر الأجهزة والمعدات اللازمة لتلك الرياضات، ومن ثمة فهي وجهة رائعة ومثالية متكاملة. تُعد المنطقة الشمالية من البحيرة هي الأفضل لركوب الأمواج، وتقع عند منتجع[​IMG] ريفا وقرية توربولي السياحية الساحرة. أما الوجهة الرئيسية للتسلق فتتمثل في قرية اركو، حتى أنها تُصدر كُتيب الإرشادات الخاص بها وتستضيف المنافسات العالمية لمحبي هذه الرياضة. وبالطبع، يُمكنكم الاستمتاع بالتجول والسير على الأقدام وسط الأجواء الطبيعية البديعة هنا، حيث تحيطك المياه والجبال في لوحة جمالية رائعة. فسواءً رغبت في التجول وسط حقول العنب أو اخترت الصعود الشاق إلى الأراضي الجبلية الوعرة، فإنك سوف تسعد بجولتك حتماً. هذا ويتيح جبل مونتي بالدو خدمة العربات الهوائية التي تصعد بالزوار إلى أعلى لتوفر لهم إطلالات علوية جميلة وفريدة. من الأنشطة الأخرى التي بالإمكان مزاولتها في ليك جاردا هو ركوب الدراجات الجبلية، حتى أنها توصف بكونها من أفضل وجهات ممارسة تلك الرياضة في أوروبا.
    [​IMG]
    (جاردالاند)
    وجد هنا شبكة متميزة من المسارات حول البحيرة تمر بالتلال الصغيرة والمزارع يبلغ طولها نحو 1000 كم، ومن ثمة يُمكنكم الاستمتاع أيضاً بالأجواء الريفية والطبيعية الساحرة. تمتد المسارات في جميع الاتجاهات وتوفر مختلف درجات ومستويات الصعوبة التي تناسب جميع القدرات تتاح كذلك لعبة الجولف من خلال عدد من النوادي والمراكز المتخصصة ورأيضاً ركوب الخيل، بالإضافة إلى إمكانية الغوص لاستكشاف أعماق البحيرة. أما الأنشطة الأخرى الأكثر استجماماً واسترخاءً فتشمل المنتجعات الصحية، مثل سيرميوني سبا ذات المياه الكبريتية التي تحوي أيضاً الأملاح المختلفة التي تساعد في علاج ومداواة أمراض الجهاز التنفسي والتهاب المفاصل وغيرها. نذكر أيضاً المنتزهات الترفيهية العديدة الموجودة في المنطقة مثلجاردالاند الذي يُعد الأول من نوعه في إيطاليا، وينقسم إلى عدة مناطق ترفيهية بنقاط جذب رائعة بالفعل. أما منتزه باركو ناتورا فيفا فيسمح لكم بالاقتراب من الحيوانات البرية المدهشة.
     
    جاري تحميل الصفحة...