1. هذا الموقع يستخدم ملفات تعريف الارتباط (الكوكيز ). من خلال الاستمرار في استخدام هذا الموقع، فإنك توافق على استخدامنا لملفات تعريف الارتباط. تعرف على المزيد.

تايلاند تجذب السياح بسحر طبيعتها

الموضوع في 'العرب المسافرون تايلاند' بواسطة alyaa, بتاريخ ‏29 أكتوبر 2014.

هوتيل فور ارب | Hotel For Arab

دليل ماليزيا

  1. alyaa

    alyaa مراقبة عامة

    إنضم إلينا في:
    ‏16 يونيو 2012
    المشاركات:
    7,692
    الإعجابات المتلقاة:
    6
    أَعْجَبَ:
    0
    Dislikes Received:
    0
    نقاط الجائزة:
    36
    الإقامة:
    malaysia


    تايلاند تجذب السياح بسحر طبيعتها


    تتميز تايلاند بطبيعة جميلة ساحرة وهو الأمر الذي يجعل السياح يتوافدون عليها بكثرة وتشكل السياحة احد مصادر الدخل الهامة بها، وتوجد العديد من المعالم البارزة بتايلاند منها القصر الملكي، كما يتمكن السائح من قضاء أوقات ممتعة بالرحلات النهرية، ومشاهدة عروض الرقص الكلاسيكي.

    وتزخر تايلاند بمراكز التسوق والتي يتوافد عليها السياح بكثرة لشراء احتياجاتهم بأسعار مخفضة من هذه الأسواق “إن بي كي”، و”ميدان سيام” و”سنتر وورلد بالاكان”، وسوق “باتبونج” الليلي، وشارع “سيلوم”، وسوق “براتونام”.



    [​IMG]

    كما توجد العديد من الحدائق والأماكن الترفيهية مثل حديقة “دريم وورلد”، وحديقة “سيام” المائية، وحديقة حيوان “دوسيت”، “وسفاري وورلد”، وحديقة الزهور، بالإضافة لمراكز المساج التايلندي.



    [​IMG]

    يستطيع السائح التنقل داخلياً بين أرجاء تايلاند عن طريق التاكسي أو قطار السماء، وتأتي المراكب النهرية التي تشق نهر “شاو فرايا” أو قناة “ساين ساب” كأكثر وسائل النقل متعة للسائح، والتي تتشابه في الشكل والروعة مع مدينة فينسيا الإيطالية التي يشق قنواتها “الجندول”.




    [​IMG]

    وتضم العاصمة التايلندية بانكوك العديد من المطاعم والمراكز التجارية والمنتجعات الفاخرة، وتعد العاصمة السياسية والاقتصادية للبلاد، ويطلق عليها “مدينة الملائكة” وهي من أكثر المدن التايلاندية ازدحاماً بالسكان، وتضم العديد من المعابد الشاهقة، والتي نحت عليها العديد من الزخارف الفنية الدقيقة، مما يدل على روعة المعمار لدى التايلانديين.



    [​IMG]

    وتكثر بتايلاند المعابد والأماكن الدينية والتي على السائح احترامها فلا يدخل إليها بالأحذية، أو يلقي بها المخلفات وإذا حدث مثل ذلك سوف يتم مجازاته بغرامة قد تصل لألفي بات.



    [​IMG]

    تضم مدينة “باتيا” العديد من المعالم السياحية المميزة هذا على الرغم من تسميتها “بمدينة الخطيئة” نظراً لانتشار الحانات وفتيات الليل بها، من معالم بباتيا توجد جزيرة “باتيا” وهي احد المعالم السياحية الهامة بتايلاند، والتي من الممكن أن يصل إليها السائح عن طريق المراكب الصغيرة ذات الأرضيات الزجاجية وذلك للتمتع بمناظر الأسماك والكائنات البحرية.



    [​IMG]

    كما توجد العديد من الأماكن الترفيهية والسياحية بباتيا مثل متحف القوارير والذي يضم أشكال فنية رائعة تم نحتها ووضعها بداخل قوارير، وحديقة الحيوانات المفتوحة، حديقة النباتات الاستوائية، “حرم الحقيقة” وهو مبني ضخم مصنوع من الخشب منحوت عليه أشكال مختلفة من الملائكة والحيوانات في تناسق رائع، كما يمكن للزائر لتايلاند أن يزور مع عائلته عالم ما تحت الماء وهو عبارة عن مكان ضخم يقع تحت الماء بسقف وجوانب زجاجية تكشف جميع الكائنات البحرية والأسماك للزوار.



    [​IMG]

    وتوجد إحدى الحدائق الرائعة في “باتيا” والتي تضم أشكال رائعة من النباتات والأشجار بالإضافة لنماذج مختلفة للمباني الحضارية الموجودة بالعالم مثل برج إيفل، تمثال الحرية، معبد أبو سنبل، برج بيزا وغيرها، بالإضافة لعرضها للتراث التايلندي في شكل مجسمات صغيرة، ومن فوق قمة هضبة باتيا يطل تمثال بوذا الضخم والذي يقع بالقرب من احد المعابد البوذية.
    وتضم السواحل التايلاندية العديد من المنتجعات والمطاعم وأماكن الترفيه والتي تجذب أعداد كبيرة من السياح.
     
    جاري تحميل الصفحة...