1. هذا الموقع يستخدم ملفات تعريف الارتباط (الكوكيز ). من خلال الاستمرار في استخدام هذا الموقع، فإنك توافق على استخدامنا لملفات تعريف الارتباط. تعرف على المزيد.

تقرير عن أشهر سبعة مستشفيات للسياحة العلاجيّة في تايلاند

الموضوع في 'العرب المسافرون تايلاند' بواسطة alyaa, بتاريخ ‏3 نوفمبر 2014.

هوتيل فور ارب | Hotel For Arab

دليل ماليزيا

  1. alyaa

    alyaa مراقبة عامة

    إنضم إلينا في:
    ‏16 يونيو 2012
    المشاركات:
    7,692
    الإعجابات المتلقاة:
    6
    أَعْجَبَ:
    0
    Dislikes Received:
    0
    نقاط الجائزة:
    36
    الإقامة:
    malaysia





    تقرير عن أشهر سبعة مستشفيات للسياحة العلاجيّة في تايلاند

    تميّزت “تايلند” في الأعوام الأخيرة بتقديم مستويات عالية من الرّعاية الصحيّة في مُختلف المجالات العلاجيّة؛ إذ حققت الخدمات الطبيّة على أرضها مكانة مرموقة من خلال كوادر مؤهّلة على مستوى آسيا والعالم، وضاعف سمعتها المتميّزة مقدرتها على تصحيح عدد غير قليل من الأخطاء الطبية القادمة إليهم من البلاد العربية بعد أن كادت تيأس من النّجاة. كما أن التكاليف المُناسبة، والأجواء اللطيفة، وانكسار حاجز اللغة بتوفير المستشفيات التايلنديّة مترجمين للمرضى العرب غير الناطقين للغة الإنجليزيّة، كفيل باندماج المريض سريعًا مع البيئة الجديدة لتلقّي العلاج دون رهبة. كما أنّ هناك لجنة حكوميّة تُراقب المستشفيات في تايلاند لمنع التلاعب بحسابات التكاليف العلاجيّة سواء للمواطنين أو السيّاح العرب والأجانب، وثمّة عقوبات مشددة على المستشفى في حال اكتشاف وقوعها، الأمر الذي يملأ نفس السائح اطمئنانًا على أن أمواله لن تُسلب بطريقة جشعة تحت مظلّة العلاج. ومن هنا فإننا نقدّم عرضًا ملخصًا لبعض المؤسسات التي ذاع صيتها كرافدة للسياحة العلاجيّة في الأراضي التايلنديّة، مع أجمل الأماني وأصدق الدّعاء بدوام الصّحة وعاجل الشفاء…

    [​IMG]

    حققت الخدمات الطبيّة في تايلند مكانة مرموقة من خلال كوادر مؤهّلة على مستوى العالم

    مستشفى بانكوك/ المستشفى الملكي: هذا المستشفى هو ثامن أكبر المستشفيات على مستوى العالم، وأوّل مستشفى خاص في تايلند. يقدّم خدماته بـ 26 لغة من خلال مترجمين لأمراض القلب والعظام السرطان والعمود الفقري والإيدز وجراحة التجميل. تم افتتاح قسم خاص بالمرضى العرب فيه منذ أعوام لأعدادهم الكبيرة التي تحتاج لمُعاملة خاصّة وسرعة في الإجراءات. يتعاون المستشفى مع الشركات السياحية بترتيب برامج سياحية وعلاجية في نفس الوقت عندما يحتاج المريض لفترة نقاهة تناسب وضعه الصحي، يخرج خلالها من المستشفى ليعاود إكمال العلاج.
    [​IMG]

    مستشفى بانكوك.. ثامن أكبر المستشفيات على مستوى العالم، وأوّل مستشفى خاص في تايلند

    مستشفى بانكوك لأمراض القلب: يتخصص هذا المستشفى في العناية القلبية على يد فريق طبي قادر على تقديم رعاية صحية تشمل التشخيص والعلاج والعمليات الجراحيّة وإعادة التأهيل، وهو مجهّز بأحدث التقنيات الطبيّة التي تساهم في إعطاء أفضل النتائج العلاجيّة. يجد فيه المرضى المنوّمين احترامًا لمعتقداتهم الدينيّة والثقافيّة والشخصيّة على جميع الأصعِدة.
    [​IMG]
    مستشفى واتاناسوت للسرطان: وهو المستشفى الخاص الوحيد للسرطان في تايلند. يوفّر خدمة علاجيّة متميّزة تجمع بين معدّات الإشعاع الأكثر تطوّرًا في العالم، وبين العمليات الجراحيّة، وبين علاجات أخرى مساندة. وإلى جانب الخدمة الطبية الأساسيّة؛ يوفر المستشفى خدمة استقبال الرحلات مع المُساعدة في الحصول على الأسعار الخاصة في الفنادق والشقق، والنقل من وإلى المطار، المساعدات الطبية على مدار الساعة، وحين موعد الخروج من المستشفى يتكفّل بذلك فريق الإخلاء الطبي والإعادة إلى الوطن.
    [​IMG]

    “واتاناسوت”.. المستشفى الخاص الوحيد للسرطان في تايلند

    مستشفى سميتيفيج سريناكارين: أحد أهم مستشفيات بانكوك بموقعه القريب من المطار الدولي، الأمر الذي جعل منه المستشفى الوحيد المخوّل باستلام المرضى القادمين للعلاج من الخارج، حيث ينتدب طاقم طبّي إلى الطائرة، ويتم تحديد حالة المريض وكيفية نقله إلى المستشفى المخصص لذلك. كما أنه المستشفى المخوّل باتخاذ الإجراء اللازم تجاه أي طارئ صحّي يحدث في مطار بانكوك لأي مسافر قادم أو عابر في المطار، وإجراء عمليّات جراحيّة في المطار للحالات العاجلة. يمتاز باستخدام أحدث ما توصّلت إليه التكنولوجيا الطبيّة في علاج الثلاسيميا، والسكّر، وضيق الشرايين، وبتر الأطراف بشرط أن يكون المرضى في مراحله الأولى أو المتوسطة. اشتهر بنجاح عمليّات القلب المفتوح، وجراحة المخ. يُقدّم خدماته الطبيّة الممتازة من خلال عيادات أمراض القلب، والطب النفسي للأطفال والمراهقين، والأمراض الجلديّة، والطوارئ، وأمراض الجهاز الهضمي، والأمراض الوراثيّة، وأمراض الكلى، وأمراض المخ والأعصاب، وأمراض العيون، وأمراض العظام، واضطرابات النطق، وغيرها.
    [​IMG]

    يُعتبر “سميتفج سريناكارين” أهم مستشفيات بانكوك بموقعه القريب من المطار الدولي.

    مركز بانكوك لأمراض الجهاز البولي: يوفر المستشفى خدمة التشخيص والعلاج على أرفع مستوى من خلال عيادة عدوى المسالك البوليّة، عيادة الأمراض العامّة للجهاز البولي، عيادة أورام المسالك البوليّة، عيادة غدّة البروستات، عيادة أمراض الحصى، عيادة صحّة تقدّم العمر للذّكور، عيادة نقل الكلى، وعيادة إعادة تقويم الجنس للأطفال الذين يعانون خللا في هذا الإطار.
    مستشفى بوكيت الدولي: أكبر مستشفيات مدينة بوكيت. يقدّم مختلف الخدمات العلاجيّة والرّعاية الصحيّة وعمليّات التجميل والعلاج الطبيعي وعلاج العيون والجلد والأسنان وعيادة الأطفال وأمراض النساء والكلى والكبد والأنف والأذن والحنجرة مُستقبلاً آلاف الحالات سنويًا. يمتاز بموقع استراتيجي يسهّل الوصول إليه، وخدمات طبيّة متميّزة، وتكاليف علاج مناسبة. كما يمتاز هذا المستشفى بطاقمه الطبي المؤهّل والمدرّب للتعامل مع كافّة الخدمات الطبيّة، ويقدّم خدمة نقل المرضى بالطائرة عندما تستدعي الحاجة.
    [​IMG]

    يمتاز “مستشفى بوكيت الدولي” بموقع استراتيجي يسهّل الوصول إليه، وخدمات طبيّة متميّزة، وتكاليف علاج مناسبة.

    مستشفى بانكوك في بوكيت: أحد فروع المستشفى الرئيسي في بانكوك. وهذا الفرع يمتاز بخدمة علاجيّة واستعدادات طبيّة راقية في مجال عمليّات التجميل، ورغم رقي الجودة الصحيّة التي يقدّمها على جميع الأصعدة، فإن تكاليفه أقل بالثلثين عن تكاليف العلاج في أوروربا. يوفّر سكنًا فاخرًا أثناء فترة العلاج مع وجود مرافقين لرعاية المريض بـ 120 دولار يوميًا للأجنحة العاديّة، و500 دولار لأجنحة المشاهير والأثرياء.
    [​IMG]

    مستشفى بانكوك في بوكيت.. أحد فروع المستشفى الرّئيسي في بانكوك
     
    جاري تحميل الصفحة...
  2. بوجاسم

    بوجاسم رحالة

    إنضم إلينا في:
    ‏13 فبراير 2015
    المشاركات:
    47
    الإعجابات المتلقاة:
    0
    أَعْجَبَ:
    0
    Dislikes Received:
    0
    نقاط الجائزة:
    6
    رد: تقرير عن أشهر سبعة مستشفيات للسياحة العلاجيّة في تايلاند

    تقرير رائع وجميل​