1. هذا الموقع يستخدم ملفات تعريف الارتباط (الكوكيز ). من خلال الاستمرار في استخدام هذا الموقع، فإنك توافق على استخدامنا لملفات تعريف الارتباط. تعرف على المزيد.

معاناتي مع شركة ( india mirror) وصاحبها ( فينو)

دليل المسافر العربي قبل السفر

الموضوع في 'بوابة السفر إلى الهند India و سيرلانكا SriLanka' بواسطة عبدالأله, بتاريخ ‏27 يناير 2015.

هوتيل فور ارب | Hotel For Arab

دليل ماليزيا

  1. عبدالأله

    عبدالأله مسافر جديد

    إنضم إلينا في:
    ‏27 يناير 2015
    المشاركات:
    2
    الإعجابات المتلقاة:
    0
    أَعْجَبَ:
    0
    Dislikes Received:
    0
    نقاط الجائزة:
    1
    قررت السفر الى كيرلا يوم الخميس 16 يناير . وقبل موعد السفر بثلاثة أشهر بأدت بمراسلة المكاتب والتعرف على عروضهم . فوصلني رد من مكتب ( india mirror) وكان عرضهم الارخص والبرنامج كالآتي :

    يومين مونار فندق ماونتن كلوب
    يومين تيكادي فندق كاردمون كاونتي
    يومين كوماركوم فندق زوري
    يومين كوتشين فندق رمادا

    مع السواق والفطور والعشاء والهاوس بوت . وتم الاتفاق على مبلغ 2000 دولار . وقبل الاتفاق مع الشركة قمت ببحث عنهم في الانترنت لافاجأ بعدة قصص تتحدث عن عدم أمانة صاحب الشركة وتغييره للفنادق دون اذن الزبون الى فنادق أرخص للاحتفاظ بالفرق له .
    وللأسف لم اتعض بما قرأت وأغراني السعر المعقول الذي عرضوه .
    وقبل السفر بأيام أرسلت اليهم أيميل أؤكد فيه على موعد سفري وبأن وصولي سيكون في الثانية والنصف صباحا .
    وصلت الى المطار ولم أجد أحدا في استقبالي وبقيت في المطار لمدة 5 ساعات وأنا اتصل على جوال ( فينو ) وهو مغلق وعلى رقم الشركة ولا أحد يجيب . حتى رد علي في السابعة واعتذر بأن هناك خطأ وأنه سيرسل لي شخصا من فندق لوتس المجاور للمطار ليأخذني الى هناك لاستريح .
    فقلت له بأن الاتفاق أن نذهب مباشرة الى مونار حتى لا يضيع هذا اليوم ... فأجاب بأن السائق سيأتي بعد ساعة ، فذهبت الى الفندق وكلما اتصلت عليه يقول 5 دقائق ويأتيك السائق ثم 10 دقائق وهكذا حتى الساعة الثانية ظهرا ( بعد 7 ساعات ) جاء السائق بعد أن ضاع اليوم الأول في توقيع العقد والذهاب للمكتب لنصل مونار في الساعة التاسعة والنصف مساء .
    ولقد ارتكبت خطأ آخر بتسليمه كامل المبلغ في البداية ، فبعد أن ضمن حقوقه أخذ في تغيير الفنادق الى فنادق أقل مستوى دون سؤالي حيث يتصل على السائق قبل وصولنا الى المدن ويقول اتجه الى فندق كذا ثم يعتذر بأن الفندق غير متوفر رغم أني حجزت الفنادق قبل 3 أشهر من الوصول .

    حيث ذهبت الى فندق وايلد كوريدور في تيكادي
    وباك ووتر ريبلز في كوماركوم
    وابات في كوتشين

    وطبعا فرق السعر احتفظ به لنفسه .

    والله أنني لا أكتب هذا الا لرغبتي في تحذير اخواني من التعامل مع هذا النصاب وأن لا ينخدعوا بالسعر الذي يقدمه .
    ومن أراد أن يتأكد فعليه القيام ببحث في النت عن الشركة ومديرها ليجد عدد من القصص التي تتحدث عن نصبه وعدم تعامله الأمين مع عملائه .
     
    جاري تحميل الصفحة...
  2. ابو حمد

    ابو حمد مسافر

    إنضم إلينا في:
    ‏27 يناير 2015
    المشاركات:
    10
    الإعجابات المتلقاة:
    0
    أَعْجَبَ:
    0
    Dislikes Received:
    0
    نقاط الجائزة:
    1
    رد: معاناتي مع شركة ( india mirror) وصاحبها ( فينو)

    اتفق معك أخي الكريم ,, فهذه الشركه لها سمعه سيئه جدا وكثير الي طاحوا في فخهم :eek:

    ولكن المفروض انك تسأل وتبحث من قبل عن الشركات المعتمدة في كيرلا وماخاب من استشار ولا ندم من استشار :wink:

    لذا انصحك بالشركات هذي معتمدة وفيها مصداقية عالية وممكن تطلع على تجارب المسافرين من موقعهم

    ECO Trails Kerla

    Musafir Tours

    والحمدلله على السلامه
     
  3. عبدالأله

    عبدالأله مسافر جديد

    إنضم إلينا في:
    ‏27 يناير 2015
    المشاركات:
    2
    الإعجابات المتلقاة:
    0
    أَعْجَبَ:
    0
    Dislikes Received:
    0
    نقاط الجائزة:
    1
    رد: معاناتي مع شركة ( india mirror) وصاحبها ( فينو)

    الله يسلمك يا غالي وشاكر مرورك

    والله لقد قرأت عن سمعة هذه الشركة قبل السفر ولكني قلت ربما أنها أخطاء غير مقصودة وأن تعامل الشركة قد تغير الى الأحسن ولكني كنت مخطيء وعكرت هذه الشركة متعة السفر .
    وازيدك بأنني عند وصولي الى فندق باك ووتر ريبلز في كوماركوم اخبروني في الاستقبال بأن قيمة الحجز لم تدفعها الشركة واخذت اجري الاتصالات معهم وجلسنا لمدة 3 ساعات في الاستقبال وهم يقولون بأننا سنحول المبلغ الآن .
    وجاءني مدير الفندق واعتذر عن ما حصل وبأن الخطأ ليس منهم وأن لهم تجارب سابقة مع هذه الشركة ، حيث كانوا لا يدفعون القيمة ثم يتسببون في مشاكل مع النزلاء كما حدث معك .