1. هذا الموقع يستخدم ملفات تعريف الارتباط (الكوكيز ). من خلال الاستمرار في استخدام هذا الموقع، فإنك توافق على استخدامنا لملفات تعريف الارتباط. تعرف على المزيد.

فيزا دخول بوركينا فاسو | تأشيرة بوركينا فاسو

الموضوع في 'التأشيـــــرات VISA' بواسطة ام جاسر, بتاريخ ‏14 مارس 2015.

هوتيل فور ارب | Hotel For Arab

دليل ماليزيا

  1. ام جاسر

    ام جاسر رحالة

    إنضم إلينا في:
    ‏19 يونيو 2012
    المشاركات:
    102
    الإعجابات المتلقاة:
    0
    أَعْجَبَ:
    0
    Dislikes Received:
    0
    نقاط الجائزة:
    16


    فيزا دخول بوركينا فاسو | تأشيرة بوركينا فاسو

    يجب على أي شخص أجنبي يرغب في الدخول إلى دولة بوركينا فاسو أن يحمل تأشيرة دخول إلا إذا كان من الدول التي يمكنها الدخول بدون الحاجة إلى استخراج تأشيرة دخول كما تسمح لمواطني بعض الدول أن يحصلوا على تأشيرة الدخول عند وصولهم إلى المطار و من هذه الدول دولتان عربيتان فقط هما مصر و ليبيا كما تسمح لمواطني دول العالم ممن يحملون جوازات سفر دبلوماسية بطلب تأشيرة الدخول عند وصولهم إلى المطار.
    و كل شخص يرغب في الدخول إلى دولة بوركينا فاسو يجب أن يكون حاملا لجواز سفر صالح للاستخدام لمدة ستة أشهر على الأقل مع إرفاق صورة ضوئية منه و على الدول الأخرى التي يجب عليها طلب التأشيرة أن ترفق هذه الوثائق مع جواز السفر: صورة بنفس مواصفات صورة جواز السفر بخلفية بيضاء و حجز الطيران و حجز فندق من فنادق دولة بوركينا فاسو و خطاب من جهة العمل و البطاقة الضريبية و السجل التجاري لأصحاب المهن الحرة و جميع المستندات و الوثائق يتم تقديمها باللغة الإنجليزية بترجمتها في أحد مكاتب الترجمة المعتمدة.
    و على هذا فإنه يجب على مواطني الدول العربية أن يقوموا باستخراج التأشيرات بالطرق العادية و ذلك بالذهاب إلى أية هيئة دبلوماسية تتبع دولة بوركينا فاسو مثل سفارة أو قنصلية تقع في بلاد الشخص الذي يرغب في الدخول إلى الدولة أو في منطقة قريبة منها و تقديم المستندات و الوثائق التي سبق ذكرها.

     

    جاري تحميل الصفحة...