1. هذا الموقع يستخدم ملفات تعريف الارتباط (الكوكيز ). من خلال الاستمرار في استخدام هذا الموقع، فإنك توافق على استخدامنا لملفات تعريف الارتباط. تعرف على المزيد.

فيزا دخول الهند | تأشيرة الهند

الموضوع في 'التأشيـــــرات VISA' بواسطة ام جاسر, بتاريخ ‏14 مارس 2015.

هوتيل فور ارب | Hotel For Arab

دليل ماليزيا

  1. ام جاسر

    ام جاسر رحالة

    إنضم إلينا في:
    ‏19 يونيو 2012
    المشاركات:
    102
    الإعجابات المتلقاة:
    0
    أَعْجَبَ:
    0
    Dislikes Received:
    0
    نقاط الجائزة:
    16


    فيزا دخول الهند | تأشيرة الهند


    يجب على أي زائر للهند أن يستخرج تأشيرة للدخول من أي هيئات دبلوماسية تابعة لدولة الهند و هي تخطط في خلال عام 2014 بمنح معظم مواطني دول العالم إمكانية استخراج التأشيرة عبر شبكة المعلومات الدولية و قد تم ذلك في العديد من الدول من ضمنهم مصر.
    مواطنو دولتي بوتن و نيبال هما فقط المسموح لهم بدخول الهند بدون تأشيرة دخول بينما توجد دول أخرى مسموح لها باستخراج التأشيرة عند الوصول على أراضي الهند للإقامة فيها لمدة لا تتجاوز الثلاثين يوما.
    و على هذا فيجب على مواطني جميع الدول العربية استخراج تأشيرة الدخول بالطرق العادية بالذهاب إلى أي هيئة دبلوماسية تتبع دولة الهند مثل السفارة أو القنصلية التي توجد في دولة الشخص الذي يرغب في دخول الأراضي الهندية أو في منطقة قريبة منه إن لم تكن توجد هيئة هندية في بلده أو عن طريق موقع السفارة الهندية على شبكة المعلومات الدولية إن كان ذلك مسموحا للدولة بتعبئة الطلب و إن تمت الموافقة سيتم تحديد موعد لتسليم جواز السفر في السفارة أو القنصلية الهندية مع العلم بأنه بداية من التاريخ الذي تم فيه بدء استخدام تقديم الطلب عبر شبكة المعلومات الدولية لن يتم قبول الطريقة التقليدية في تقديم الطلب و يجب أولا تعبئة طلب استخراج التأشيرة في الموقع و من ثم تقديم الأوراق و المستندات المطلوبة في السفارة أو القنصلية.
     
    جاري تحميل الصفحة...
  2. المسافر ابو عمر

    المسافر ابو عمر مراقب عام طاقم الإدارة

    إنضم إلينا في:
    ‏27 سبتمبر 2012
    المشاركات:
    839
    الإعجابات المتلقاة:
    1
    أَعْجَبَ:
    0
    Dislikes Received:
    0
    نقاط الجائزة:
    18
    الإقامة:
    Riyadh
    رد: فيزا دخول الهند | تأشيرة الهند

    من اسواء السفارات تعامل هي السفاره الهنديه والا ادري هل السفير الهندي يعلم مايحدث من تجاوزات من قبل موظفي السفاره في مدينة الرياض والمتواجدون في مركز التأشيرات الموحد
    حيث يتطلب دفع رسوم اضافيه مقدارها مية ريال اذا كان جواز سفرك صادر من مدينه غير مدينة الرياض
    كما أن الموظف يرفض استقبال أي جواز اذا كان فيه مضافين وعند خروجك تفاجئ بشخص يقول لك ادخل جوازك مقابل مبلغ مالي وتكون الطامه انه بالفعل يتم قبول اوراقك