1. هذا الموقع يستخدم ملفات تعريف الارتباط (الكوكيز ). من خلال الاستمرار في استخدام هذا الموقع، فإنك توافق على استخدامنا لملفات تعريف الارتباط. تعرف على المزيد.

أماكن سياحية في نيروبي - كينيا 2015

الموضوع في 'بوابة السفر إلى جنوب أفريقيا' بواسطة جاسر اباظة, بتاريخ ‏25 مارس 2015.

هوتيل فور ارب | Hotel For Arab

دليل ماليزيا

  1. جاسر اباظة

    جاسر اباظة مسافر نشيط

    إنضم إلينا في:
    ‏24 مارس 2015
    المشاركات:
    32
    الإعجابات المتلقاة:
    0
    أَعْجَبَ:
    0
    Dislikes Received:
    0
    نقاط الجائزة:
    6
    أماكن سياحية في نيروبي - كينيا 2015


    أوهورو بارك


    [​IMG]


    يعد المتنزه الأكثر شهرة ، و شعبية في (نيروبي) ، و يقع قبالة وسط المدينة بالضبط ، و يمتد إلي الغرب ، حتي منطقة الـ(أبر هيل) . و يوجد به بحيرة ، حيث يمكن استئجار القوارب.
    و هناك مواقع مشاهدة تقع علي ارتفاع يمكن منه التمتع برؤية أفق المدينة . و كان الرئيس "موا" يريد أن يبني علي هذه الحديقة ، و لكن جهوده قوبلت بمقاومة شديدة من "وانجاري ماثاي" ، و اضطر إلي التخلي عن هذه الفكرة . و فازت هي بجائزة "نوبل" لجهودها في إنقاذ ذلك المتنزه . و يعد هذا أيضا مكان لمعظم المظاهرات ، و التجمعات السياسية ، و يجب تجنب تلك التجمعات ، إذا كنت تقوم بجولة في المدينة .



    الأرشيف الوطني لكينيا



    [​IMG]


    يقع ذلك المبني في ركن من أركان حي الأعمال المركزي في (نيروبي) . يعد مصدرا غنيا للمعلومات عن كينيا التاريخية و المعاصرة علي حد سواء . و يوجد به سجلات فوتوغرافية ،
    و كذلك معارض للفن ، و الحرف الكينية .
    طريق (موا) ، نيروبي .
    هاتف : 2542228959


    المتحف الوطني


    [​IMG]


    يقع خارج وسط المدينة بالضبط ، يشتهر باحتوائه علي تحف (ليكي) الخاصة بالقبائل الكينية القديمة ، و عصور ما قبل التاريخ . و يوجد به أيضا معارض جيولوجية ، و يمكن رؤية جميع أنواع الفراشات ، و الطيور ، و الحيوانات المحنطة هنا . و يوجد بالمتحف الفن الأفريقي المعاصر ، و كذلك الأشكال الثقافية ، و الفنية للماضي . و تم مضاعفة منزل (كيكويو) .
    توجد حديقة للثعابين علي أرض المتحف .

    طريق "ميوزيوم" ، نيروبي .
    هاتف : 2542742131




    بوماز أوف كينيا





    [​IMG]


    أصبح هذا المكان ميزة مألوفة في كل جولة من جولات (نيروبي) . و هي قرية بالإضافة إلي مركز ثقافي ، حيث تقام عروض الموسيقي و الرقص الأفريقي التقليدي ؛ لجذب السائح علي وجه الخصوص للحياة الأفريقية . و قد تم بناء نماذج للبيوت الأفريقية التقليدية ، و يتسني للزوار التعرف علي الحياة في أفريقيا قبل التحديث .
















     
    جاري تحميل الصفحة...