1. هذا الموقع يستخدم ملفات تعريف الارتباط (الكوكيز ). من خلال الاستمرار في استخدام هذا الموقع، فإنك توافق على استخدامنا لملفات تعريف الارتباط. تعرف على المزيد.

معلومات تأشيرة الدخول "الفيزا" إلى قطر

دليل المسافر العربي قبل السفر

الموضوع في 'التأشيـــــرات VISA' بواسطة alyaa, بتاريخ ‏31 مارس 2015.

هوتيل فور ارب | Hotel For Arab

دليل ماليزيا

  1. alyaa

    alyaa مراقبة عامة

    إنضم إلينا في:
    ‏16 يونيو 2012
    المشاركات:
    7,692
    الإعجابات المتلقاة:
    6
    أَعْجَبَ:
    0
    Dislikes Received:
    0
    نقاط الجائزة:
    36
    الإقامة:
    malaysia
    معلومات تأشيرة الدخول "الفيزا" إلى قطر


    هناك أنواع عديدة من تأشيرات الدخول متوفرة للراغبين في السفر الى الدوحة، كما يمكن للسائح الحصول عليها من داخل الدوحة لدى وصوله إليها.



    مواطنو ثلاثة و ثلاثيين دولة يمكن لهم الحصول عليها بمجرد وصولهم الى أرض الدوحة وهم : الممكلة المتحدة والولايات المتحدة الأمريكية و أستراليا و أندورا و النمسا و بلجيكا و بروناي و كندا و الدنمارك و فنلندا و فرنسا وألمانيا و اليونان و هونغ كونغ و ايسلندا و ايرلندا و ايطاليا و اليابان و ليختنشتاين و لوكسمبورغ و وماليزيا و وموناكو ونيوزيلندا والنرويج والبرتغال وسان مارينو واسبانيا والسويد وسنغافورة وكوريا الجنوبية وسويسرا وهولندا ومدينة الفاتيكان.



    ويتم إصدار التأشيرات للمسافرين عندما يثبت أن جوازات سفرهم صالحة لمدة الأشهر الستة المقبلة على الأقل و أن يكون لديهم اثبات لحجوزات الفنادق أو عناوين منازل مضيفيهم ،كما يجب إثبات حوزتهم لأموال كافية لمدة رحلتهم و أن لديهم تذكرة عودة. و ينبغي عليهم دفع رسوم التأشيرة و التي تبلغ 100 ريال. و الجدير بالذكر أن تأشيرة السائح صالحة لمدة أسبوعين على الرغم من إمكانية تمديدها لأسبوع أخر.

     
    جاري تحميل الصفحة...