1. هذا الموقع يستخدم ملفات تعريف الارتباط (الكوكيز ). من خلال الاستمرار في استخدام هذا الموقع، فإنك توافق على استخدامنا لملفات تعريف الارتباط. تعرف على المزيد.

ساعدوني بارك الله فيكم ..

الموضوع في 'بوابة السفر إلى إندونيسيا' بواسطة w7waleeed, بتاريخ ‏12 أغسطس 2015.

هوتيل فور ارب | Hotel For Arab

دليل ماليزيا

1. w7w

w7waleeed مسافر جديد

إنضم إلينا في:
    ‏12 أغسطس 2015
    الإعجابات المتلقاة:
    0
    أَعْجَبَ:
    0
    Dislikes Received:
    0
    نقاط الجائزة:
    1
    بسم الله الرحمن الرحيم ..
    السلام عليكم ورحمة الله وبركاتةة ..

آخواني الله يعافيكم بدخل بالموضوع دغري .. :biggrin:
    انا ان شاء الله اذا الله احيانا راح يكون زواجي يوم السبت في 9-2-1437 هـ الموافق 22 نوفمبر 2015 << اتوقع كذا صحيح :confused:

^ مبروك منك المال ومنها العيال ان شاء الله :cool: :wink:

اللي ابي منكم بعد اذنكم انا ان شاء الله ناوي بشهر العسل اروح الى ( الإمارات - اندونيسيا - ماليزيا - بيتنا ) :redface:

ف// ابي اعرف وين اروح باندونيسيا مع العلم انه حيكون وقت جلوسي باندونيسيا تقريبا ( 10 ) أيامم :biggrin:
    ولكن انا اول سفرة لي خارج السعوديةةة :wink:
    مع العلم اني أخذت فكرةة عامة تقريبا عنها نصحني كثير من أصحابي وعلى حسب ما قريت في المواضيع انه تكون الرحلة الى جاكرتا وبعدها بيان ينج وبعدها فيه ناس قالو بالي وناس قالو بونشاك الجبل وانا به الحالة صرت مضيع على الاخر :redface::mad:

# ابي جدول مناسب كل جزيرة او كل مدينة وايش افضل الأماكن اللي لازم أرواحها ،،
    وياليت يكون الجدول مرتب الصبح للمساء وين اروح و الليل وين اروح .. لآني قريت في اغلب المواضيع اغلب الأماكن تقفل 5 مساءً ابي برنامج بعد 5 المساء عشان اقدر اغطي كامل الأماكن في وقت قصير ،،
    وكمان تقريبا كم تحتااج فلوس عشان ما ازيد او أنقص .. عشان اعرف احسب حساباته زين ولا أتوهق ،،،، :eek::biggrin:

وسلامتككككم الف سلاممةة .. عساني مأعدمكم ..

وحياكة الله الزواج حيكون في قاعة ( سمو الضيافة بجدة ) :cool:

جاري تحميل الصفحة...