1. هذا الموقع يستخدم ملفات تعريف الارتباط (الكوكيز ). من خلال الاستمرار في استخدام هذا الموقع، فإنك توافق على استخدامنا لملفات تعريف الارتباط. تعرف على المزيد.

مدينة سانور

دليل المسافر العربي قبل السفر

الموضوع في 'بوابة السفر إلى إندونيسيا' بواسطة براءة الورد, بتاريخ ‏4 ابريل 2016.

هوتيل فور ارب | Hotel For Arab

دليل ماليزيا

الوسوم:
  1. براءة الورد

    براءة الورد رحالة

    إنضم إلينا في:
    ‏21 مارس 2016
    المشاركات:
    2,254
    الإعجابات المتلقاة:
    6
    أَعْجَبَ:
    0
    Dislikes Received:
    0
    نقاط الجائزة:
    38
    مدينة سانور

    سانور (أو بانتاي سانور) هي قرية في جنوبها شاطئ خلاب من أجمل شطوط بالي على الإطلاق. ويقع هذا الشاطئ أيضًا شرقيّ مدينة دينباسار، التي تبعد عنه أربعة كيلومترات. كما يبعد هذا الشاطئ التابع للقرية الجميلة عن مطار "ناغورا راي" قرابة نصف ساعة سياقة، مما حول القرية إلى ما يشبه البلدة الآخذة في التطور والنمو يومًا بعد يوم.
    وكدلالة على استراتيجية سانور وموقعها المتميز في جزيرة بالي، فهي كانت النقطة التي بدأ منها الغزو الياباني للجزيرة أثناء الحرب العالمية الثانية. وبسبب نموها السياحي فإنّ سانور تحوي اليوم الكثير من الفنادق المتميزة والفيلات التي أخذت تنمو ويزداد عددها.
    يتميز شاطئ سانور برماله البيضاء ومياهه البحرية الدافئة والهادئة، ومن الشاطئ يمكن الإطلال على جزر نوسا (Nusa) وبالأساس جزيرتا نوسا ليمونقان Nusa Lembongan ونوسا شيننقان Nusa Ceningan. ورغم التطور الحاصل في المنطقة مؤخرًا، إلا أنّ الجميع يحبّ هذا الشاطئ ومنطقته لأنه ما يزال بدئيًا بعض الشيء ورعويًا وهو يجذب جميع المُحبين للاسترخاء الحقيقي على الرمل والسباحة والكسل اللذيذ، من دون ضجة المنتجعات أو المغريات الأخرى.
    يمكن الوصول إلى سانور بالسيارة من المطار أو بسيارات التاكسي. وتبعد سانور عن كوتا أو ليغيان مسافة عشرين دقيقة، وعن سيمينياك أو أبود نصف ساعة. وتنشط على هذه الشوارع الحافلات الصغيرة والشاتلات. كما تنشط مراكب بحرية تأتي إلى الشاطئ من نوسا ليمونقان. ويُعتبر شارع Jalan Danau Tamblingan أكبر شارع في سانور وفيه يمكن استئجار السيارات والدراجات النارية والهوائية، فيما يغصّ الشارع بسيارات الأجرة. إلى جانب كل هذا، فإنّ سانور هي مكان جميل جدًا للمشي. فالمكان صغير نسبيًا والشوارع هادئة نسبيًا، وجميعها تقودكم إلى الشواطئ الرائعة التي لا مثيل لها في بالي.
    إلى جانب الشاطئ، يمكنكم فعل بعض النشاطات الأخرى في سانور الغنية بالنشاطات التاريخية والثقافية والطبيعية، مثل مهرجان الطائرات الورقية السنوي في كل تموز (يوليو)، ومتحف Le Mayeur الفني، ومركز شجرة المنغروف الاستوائية (Mangrove Information Centre) ومعبد Pura Blanjong وهو أكبر معابد سانور.
     

    جاري تحميل الصفحة...