1. هذا الموقع يستخدم ملفات تعريف الارتباط (الكوكيز ). من خلال الاستمرار في استخدام هذا الموقع، فإنك توافق على استخدامنا لملفات تعريف الارتباط. تعرف على المزيد.

حديقة الغابات في باندونق

دليل المسافر العربي قبل السفر

الموضوع في 'معالم اندونيسيا' بواسطة الرحال 1, بتاريخ ‏7 سبتمبر 2015.

هوتيل فور ارب | Hotel For Arab

دليل ماليزيا

  1. الرحال 1

    الرحال 1 Junior Member

    إنضم إلينا في:
    ‏5 سبتمبر 2015
    المشاركات:
    286
    الإعجابات المتلقاة:
    0
    أَعْجَبَ:
    0
    Dislikes Received:
    0
    نقاط الجائزة:
    16

    يقع منتزه الغابات على طريق داغو على بعد سبعة كيلو مترات من مدينة باندونغ حيث تصل مساحة الغابات الى 600 فدان من الغابات والشلالات والكهوف وقدد اسست حدائق الغابات عام 1912 كغابات محمية من قبل جزر الهند الهولندية حيث تشبه حدائق بوجور النباتية الا ان اشجار حدائق بوجور أكبر والغابات تتمتع بأشجار ونباتات نادرة والعديد من الشلالات مثل شلال داغو وشلال لالى وشلال ماريبا حيث يمكنك التمتع بالسباحة في الينابيع والتريض في اماكن مخصصة لذلك.
    من أكثر الاماكن ارتيادا من قبل السياح الكهوف اليابانية التي اقامها اليابانيون في الحرب العالمية عام 1942 كمكان للاختباء في الحرب والكهف مكون من أربع غرف داخلية مخصصة لاستراحة القائد والكهوف الهولندية وهي اوسع من الكهوف اليابانية وقد اسست عام 1941 كمكان لحماية الجنود في ايام الحروب كثكنات في قلب الطبيعة والحدائق تتمتع بطبيعة ساحرة تضم 2500 نوع من النباتات وانواع مختلفة من الطيور وزيارة الغابات هي أحد الوجهات السياحية المنخفضة التكلفة حيث يوجد بالقرب منها العديد من وسائل النقل التي تنقلك اليها اومنها الى اى مكان اخر ستقضى بين الطبيعة الساحرة وقت مميز وستستمتع بالكهوف والمناظر الطبيعية للشلالات وستجد بالقرب من هناك العديد من المطاعم التي تقدم أشهى المأكولات والمقاهي التي تقدم المشروبات الدافئة.
     
    جاري تحميل الصفحة...